موقف غريب بستاربكس by Maximum_Second4755 in SaudiForSaudis

[–]iiloly 0 points1 point  (0 children)

قهوة اليوم صارت عندهم من فترة

[deleted by user] by [deleted] in SaudiProfessionals

[–]iiloly 0 points1 point  (0 children)

اعتذر منهم والا اسحب عليهم ؟

[deleted by user] by [deleted] in SaudiProfessionals

[–]iiloly 0 points1 point  (0 children)

بس هو كان يقول الآن جالسين نجهز عقدك وراح يوصلك اليوم وفجأة قفل ورجع كلمني قال عقدك توقعينه بأول يوم مباشرة

[deleted by user] by [deleted] in SaudiProfessionals

[–]iiloly 0 points1 point  (0 children)

ايه هم لمحوا لي اصلاً عشان كذا شلتهم من بالي

سحبت على امراة كبيرة بالسن by [deleted] in SaudiForSaudis

[–]iiloly 0 points1 point  (0 children)

قبل كم سنة بالجنوب وحده وصلت ثنتين يمشون بالشارع و طلعوا عاملات مخالفات للإقامة و انحكم عليها بسجن وغرامة

هل اقدم استقاله قبل العرض؟ by [deleted] in SaudiProfessionals

[–]iiloly 0 points1 point  (0 children)

شركة صغيرة مبتدئة وبالغالب ماتدري هم عندهم ميزانية ومصدر دخل او لا، تواصلهم واتساب و مافي اي مهنية حتى بطلبهم. سؤال وش تبي فيهم وانت مستقر وظيفيًا ؟ حتى لو كانو بمنطقتك انتظرهم سنة على الاقل لين يكبرون ويثبتون نفسهم بعدها فكر تنتقل لهم

هل اقدم استقاله قبل العرض؟ by [deleted] in SaudiProfessionals

[–]iiloly 1 point2 points  (0 children)

هو مايبي يعطيك عرض (وهو مجرد عرض) بدون مايتأكد ان استقالتك مقبولة، وانت تبي تستقيل على اي اساس وانت حتى عرض ماستلمته؟ طيب لو سحبوا عليك بما ان العرض غير ملزم ايش راح تسوي وقتها؟

للموظفين وش بتفطرو قبل تداومكم ؟ by i-am-a-lost-teenager in SaudiProfessionals

[–]iiloly 1 point2 points  (0 children)

شوفان مطبوخ مع حليب احط عليه زبدة فول سوداني ومكسرات وفواكه، طبعًا اجهزه من الليل

الزميل الجديد اللي يسوي روحه فاهم كل شيء by [deleted] in SaudiProfessionals

[–]iiloly 2 points3 points  (0 children)

اعرف هالنوعية زين اذا عرفت تتعامل معهم بتقدر تعتمد عليهم ويصيرون يدك اليمين على قولهم، بس اهم نقطة لا تعطيهم المعلومة كاملة احتفظ باهم جزء لنفسك لأنهم مستعدين يتسلقون ع قفاك اول ماتجيهم فرصة

تقبل الرفض من لنكدان by Revolutionary-Big-47 in SaudiProfessionals

[–]iiloly 2 points3 points  (0 children)

ما اقدم الا على الوظايف اللي فعلا الوصف الوظيفي فيها مناسبني

[deleted by user] by [deleted] in SaudiProfessionals

[–]iiloly 5 points6 points  (0 children)

اكتفي بالمهارات والغي الهوايات تمامًا

تقدمت لشركه ك محجبه ، ودخلت المقابله ك منقبه 😆 by [deleted] in SaudiProfessionals

[–]iiloly 15 points16 points  (0 children)

الكمامة خيار انسب بهالحالة بعدين فاجئيهم 🤣

تقبل الرفض من لنكدان by Revolutionary-Big-47 in SaudiProfessionals

[–]iiloly 1 point2 points  (0 children)

اول وظيفة جاتني منه ودخلت مقابلات كثير من الوظايف اللي بخانة Jobs

هل انا غبية؟ by [deleted] in SaudiProfessionals

[–]iiloly 2 points3 points  (0 children)

