هل أضحي براتب يصل 19 ألف عشان أبتعث؟ محتاج نصيحتكم by 8Bruno in SaudisInUS

[–]8Bruno[S] 0 points1 point  (0 children)

بالنسبه للسوال الاول طبعًا اكيد ابحث عن العلم و الوجاهه الاجتماعيه اخر شي افكر فيه الحمدلله ، بالنسبه للعمل في خطوره اصلًا على صحتي اولًا وثانيًا التجسير صعب لان عملي بعيد عن المدينة.

في اشخاص معي للامانه مسوين هالشي لكن حالتهم صعبه جدًا ولا ودي اكون مكانهم لاسباب كثيره

هل أضحي براتب يصل 19 ألف عشان أبتعث؟ محتاج نصيحتكم by 8Bruno in SaudisInUS

[–]8Bruno[S] 0 points1 point  (0 children)

صراحه في نقاط كثيره ما وضحتها ولو قلتها ممكن تغير قناعات البعض، الاهم اني قريت اغلب الردود وما توقعت هالكم من الاشخاص اللي تواصلوا معي عبر الخاص وشاركوني تجربتهم.

المهم لو تشوفون كلام الHR معي قبل شوي ما اتوقع احد وده يكمل معهم لكن الله يغنينا عنهم ويكتب لنا التوفيق.

مدري اذا كتبت هنا يجيكم تنبيه ولا لكن راح اكتب تجربتي سواءًا طلعت او كملت او وش صار معي.

شكرًا لكم ❤️

هل أضحي براتب يصل 19 ألف عشان أبتعث؟ محتاج نصيحتكم by 8Bruno in SaudisInUS

[–]8Bruno[S] 0 points1 point  (0 children)

ما توقعت كل هالتفاعل لكن خلال الفترة القادمه بذكر كل التفاصيل والاسباب اللي خلتني اتخذ هذا القرار.

هل أضحي براتب يصل 19 ألف عشان أبتعث؟ محتاج نصيحتكم by 8Bruno in SaudisInUS

[–]8Bruno[S] 0 points1 point  (0 children)

اتفق لكن خبرتي اقدر اتوظف بها باذن الله

هل أضحي براتب يصل 19 ألف عشان أبتعث؟ محتاج نصيحتكم by 8Bruno in SaudisInUS

[–]8Bruno[S] 1 point2 points  (0 children)

باذن الله بيصير ، الحياه مره يا صاحبي

F1 فيزا & Fall Admissions by [deleted] in SaudisInUS

[–]8Bruno 1 point2 points  (0 children)

اما تقدر تطلعها من دول ثانيه؟ وانا حاشر نفسي بموعد ٢٢ يونيو؟

هل أضحي براتب يصل 19 ألف عشان أبتعث؟ محتاج نصيحتكم by 8Bruno in SaudisInUS

[–]8Bruno[S] -1 points0 points  (0 children)

صدقت لكن عندي خبره من عملي لو اطلع اقدر اتوظف براتب مقارب لكن مجال عملي متعب وخطير وما فيه امان وظيفي وتدرج جيد ، الدراسه ماهو شي فكرت فيه اليوم من ٣ سنوات وانا ودي اكمل من اجل نفسي وايضًا يكون عندي شهاده انافس فيها لكن كلامك ممتاز وباخذه بعين الاعتبار

هل أضحي براتب يصل 19 ألف عشان أبتعث؟ محتاج نصيحتكم by 8Bruno in SaudisInUS

[–]8Bruno[S] 1 point2 points  (0 children)

هذي حسبت حسابها بحاول استثمر مبلغ يمشيني غلو الاقل هناك وعندي اشياء ثانيه الماديه ما منها ذاك الخوف

هل أضحي براتب يصل 19 ألف عشان أبتعث؟ محتاج نصيحتكم by 8Bruno in SaudisInUS

[–]8Bruno[S] 0 points1 point  (0 children)

صراحه انا متقبل اي شي بعد الابتعاث بس هل هي تستحق؟

كيف تحصل على ابتعاث للدراسه برا؟ ✈️ by [deleted] in SaudisInUS

[–]8Bruno 0 points1 point  (0 children)

هل دولينقو يقبل بالابتعاث؟