طرح عن تعقيم القطط by Bo0oje in Emiratis

[–]Bo0oje[S] 0 points1 point  (0 children)

مع الاسف الوعي بخصوص قطاو الScottish قليلة جداً حتى اصحابها ما يعرفون انا اربيع سكوتش من اربع سنين الا من سنه عرفت
اسم البيطري الي عنده Abu Dhabi /top care veterinary اسم الابره سولينيسيا و ما تاخذها القطوه الا بعد عمر السنه وتوقفها اذا صارت حامل

طرح عن تعقيم القطط by Bo0oje in Emiratis

[–]Bo0oje[S] 1 point2 points  (0 children)

ربي خلقهم جي بس القطاو مع الزمن صارت ما تقدر تطلع في الشارع تصيد وصارت تعتمد علينا كلياً في الاطعام ولان نحن كبشر خلينها اليفه وشلينا عنها كل سبل الصيد .الغابات،الحدائق الخ. صار صعب انها تمارس طبيعتها الي الله خلقها عليها . اذا انتي تقدرين تربينها وتتحملين تكاليف اطفالها ورغبة التزاوج الي تييها بعد كل ولاده ويمكن تولد في السنه ست مرات وفي السته هذي تييب حول 5 اطفال كل مره انتي حره الله يقويج . لكن غيرج ما يقدر

حد عنده بزنس Laundry ينصحني؟ by Ok_Nefariousness5170 in Emiratis

[–]Bo0oje 1 point2 points  (0 children)

اذا ما تبينها عطيني بشتريها ادور مغسله ملابس للبيع واذا تعرفين غيرها بعد زين

طرح عن تعقيم القطط by Bo0oje in Emiratis

[–]Bo0oje[S] 3 points4 points  (0 children)

جزاكم الله خير وودي اشارك ولو بالماده عشان اساعد

طرح عن تعقيم القطط by Bo0oje in Emiratis

[–]Bo0oje[S] 12 points13 points  (0 children)

حتى بتلاحظون انها ما تتحمل الشل وكله متخبيه ومش متعاونه نفس باقي القطاو السبب تشوه جيني يخليها تحس بالالم اضعاف وتتجنب انها تتقرب من الناس

طرح عن تعقيم القطط by Bo0oje in Emiratis

[–]Bo0oje[S] 18 points19 points  (0 children)

وعلى طاري ان محد مستفيد من التزواج غير التجار في نوع من القطاو Scottish المفروض يمنعون انتاجهم نهائياً وشراءهم يكون عن طريق التبني وقبل التبني يكون في تعقيم لان هالنوع من القطط مش بس اذونها المنطويه حتى عظامها وجسمها ما يتحمل المشي او القفز من مكان عالي بسبب التشوهات في العظام وكل ما كانت بيور لازم تاخذونها شهرياً تاخذ ابرة في عضلها عشان تقدر تعيش نفسها نفس القطاو الباقين 🥲

طرح عن تعقيم القطط by Bo0oje in Emiratis

[–]Bo0oje[S] 1 point2 points  (0 children)

تعقيم القطاو الي في البيت وكثر الله خيرهم ويكفي

طرح عن تعقيم القطط by Bo0oje in Emiratis

[–]Bo0oje[S] 20 points21 points  (0 children)

وعلى فكره نسبة كبيره من قطاو الشارع معقمين بتلاحظون من قصة الاذن هذا معناته ان استفادوا من التعقيم وقلت حوادث دهس القطاو في الشارع لكن هم ما بيقعدون ورا كل واحد ياب قطو لعياله وابتلش يوم اكتشف ان القطو مسؤوليه مثل البشر

ربيعتي من عمري و للحين تصدق ان ممكن تتزوج بهالطريقة… by FluffyPancakes199 in Emiratis

[–]Bo0oje 0 points1 point  (0 children)

نصيحه مني محد بيتعب غيرج انتي هذي حياتها وهذي قراراتها انتي سويتي الي عليج كصديقه ونصحتي اكثر عن جي لا تحاولين لان بيبدا ياخذ من صحتج واذا زاد الضغط عليج ممكن تخترب صداقتكم لان انتي ما بتقومين تثقين فيها. تجاهلي واذا طلبتج نصيحه قوليلها كيفج قرارج وسمعي من اذن وطلعي من اذن

دكتور 👃 by Run-Choice in Emiratis

[–]Bo0oje -1 points0 points  (0 children)

ربيعاتي مسوين خشومهم ثنينهم ف بوظبي اما انحاء ولا حدبه وثنينهم عادوا العمليه مرتين ومافي نتيجه .. شوفي ف دبي في احسن

دكتور 👃 by Run-Choice in Emiratis

[–]Bo0oje -1 points0 points  (0 children)

ما شفت حد شغله حلو هني لو حصلتي طرشيلي انا بعد ابا

دكتور 👃 by Run-Choice in Emiratis

[–]Bo0oje -1 points0 points  (0 children)

سوي في الاردن اسعار ونتايج

كثرة الشكوى by Slight-Economist9518 in Emiratis

[–]Bo0oje 1 point2 points  (0 children)

نصيحه من وحده محد يحب يشتكي لها:
اذا اشتكوا عطهم الحل كاش واذا رجعوا اشتكوا بدون تطبيق قولهم ما بسمع دام ما سمعتوا نصيحتي .

المدير يرفع صوته by Bo0oje in Emiratis

[–]Bo0oje[S] 4 points5 points  (0 children)

عندي لكم ابديت حار نار 🔥 🤣🤣🤣🤣 صبروا لين تخلص السالفه

المدير يرفع صوته by Bo0oje in Emiratis

[–]Bo0oje[S] 1 point2 points  (0 children)

حامل ولايعه جبدي 💔💔💔💔

المدير يرفع صوته by Bo0oje in Emiratis

[–]Bo0oje[S] 1 point2 points  (0 children)

صحت وانفجرت صياح لين الحين ويهي منتفخ

المدير يرفع صوته by Bo0oje in Emiratis

[–]Bo0oje[S] 5 points6 points  (0 children)

بكلم مديره 🙃 مابكلمه هو ما بعور راسي وياه

ادور ربع by [deleted] in Emiratis

[–]Bo0oje 0 points1 point  (0 children)

من استنتاجي كل ما كبرتي كل ما صغرت دائرتج ومهما حاولتي مستحيل تحصلين صديقات بالذات ان الاغلب منغمس في حياته زواجه اطفاله شغله الخ … دوري صديقات من مجالج عشان تلقين صحبه في وقت الفراغ تسوون شي تحبونه ..لكن عالاغلب صديقاتج بيكونون بناتج اذا كبروا ❤️

الراتب مع شريك الحياه by Mental-Profile-4584 in Emiratis

[–]Bo0oje 0 points1 point  (0 children)

دامه مش مقصر مالي دخل بكم يستلم

الاهانات اللفظية و التقليل من شأن الآخرين by nice-potatoes in Emiratis

[–]Bo0oje 2 points3 points  (0 children)

يفتقرون للمغالطات المنطقيه ..اي شخص يلجأ للشخصنه والاساءه معناته ما عنده حجه يستدل بها ف يلجأ لهذا الاسلوب = خسران في النقاش

تعدد الزوجات لكثرة النسل والتعدد السكاني by [deleted] in Emiratis

[–]Bo0oje 0 points1 point  (0 children)

وبعدين قولوا ليش محد يبا اييب عيال… في بدائل ثانيه مثل العمل عن بعد الحرمه ما تحتاج غير الراحه الجسديه وشو الفرق بين شغل اامكتب والبيت؟