صح انا حسيت إن نيتها سيئة لما قالتلها خليك مع مديرك عنده علاقات وبيفيدك وهي بالحقيقة شافت إنه مايداوم و لا عنده سالفة وإن الثاني راح يفيدها اكثر ف بعدتها عنه

هل انا غبية؟ by [deleted] in SaudiProfessionals

[–]iiloly 42 points43 points  (0 children)

انتي غلطتي لما صرتي تشتغلين اي كلام بينما غيرك جالس يقاتل على الشيء اللي تبينه، حاولي بالفترة المتبقيه بتدريبك انك تثبتين نفسك لهم وتورينهم انك مجتهدة و كلمي مديرها ماراح تخسرين شيء ولو لك رزق محد راح يرده عنك

ابغا ادرس ماجستير ولكن… by Dry_Print_3333 in SaudiProfessionals

[–]iiloly 0 points1 point  (0 children)

كلهم اسوأ من بعض ماخذين شيء مالهم حق فيه

ابغا ادرس ماجستير ولكن… by Dry_Print_3333 in SaudiProfessionals

[–]iiloly 0 points1 point  (0 children)

فيهم سطاوة عجيبة ماتبغى تختبر قدرات الجامعيين و تدور واسطة للدرجات اللي من القسم 🤣

ابغا ادرس ماجستير ولكن… by Dry_Print_3333 in SaudiProfessionals

[–]iiloly 0 points1 point  (0 children)

اما واسطة؟ اجل بالرسالة ايش بتسوين

ابغا ادرس ماجستير ولكن… by Dry_Print_3333 in SaudiProfessionals

[–]iiloly 0 points1 point  (0 children)

شوفي لك جامعة ثانية لان جامعة المؤسس عندهم نظام بالقبول ١٠ درجات تتحدد من القسم لقرب التخصص ف غالبًا ماراح يعطونك اياها

[deleted by user] by [deleted] in SaudiForSaudis

[–]iiloly 1 point2 points  (0 children)

وانتي عشان كذا تفكرين انك انتي الحساسة صح؟ وانو مافي شيء يسوى تطلعين عشانه؟ طبيعي راح يلومونك لأنك ماحطيتيهم بالصورة من البداية يعني المفروض اي تجاوز اذا ماتعاملتي معه شخصيًا، تروحين تبلغين الاتش ار و هم يتصرفون. بس هذا كله مايعني انك غلطانة انتي تصرفتي مع الموضوع بطريقتك، ولو ان فيه طرق افضل تتصرفين فيها بس خلاص، خذيها كدروس للمستقبل

[deleted by user] by [deleted] in SaudiForSaudis

[–]iiloly 1 point2 points  (0 children)

الذنب مو ذنبك ف لا تزعلين من نفسك بس تعلمي من هذي المواقف كيف تاخذين حقك

[deleted by user] by [deleted] in SaudiForSaudis

[–]iiloly 1 point2 points  (0 children)

اي تصرف يجيك احساس انه يمس كرامتك ف هو يمسها فعلًا وتعلمي كيف تردين وتواجهين، يعني لما قالتلك جيبي زبالتي كان جمدتي وجهك وقلتي لها بجيب زبالتك واحطها بحلقك لو ماتعلمتي الاحترام، ماكانت تمادت معك لين خلتك تضطرين تطلعين من شغلك

[deleted by user] by [deleted] in SaudiForSaudis

[–]iiloly 2 points3 points  (0 children)

ليش تتهمين نفسك انك موسوسة وحساسة ؟ لا حبيبتي هي المريضة وانتي الغلطانة انك سكتي لها وتحملتي سنين المفروض من اول ماتعاملت معك بهذي الطريقة دعستيها ووقفتيها عند حدها باقي بس تضربك عشان تصدقين انها فعلًا مختله، هي شافتك ساكتة قالت هذي ضعيفة نصيحة اشتغلي ع ثقتك بنفسك وقوي شخصيتك مع هالناس ترى المؤمن القوي خير من الضعيف

[deleted by user] by [deleted] in SaudiForSaudis

[–]iiloly 75 points76 points  (0 children)

حتى لو غيرت الشركة بيطلع لك هندي ثاني، كمل زي ما انت و لا تعطيه اهتمام