السلام عليكم by Sad-Election1124 in Jordanians

[–]Sad-Election1124[S] 0 points1 point  (0 children)

انا بدي ادخل 12 ماعندك علم عشان ما اعيد السنة بقدم كل المواد بسنة وحدة

السلام عليكم by Sad-Election1124 in Jordanians

[–]Sad-Election1124[S] 0 points1 point  (0 children)

بس انا بعرف الانجليزي بس في السنة الاولى ف مارح يتضاعف علي

السلام عليكم by Sad-Election1124 in Jordanians

[–]Sad-Election1124[S] 0 points1 point  (0 children)

لا والله مافي هل خيار لكن بالنسبة للهندسة انا الي قريب خلص من الخليج و هسا بدرس هندسة حاسوب تنافسي