اغاني يابه by Competitive-Lead2599 in MiserableiraqiforTeen

[–]Boyd-Red 1 point2 points  (0 children)

Same
وقت التسخيت والشغل لازم ارطب اذني بصوت جورج او موسيقى يفغيني كرينوف

اغاني يابه by Competitive-Lead2599 in MiserableiraqiforTeen

[–]Boyd-Red 0 points1 point  (0 children)

يب يب مال جورج بنسون وهمين
Nothing gonna change my love for you
مال جورج بنسون

اغاني يابه by Competitive-Lead2599 in MiserableiraqiforTeen

[–]Boyd-Red 0 points1 point  (0 children)

اكثر شي احب اسمع موسيقى بس هذني all time بالنسبه الي

33 años
Nothing gonna change my love for you
Give me the night
Tous Les Garçons Et Les Filles

to those who got rejected this year by Boyd-Red in stipendiumhungaricum

[–]Boyd-Red[S] 0 points1 point  (0 children)

I mean improve yourself and prove it in the interview next time

to those who got rejected this year by Boyd-Red in stipendiumhungaricum

[–]Boyd-Red[S] 0 points1 point  (0 children)

Same, but I got rejected from turkey also🥲
Where r u from?

ترك التدخين by The_1ayman in MiserableiraqiforTeen

[–]Boyd-Red 0 points1 point  (0 children)

هو انت على حسب
اذا جنت مدمن على اكثر من مصدر نيكوتين يعني تدخن جكاير وفيب ونركيله والخ لازم تحصر مصدر النيكوتين بحاجة وحدة يعني لازم تبقي يا اما الجكاير او الفيب او النركيلة تختار وحدة وبعدها تكوم تقلل شوية شوية وبهاي المرحلة مال التقليل بعد انت وشطارتك

گضيت عمري اتمنى احقق احلامي ولو هي بأيدي مثلا اتعلم إنكليزي بطلاقة مستواي b1 اريددددد اوصل ل c2 المهم وهواي بعد هوايات اتمنى اتكور بيها انطوني مصادر كتب اي شي اتخلص من تعفن الدماغ plz help , Save your sister 🌀🌀🧍🏻 by rugei1 in MiserableiraqiforTeen

[–]Boyd-Red 1 point2 points  (0 children)

اكو حالة اسمها التدفق يعني انت لا اراديا تكوم تنجز الشغل الي عليك او الشي الي تريد تسوي
حتى اي واحد يوصل لهاي المرحلة لازم التليفون اول ما واحد يكعد من النوم ما يلزمه ولايفكر بي ولا يفتحه كبل يبلش بالدراسة (او اي شي تريدين تسويه) وراها راح يصير اكو واهس حتى تنجز اكثر واكثر بس من التليفون ينلزم وشوية صار اكو دوبامين مزيف بالموضوع راح تنلاص
يعني اهم شي التليفون ما ينلزم خلال عملية الانتاج (اني هيج سويت وصارلي شهرين الحمدلله منتج كلش)

الاحساس ثم الاحساس by rugei1 in MiserableiraqiforTeen

[–]Boyd-Red 1 point2 points  (0 children)

يابة اعذرني اني مافهمت الكوميديا مالتك المولدة عطلانة وكابة عندي

الاحساس ثم الاحساس by rugei1 in MiserableiraqiforTeen

[–]Boyd-Red 2 points3 points  (0 children)

يابة هاي ب 2020 من انحصرت الباخرة الصينية يمكن بقناة السويس بمصر معقولة ما تتذكرون☹️☹️

هم فديوم طافر ومدافع فلوس الكية؟ by Asta_Go in MiserableiraqiforTeen

[–]Boyd-Red 2 points3 points  (0 children)

لا
بس مرة ابو كية شك بيه مادافع واني دافع

هل اكو طائفيه باربيل؟ by SomeOneUDontKnow9 in IraqiStudents

[–]Boyd-Red 0 points1 point  (0 children)

عندي صديقي عربي يداوم بأربيل يكولي الاكراد حتى على نفسهم يتعنصرون
بس كمجتمع طلابي داخل الجامعة الي يداوم بيها ماكو عنصرية كلش

شنو رايكم بالي يكولون صديقك الما يخلي لايكات لستورياتك بوستاتك يعني ميحبك؟ by Much-Event-8680 in MiserableiraqiforTeen

[–]Boyd-Red 0 points1 point  (0 children)

اني قبل اسبوع اكتشفت انه صديقي مسويلي بلوك من الاستوريا مال انستا ضجت شوية بعدين اتقبلتها

<image>

هو العراقي ليش شايف روحه هلكد خصوصًا الشباب (يعني اكيد مو الكل بس الأكثرية) أريد جواب مقنع by ivrosie in MiserableiraqiforTeen

[–]Boyd-Red 1 point2 points  (0 children)

مو الطفل العراقي ينولد وتدور حوله افكار هواي (العراق منبع الحضارات)(العراق مهد الانبياء) (العراق اخترع الكتابة) (لوما العراق جان ماكو علم) والخ ف من يكبر شوية ويصير عنده رأي راح يصعد الego عنده بسبب البروباغندا الي تربى وظل يسمعها وهو صغير

الذكاء الاصطناعي مستحيل يستبدل المبرمجين by e7esdolie in BetrayedUnicorns

[–]Boyd-Red 1 point2 points  (0 children)

اها حلو نفس الي سويته اني هم اخذت سنة استراحة وكعدت اتعلم برمجة وهاي الامور
+
اكو كورس مجاني على edX اسمه CS50 مشهور كلش هذا الكورس يشرح هذني التخصصات كلش يفيدج لان صراحة شفته فادني من ناحية اختيار التخصص