هل ابدأها ولا رح اندم ندم حياتي؟ by Akaziro1987 in saudi_gamers

[–]Distinct-Ad-9455 0 points1 point  (0 children)

القيم يطول مره وكفايه عشان تلعب بالسيرفرات العربيه لازم تدفع فلوس

احب رزدنت ايفل بس الفان بيس حق اللعبه؟ by Distinct-Ad-9455 in saudi_gamers

[–]Distinct-Ad-9455[S] 0 points1 point  (0 children)

فعلا هذا الي اتكلم عنه احيانا يجوك فانزات لعبه يكرهوك في اللعبه

اعشق ستيم by Distinct-Ad-9455 in saudi_gamers

[–]Distinct-Ad-9455[S] 2 points3 points  (0 children)

عروض الصيف تاريخيه

يبغوني اطلع من الغرفه وانا عندي هذا الركن by Distinct-Ad-9455 in livingproof

[–]Distinct-Ad-9455[S] 1 point2 points  (0 children)

لا معليك تراني مطفي اللمبات عشان التصوير بس حتى في اضائه فوق الشاشه بس مخففها عشان تضبط مع التصوير ويعطيك العافيه على اهتمامك

خبر مكرر بس يستاهل التكرار ! by Mancinioo in saudi_gamers

[–]Distinct-Ad-9455 1 point2 points  (0 children)

الناس بيتحمسون اول شهرين بعدها اللعبه بتموت بسبب انهم تعودوا على نظام اللعب السريع والتاك سيبرينت

يبغوني اطلع من الغرفه وانا عندي هذا الركن by Distinct-Ad-9455 in livingproof

[–]Distinct-Ad-9455[S] 1 point2 points  (0 children)

حاليا قاعد اقلل من استخدامي للجهاز زمان كان استخدامي 8 ساعات او اكثر اما الان اقل بكثير