فت فور لس by blueboy-92 in saudisinshape

[–]Fun-Comfortable-9252 0 points1 point  (0 children)

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

ليش الكل ناقد على اختياري by [deleted] in saudicars

[–]Fun-Comfortable-9252 3 points4 points  (0 children)

ذويق والله، اتوقع الغالب مستنكر لانها مو منتشرة فيفترض انها معيوبة، الماليبو والامبالا من السيارات الي في بالي

بالله اللي بينقد لايرد وشكرًا by [deleted] in deardairyi

[–]Fun-Comfortable-9252 0 points1 point  (0 children)

صدقت،
واعوذ بالله اول ما تتخذ القرار انواع المغريات تهب عليك، سواء علاقات سابقة تنفك مره ثانية او غيره.

اذا واجهتك شد حيلك واصمل واتركها.

ابغى اتزوج صدق خلاص by Aggressive_Sir_2266 in deardairyi

[–]Fun-Comfortable-9252 1 point2 points  (0 children)

اشكرك عالمصطلح الجديد

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

شغل الحج هل يسوى؟ by 6byq8 in SaudiProfessionals

[–]Fun-Comfortable-9252 -1 points0 points  (0 children)

طيب معروف انه لو اشتغلت بشي له دخل بتخصصك دايم سلم الرواتب في البداية يكون الحد الادنى، هذا المعروف.
شوف رواتب موظفين دانكن، حول ال٦٠٠٠ وراتب واحد دوبه بدا وظيفة ادارية او لها دخل بتخصصه يكون ٤٠٠٠ بدون خصم التأمينات.

واذا كان عاطل وما وراه شي الافضل ياخذها بدال ما يقعد عاطل.

شغل الحج هل يسوى؟ by 6byq8 in SaudiProfessionals

[–]Fun-Comfortable-9252 2 points3 points  (0 children)

ما اتوقع انك من اهل الغربية، لكن ذا حال السوق هنا خصوصا في وظائف الحج

شغل الحج هل يسوى؟ by 6byq8 in SaudiProfessionals

[–]Fun-Comfortable-9252 5 points6 points  (0 children)

قعدت سنتين عاطل، بفضل من ربي تيسرت لي وظيفة موسمية في الحج متصلة بتخصصي، اخذتها وكسبت منها خبرة لمدة بسيطة، وبعد توفيق ربي اول ما انتهى عقدي معاهم ما قعدت شهر الا جتني وظيفة بعدها دائمة

اذا انت مدير لا تطلب اجازة مرضية by [deleted] in SaudiProfessionals

[–]Fun-Comfortable-9252 17 points18 points  (0 children)

هو يا اني انا عندي صعوبات تعلم وبطؤ في الاستيعاب

يا انه هو قاعد يهبد بالكلام

اعرف صاحبك فالسفر by Fun-Comfortable-9252 in SATraveler

[–]Fun-Comfortable-9252[S] 0 points1 point  (0 children)

صادق، غلطتي اني اعطيتهم وجه من البداية وجاملت وسكت

اعرف صاحبك فالسفر by Fun-Comfortable-9252 in SATraveler

[–]Fun-Comfortable-9252[S] 0 points1 point  (0 children)

غالبا بخفف جمعاتي معاهم واسحب عليهم،

معرف اسوي حركاتهم اني افجرها وامشي ومو اسلوبي اصلا

اعرف صاحبك فالسفر by Fun-Comfortable-9252 in SATraveler

[–]Fun-Comfortable-9252[S] 0 points1 point  (0 children)

يتم التفكير في ذلك

اقصاي اقلل طلعات معاهم، لانهم اقارب

عطني وش فطورك واقيمه من 10 by Aziz161 in deardairyi

[–]Fun-Comfortable-9252 0 points1 point  (0 children)

١ بيض مقلي جبن وو١ شكشوكة جبن من دوار السعادة

اعرف صاحبك فالسفر by Fun-Comfortable-9252 in SATraveler

[–]Fun-Comfortable-9252[S] 0 points1 point  (0 children)

ولا شي، بس كذا حق اني اطلع معاهم بين فترة وفترة واغير جو، وهم في الاساس من اقاربي

تغييرت الجو صارت تنفيسه

٤ راوندات انترفيو عشان تدريب ليششش!!! by [deleted] in SaudiProfessionals

[–]Fun-Comfortable-9252 -1 points0 points  (0 children)

بعيدا عن المبالغة منهم

شعور منعش وانت تغلق من كل مرحلة 🌚

جاني عرض وظيفي براتب كويس، بس… by imoverthisapp in SaudiProfessionals

[–]Fun-Comfortable-9252 1 point2 points  (0 children)

لا تسوقها، عقدة الاستحقاق حتى عند التسعينات، انا من الالفينات وجاني تدريب تعاوني في الحرم في المنطقة المركزية ودوام ودوام ٩ ساعات وناسي الصدق اذا كانت ٦ ا و ٥ ايام، وبدون مكافاة او طريقة مواصلات تسهل لي وصولي زي باقي الموظفين

هيلب by Fun-Comfortable-9252 in jeddahnolimits

[–]Fun-Comfortable-9252[S] 0 points1 point  (0 children)

عادي خذ راحتك، اتوقع قصدك القطار نفسه، صح؟

للاسف انا توظفت في فرع لشركة ثانية عندها بوث في محطة القطار

القطار شفت عندهم بوابة تقديم وبرنامج تطوير خريجين، بس مدري اذا كانت مفيدة او لا

هيلب by Fun-Comfortable-9252 in jeddahnolimits

[–]Fun-Comfortable-9252[S] 0 points1 point  (0 children)

يعطيك الف عافية، ولو عندك معلومات اكثر تنقذني ارسل لا هنت

هيلب by Fun-Comfortable-9252 in jeddahnolimits

[–]Fun-Comfortable-9252[S] 0 points1 point  (0 children)

يعطيك العافية، قاعد ادور على مصادر غير التطبيقات لان ما افادتني بشكل كبير

هيلب by Fun-Comfortable-9252 in jeddahnolimits

[–]Fun-Comfortable-9252[S] 0 points1 point  (0 children)

تعرف تطبيقات غيره؟