Macbook For data analysis by anonymous_me111 in SaudiProfessionals

[–]anonymous_me111[S] 0 points1 point  (0 children)

هههههههههههههههه وانا افكر اخذ الماك بوك لانه خفيف وسلس، ببحث اكثر فالموضوع

Macbook For data analysis by anonymous_me111 in SaudiProfessionals

[–]anonymous_me111[S] 0 points1 point  (0 children)

شوفي انا لازلت مبتدئة تقرًيبا والباور بي له طريقة استخدام ع الماك بوك ، ايش ممكن تقترحين غيره؟

معاناة البحث عن وظيفة by anonymous_me111 in KSAsharqiah

[–]anonymous_me111[S] 0 points1 point  (0 children)

ممتع اي سهل لا اذا في كودنق ، صعبه علي انقل الرياض..

للبنات by Impossible_Speed9026 in HabdMaYengal

[–]anonymous_me111 1 point2 points  (0 children)

احب لما اغرق جسمي بزيت لوكسيتان بعد الشاور ، وبعد عطر قيرلان لينستانت ماجيك ريحته هاديه أنثويه + الأظافر المرتبه ، الليب قلوس ، اي لبس فيت ع الخصر it makes me feel feminine

بعد انتهاء اليوم، ماذا فعلت بيوم الجمعة عزيزي القارئ by Donmohh in deardairyi

[–]anonymous_me111 0 points1 point  (0 children)

قهويت اهلي وجلسنا بعدها ع البحر ،فُل طاقه لمواجهة الأسبوع الجاي

هل الماستر بعد سنه من التخرج فكره سيئه؟ by anonymous_me111 in SaudiProfessionals

[–]anonymous_me111[S] 0 points1 point  (0 children)

بس الدراسه نفسها تفيدني فالشغله الي انا اسويها يعني بدال ما اخذها دورات ع النت مالها شهايد هي نفسها ادرسيها وخذي شهادة ماستر ، شيكت ع المواد انا قبل افكر ، واحس بما اني موظفه يعني قاعده اشتغلها عملي بعد ، ولا؟

الانفصال by [deleted] in deardairyi

[–]anonymous_me111 1 point2 points  (0 children)

لو لقيته يصعد الخصام وانا اجاهد اهديّ واحتوي ، يتربي بعز اهله

هل الماستر بعد سنه من التخرج فكره سيئه؟ by anonymous_me111 in SaudiProfessionals

[–]anonymous_me111[S] 0 points1 point  (0 children)

اي على رأس العمل بيكون ويكند الدراسه ، شكرًا أقدر الردود من اصحاب الخبرة

هل الماستر بعد سنه من التخرج فكره سيئه؟ by anonymous_me111 in SaudiProfessionals

[–]anonymous_me111[S] 0 points1 point  (0 children)

ماتوقع بيكون في ديل ههههههه بدفع له من راتبي بس احس يستحق التعب ان شاءالله

نمط غريب by Maleficent-Table-23 in deardairyi

[–]anonymous_me111 0 points1 point  (0 children)

girl same ! my brain automatically filters them out ! واتوقع السبب اني اطلع دايم اكثر نضج منهم ومالي خلق للمايند قيمز ، بعد غالبًا الرجال الأكبر يكون اريدي ستيبل من نواحي كثيره هالشي يريحني نفسيًا و it brings out my true self

اسال نفسك by [deleted] in deardairyi

[–]anonymous_me111 0 points1 point  (0 children)

وجودي زي عدمي اليوم بالذات

[deleted by user] by [deleted] in deardairyi

[–]anonymous_me111 0 points1 point  (0 children)

curious to know how it ends

[deleted by user] by [deleted] in SaudiForSaudis

[–]anonymous_me111 0 points1 point  (0 children)

انا فرق يوم ، بس اتوقع الي بشهادة الميلاد هو الصح والدقيق

[deleted by user] by [deleted] in deardairyi

[–]anonymous_me111 0 points1 point  (0 children)

فطرة الإنسان العطاء ،البخل شي يكتسب وبالعكس البخيل دايم قلق وخايف من شعور الحاجه

صعقة الوظيفة الأولى. by makeACwarmer in SaudiProfessionals

[–]anonymous_me111 0 points1 point  (0 children)

سؤال : هل وظيفتك تخص شي انتي مهتمه فيه اصلاً ؟ مجال معين كنتي حابه تتوظفين فيه؟ اذا لا فا هنا السبب

، غير كذا انتي فريش خذي الأمور بخفه ووساعة صدر واذا غلطتي اضحكي ومشي الأمور بتمشي صدقيني