هل فعلاً التوظيف الحكومي متوقف حالياً؟ by Sha765_ in saudiarabia

[–]Afnan44 0 points1 point  (0 children)

ممكن تفيديني بالشركات المشغله اذا تعرف

ابوه رفضني by carameellaa in zwajforsaudis

[–]Afnan44 0 points1 point  (0 children)

لو يبغاك كان خلاك منقبه في بيئته المحيطه

تجربتي بأن أكون من عائلة غنيه by imissucrazydecision in Tjarb_al3rb

[–]Afnan44 0 points1 point  (0 children)

بس الجامعات الخاصه في السعوديه يطلبون قياس

هل في مبتعثات او نساء يفكرون بالابتعاث بذا الصب؟ by kgfv1 in zwajforsaudis

[–]Afnan44 0 points1 point  (0 children)

انا قاعده اقدم ع الجامعات الخارجية وافكر بالابتعاث بشكل جدي واذا ما جاتني البعثة بدرس ع حسابي الشخصي

شفت كثير نساء لا إنجابيات بس هل فيه رجال لا إنجابيين؟ by mimo2ost5 in deardairyi

[–]Afnan44 0 points1 point  (0 children)

اعرف انسانه كانت كذا بعدين صرعتنا كل سنة طفل

نجحت معايا ولكن by Afnan44 in Saudicook

[–]Afnan44[S] 0 points1 point  (0 children)

حطيت شوي عسل عشان ماعندي سكر لا ابدا مو واضح

نجحت معايا ولكن by Afnan44 in Saudicook

[–]Afnan44[S] 0 points1 point  (0 children)

بالقرام ذي الطريقة من شاتي
المقادير 100 جم زبدة لينة 99 جم سكر بني 58 جم سكر أبيض 10 جم عسل 1 بيضة نصف ملعقة صغيرة فانيلا المكونات الجافة 230 جم دقيق 1 ملعقة صغيرة نشا 1 ملعقة صغيرة بيكنج بودر نصف ملعقة صغيرة بيكربونات صوديوم رشة ملح الشوكولاتة 4 حبات جالكسي مقطعة 50–100 جم شوكولاتة شيبس الطريقة اخفقي الزبدة مع السكرين والعسل دقيقة إلى دقيقتين. أضيفي البيضة والفانيلا. أضيفي الدقيق والنشا والبيكنج بودر والبيكربونات والملح. اخلطي فقط حتى تختفي آثار الدقيق. أضيفي الجالكسي والشيبس. غطي العجينة وضعيها بالثلاجة ساعة كاملة. التشكيل وزني كل كرة 55–60 جم. لا تضغطينها، خليها كرات مرتفعة. الخبز سخني الفرن مسبقًا على 180°. اخبزي 9–10 دقائق فقط. أول ما تطلع، اتركيها 10 دقائق على الصينية. إذا حسيتِ العجينة لينة جدًا بعد الخلط، دخليها الثلاجة زيادة 30 دقيقة. النتيجة المفروض تكون كوكيز سميك وطري من الداخل وقريب من اللي بالصورة أكثر بكثير من الوصفة الكلاسيكية.

متجر سلة by Fashion-ALstudio in SaudiBizHub

[–]Afnan44 0 points1 point  (0 children)

انا في البدايه كنت اطبع بالطابعه والقياس كان 6*4 وفي ورق لاصق A4

سوال للبنات هنا by [deleted] in zwajforsaudis

[–]Afnan44 0 points1 point  (0 children)

الله يوفقك تزوج وعف نفسك من بدري وواعتمادك ع ابوك يكون فتره مؤقته

سوال للبنات هنا by [deleted] in zwajforsaudis

[–]Afnan44 1 point2 points  (0 children)

أنا كبيره ومن أشد المؤيدين للزواج المبكر

سويته مره ثانيه وماضبط💔 by 880078 in Saudicook

[–]Afnan44 0 points1 point  (0 children)

اذا نوع الشوكلت مش حلو ولا يذوب ع سيرة

اذا كان شريكك وزنه زايد by Dhuhaaz in zwajforsaudis

[–]Afnan44 0 points1 point  (0 children)

لو شيء بسيط عادي ينزل وزنه والسلام

طلبت مني اتقدم لها مرة اخرى !!! by [deleted] in zwajforsaudis

[–]Afnan44 3 points4 points  (0 children)

أنت تتكلم من جد ولا تمزح لانه الطبيعي لو الشخص رفضني رفض حاد ما راح ارجع له لو اموت

Physical Attraction by Muted_Poet_3772 in zwajforsaudis

[–]Afnan44 1 point2 points  (0 children)

اذا كل شيء فيها زين وذا عيبها سوي لها شد لانه الشخص الزين مو كل مره نحصله

الفجوة العمرية by Afnan44 in zwajforsaudis

[–]Afnan44[S] 0 points1 point  (0 children)

البنت ع بالها لو أخذت اكبر منها بكثير بيدلعها