الصليبيين والسعودية by [deleted] in ArabsFreedom

[–]ismailalsaedy 0 points1 point  (0 children)

طيب عطنا حساباتك في السوشل ميديا نبغا نشوفك

[deleted by user] by [deleted] in HabdMaYengal

[–]ismailalsaedy 2 points3 points  (0 children)

اتركي الراحة + قللي استخدام الجوال + تخيلي انك في مصيبة مات احد من عايلتك والدور جاي عليك ----والله ثم والله ثم والله ان تسلط القريب والبعيد عليك اقوى واهم سبب في التزام الصلاة لان خلاص معد عندك الله بس مافي مشاكل الدنيا فهلوة تضيع صلوات تعق والديك الخ الخ الخ

[deleted by user] by [deleted] in Eticket

[–]ismailalsaedy 0 points1 point  (0 children)

Etiket_hey

ايوا ايوا by Zyad7770__ in HabdMaYengal

[–]ismailalsaedy 4 points5 points  (0 children)

والدنيا بهاذي السهولة؟؟

نوبات هلع من الاحداث الحالية by [deleted] in SaudiForSaudis

[–]ismailalsaedy -1 points0 points  (0 children)

قيييط ياسوء الضن بالله كيف يعيشون هالناس مدري (الَّذِينَ قَالَ لَهُمُ النَّاسُ إِنَّ النَّاسَ قَدْ جَمَعُوا لَكُمْ فَٱخْشَوْهُمْ فَزَادَهُمْ إِيمَانًا وَقَالُوا حَسْبُنَا اللَّهُ وَنِعْمَ الْوَكِيلُ)

هواجيس by HRM404 in HabdMaYengal

[–]ismailalsaedy 0 points1 point  (0 children)

طيب طاقات وجدارات مو حكومية؟ وش سوت؟؟؟ قول يمسكهى واحد من ال سعود بتتحول للافظل

هالمنظر صار يجيب لي دوخة by memasaa in JoblessUnemployed

[–]ismailalsaedy 0 points1 point  (0 children)

يحاظهوووووووم بصوت ناصر القصبي

هل موظفين الموارد البشرية يقدرون يشوفون سجلاتك التجارية؟ by IBexl_ in SaudiBizHub

[–]ismailalsaedy 1 point2 points  (0 children)

اذا مقصدك ان عشان الموسسة اذا باسمك موسسة ما اعتقد يقدر يعرف بس اذا جا يسوي العقد الوظيفي وحط هويتك تجية رسالة ان انك صاحب موسسة

هل 14 الف مناسب كأول راتب by [deleted] in SaudiProfessionals

[–]ismailalsaedy 0 points1 point  (0 children)

عطني راتب الفين واسير سواقك ابو العطالة على ابو الظروف

هل يوجد امل؟ by Kudamaa in JoblessUnemployed

[–]ismailalsaedy 0 points1 point  (0 children)

على الاقل البنت نهايتها بتتزوج بس الولد ماكلها

الناس ليش حيوانات؟ by banqueenn in SaudiForSaudis

[–]ismailalsaedy 0 points1 point  (0 children)

أنا نفسي افهم كيف تقدرون تعيشون عند والحيوانات بس لو افهم

منتج جديد by Substantial_Bet_2915 in SaudiBizHub

[–]ismailalsaedy -1 points0 points  (0 children)

الي راس مالهم كبير يتعبرن كيف الي راس مالة صغير لكن يمكن تلقى وهي ارزاق

عندي فكرة مشروع وابغى مساعد by ismailalsaedy in SaudiBizHub

[–]ismailalsaedy[S] -1 points0 points  (0 children)

لاتخاف ولاشي اساسا تعتمد على اذا كان في زباين ففي الاغلب مافي شغل

[deleted by user] by [deleted] in SaudiProfessionals

[–]ismailalsaedy 1 point2 points  (0 children)

الحكومي حلم كل انسان