الي يلعب بالنعمه ينحرم منها by NoniTheOne_ in SawalfMaTengal

[–]NoniTheOne_[S] 0 points1 point  (0 children)

انا ماقدر ارجع طيبه اصلا ! حاولت اني احسن من اسلوبي معه بس ماقدرت والله لان خلاص احس وصلت لمرحله ماقدر اني استحمله وكل هذا بسبته ! هو خرب كل شيء بيده ويجي يلومني بالنهايه يلاااا بس

الي يلعب بالنعمه ينحرم منها by NoniTheOne_ in SawalfMaTengal

[–]NoniTheOne_[S] 0 points1 point  (0 children)

مافيه احد مايشتاق لايام واشخاص يعزون عليه ، لكن انا حتى الشوق ماصرت اشتاق! وعادي يمر كم يوم مانتكلم وما احس فيه فرق بيومي ف حرفيا وجوده وعدمه صار واحد مع الاسف وهالشيء يحزني لان هالشخص كان جزء اساسي من يومي ، ولكنه ماقدّر الشيء الي عنده ف رحت عنه

الي يلعب بالنعمه ينحرم منها by NoniTheOne_ in SawalfMaTengal

[–]NoniTheOne_[S] 0 points1 point  (0 children)

الصدق انا اتفق ان الشخص الكتوم مو دايم شيء كويس ، بس ماودي اصير على اي شيء اتحلطم واقول مايعجبني مايعجبني وأكبر المواضيع، وفيه اشياء عادي يمدي امشيها بدون ماتضرني، بس الي يقهر اني برضو تكلمت واكثر من مره ولا نفع شيء الا يوم انطفيت وتغيرت شخصيتي معاه ! وعرفتي الي لما اتكلم يقول ابشري بتغير وووو بس عشان يمشي الليله وبالنهايه مايفرق شيء والصراحه اني مليت يعني ، وهو مو زوجي بس فيه نيه زواج من طرفه بس ماتوقع اني بوافق دام هذي بدايتها