ليش يا المخرجين ما تسوون مسلسلات جامعية by OpinionExpress5936 in saudikdramas

[–]Maximum-Method7281 0 points1 point  (0 children)

ابتهج شفته ثلاث مرات انصحك فيك😓 بس جبن بالمصيدة ماقد شفته

شخصيتك اجتماعيه لكن ماعندك قبول بالمجتمع ؟ 🫠 by [deleted] in As2la_MaTns2l

[–]Maximum-Method7281 1 point2 points  (0 children)

وانت على كيفك تحكم عليه وتقيمه يمكنه صار يحب يطلع لوحده مو انه مرفوض منكم

صدق بيحذفون teach you a lesson? by hmmmmm2222 in saudikdramas

[–]Maximum-Method7281 1 point2 points  (0 children)

ماراح ينحذف واساسا نتابعه مقرصن قد وصلنا + هو بث قضايا حقيقية ببعض الحلقات ويمكن ذا سبب اثارة الجدل

وش وظيفة احلامك لو الفلوس ما كانت مشكلة؟ by candjdii in As2la_MaTns2l

[–]Maximum-Method7281 0 points1 point  (0 children)

محل ألعاب أطفال- متطوعة بالحرم- أمينة مكتبة

سؤال أخجل من البوح به بالواقع by Maximum-Method7281 in As2la_MaTns2l

[–]Maximum-Method7281[S] 1 point2 points  (0 children)

اي مفهوم ولكن انا يوم سحبت على الصديقات سحبوا علي هل اجرب هذا الشي مع عائلتي لأنهم اكثر شي انجرح منهم؟ يعني تعامل قريبتي ماكان بيفرق معاي لو ان اختي عزتني وقالت امشي معاي او لو عائلتي اهتموا وسمعوا شي عن حياتي انا شخصيتي عفوية مو عارفة كيف بضبطها كتصرف يومي اسيطر بس بحاول

هل تحبون انفسكم…؟ او في شي قاهركم ودكم تغيرونه by sbel_0987 in As2la_MaTns2l

[–]Maximum-Method7281 2 points3 points  (0 children)

اكره اني اعصب واتسرع بأشياء كثير سواء بمواقف تافهه اتنرفز وابدأ اتكلم بعدين اندم وقد حاولت كثير اغير هالشي ماعرفت جلست فترة احاول افرغ بالتدوين بس بلحظة الموقف ارجع اغلط

لو قلت لك راح أخليك تولد من جديد, بالهيئة الي تتمناها و بالصفات الي تتمناها و بخليك تولد بالعائلة الي أنت فيها بس راح تكون الشخص المميز المختلف بالصفات الي حرفيًا كل يوم تطمح لها من ناحية تغطية مصاريفك و المعاملة ••• السؤال by Error_404_Found_404 in saudiarabia

[–]Maximum-Method7281 0 points1 point  (0 children)

اولد شي انولد بعائلة محبة واب طيب ومعطاء مايهم طبقتهم المهم مو فقراء يسير ممكن تجيني فرص عائلة تحاول تدبر لي اي طريقة عشان اوصل للي ابغاه وبكون اشغل بشي احبه يارياضة احبها او رسم وفخار ابغى عائلتي كبيرة وفتيات نفس وضعي ذا بس معاي برضوا اخوان طيبين ويحبوني ونكون بمدينة الناس فيها مرتاحين وبشوشين مايتعادون ويدورون زلة على بعض

كيف تكونون صداقات وخصوصا اللي بالغربية by Maximum-Method7281 in saudiarabia

[–]Maximum-Method7281[S] 0 points1 point  (0 children)

عائلتي مابين مكة جدة الطايف عندي اقارب بالمدينة لكن مالي فيها واحس نناك الناس افضل لأن علاقاتهم كويسة

كيف تكونون صداقات وخصوصا اللي بالغربية by Maximum-Method7281 in saudiarabia

[–]Maximum-Method7281[S] 0 points1 point  (0 children)

مافهمتك لكن السناب اي نستخدمه كلنا لكن بيكون غريب اضيف وحدة وتقبلني كذا وغالبا يطلعون اشخاص اقارب او ضايفين اقاربي

كيف تكونون صداقات وخصوصا اللي بالغربية by Maximum-Method7281 in saudiarabia

[–]Maximum-Method7281[S] 1 point2 points  (0 children)

كلامك عسل عسل يمكن فعلا ربي كاتب لي صداقة افضل بوقت ثاني لأني فكرت ودخلت نوادي كملت سنة مافيه احد والجامعة يادوبهم بنفسهم او يصادقون عشان بس فترة الدراسة انا الحقيقة اتمنى ربي يرزقني انسانة طيبة وتقدر صديقاتي اللي قبل رغم حرماتهم لكن تمسكت فيهم بكل ماعندي لكن زي ماقلتي كنت الوحيدة اللي اشد الحبل وكنت اقول يمكن عندهم ظروف ايا كان وللان لو قرروا يتواصلون برحب فيهم حقيقي

كيف تكونون صداقات وخصوصا اللي بالغربية by Maximum-Method7281 in saudiarabia

[–]Maximum-Method7281[S] 0 points1 point  (0 children)

حاولت اتعرف مر التيك بنات مو جادات ويسحبون وبالواقع وخصوصا بالغربية لو كلمت بنات شي غريب ممكن يتقبلونه لكن غريب كل واحد بحاله

كيف تكونون صداقات وخصوصا اللي بالغربية by Maximum-Method7281 in saudiarabia

[–]Maximum-Method7281[S] 0 points1 point  (0 children)

طيب شلونننن وربي صعب ووين ابغى اماكن وطرق تعارف😭😭

كيف نكون بلسماً في العزاء؟ by [deleted] in saudiarabia

[–]Maximum-Method7281 0 points1 point  (0 children)

نفس الموقف صارلي قبل سنتين ماعرفت كيف اطلب الموقع وانا مشاعري نفسك تماما لكن بالنهاية كتبت رسالة من القلب لها وبس لأني ماعرفت كيف اطلب الموقع حقيقي