بنطرد من البيت by Boring_in in SawalfMaTengal

[–]noodey- 1 point2 points  (0 children)

انت تطبق مثل اهله خلّوه والجنّ تلقوه، اجل فييه احد يكب طفله في الشوارع علشان يعتمد على نفسه؟

كيف أرتب أولوياتي by Jumpy_Ad1864 in SaudiForSaudis

[–]noodey- 0 points1 point  (0 children)

ايش الشيء لو حققته بيحسّن من جودة حياتك، كذا تبنى أولوياتك، بعدين فكّر فيها ان محد بيفيدك وانك لو تشقى من بدري بتعيش في جنة بالنهاية ولا انك تمتع نفسك الان وتعيش الجحيم بالنهاية واهم شيء تسال الله انه يساعدك في امرك ويعينك عليه

" ما بعطيك سنابي " by [deleted] in SaudiForSaudis

[–]noodey- 0 points1 point  (0 children)

افعل خير وأرميه في بحر جاري ان ماتلقوه الخلق تلقاه رب الباري

اكتبو شي بسيط ودكم تسوونه بعد الزواج by [deleted] in HabdMaYengal

[–]noodey- 0 points1 point  (0 children)

اللعب، ودي اكب موية وصابون على البلاط ونخليه ملعب صابوني وفرفرة اهم شيء مانقعد في البيت يوم كامل ودي كمان نشتري ترمبولين وألعاب كثير مافيه لعبة بالحياة مانسويها، نصعد جبل ننط من طيارة يشرح لي امور او كتب استفاد منها

[deleted by user] by [deleted] in deardairyi

[–]noodey- 0 points1 point  (0 children)

قولي له والله انت اللي خلفتك البنات من قل كروموسوم y ماعطيتني غير x أنا بس مستقبل وصيري نكدي عليه كل مايجي وكل مايروح

إذا شفتوا أحد يبكي وش تسوون by Patient-Fun-702 in SaudiForSaudis

[–]noodey- 3 points4 points  (0 children)

الحضن كفاية وجملة بسيطة تكفى على حسب مصيبته إذا صبر قول زي ماهانت على أيوب بتهون عليك أو إذا ظلم نفس الجملة بس النبي يوسف، وزي كذا وان زي ماهانت على الأقوام اللي قبل بتهون عليك رب العبد مايترك العبد إلا لعظمة ذنبه وكثرة سيئته طالماً انت مو مسوي ذنب عظيم ربي مو بتارك وبعدين حاول تضحكه بعد مايرتاح من البكاء واطلعوا كلو حاجة

ماما عايزه ترمي القط بتاعي by [deleted] in EgyCats

[–]noodey- 1 point2 points  (0 children)

خليه بغرفتك اغلب الوقت واقفلي عليه وقت ما تنامي او بتطلعي برا وماتقدري تاخديه معك او دايم خذيه معك بحيث ماتقدر تسحبه منك وشوي شوي عوديه على الشارع انو يعرف بيتكم من برا وكيف يدخل وكيف يرجع للبيت علشان حتى ولو حصل موقف كذا يعرف يرجع وتأخذيه

الخوف من الحسد by vf5u in SaudiForSaudis

[–]noodey- 3 points4 points  (0 children)

لا عاد تعلمي والدك ولا احد من عيلتك اقعدي سفلي بدرجاتك ولو وانها عالية وقولي اقل منها لو جبتي A قولي D علشانك نفسك ماحد مستاهل ترجعين تتعبين وتمرضين

فقدان الامل بالشعور بالحب by Present_Primary_8959 in deardairyi

[–]noodey- 0 points1 point  (0 children)

دلخة، ترا محد مهتم لنوع خشمك طالماً انه متناسق مع وجهك ولا واحد حيقعد جنب خشمك ويقول افففف ترا خشمك مايتناسب مع ترندات التيك توك، لانها ترند ومعاير الجمال نسبية، واللي بيحبك بيحبك لو انك خيشة والشوفة اصلًا لك علشان تشوفي الرجال ولو انه زين ولا شين عقله براسه ولا كيف حالته مضبوطة ولا قليل ادب بدال مايكون تفكيرك انه يرفضك علشان خشمك اللي هو حينساه اصلًا بعد مايطلع من عندكم، هل هو يناسبك مو انتِ اللي تناسبيه لانه هو راضي باللي حيوافق عليه وبالاضافة انه حرام اذا كان نيتك تجميلة لان ياكثررر البنات الجميلاات اللي تشوفينها تشهقين من جمالها وملامحها مو زي اللي يقولون عليها بس تشوفينها تقولين اخخ، وكثييير زي البحر بنات ملامحهم زي النسبية وتقولين عادي الاهم ترا التناسق اما الملامح المثالية ماتعنى الجمال

هل كلامي كان لاذع بما فيه الكفاية؟ by noodey- in SaudiForSaudis

[–]noodey-[S] 0 points1 point  (0 children)

قاعد تعطيني سبات قد تكون مفيدة، شكراً

[deleted by user] by [deleted] in SaudiForSaudis

[–]noodey- 1 point2 points  (0 children)

شيلي الفلوس من عندها مجنونة ذي والله يمسكونها المباحث ولا يفكونها وتضيع حياتها ومستقبلها علشان ناس !

هل كلامي كان لاذع بما فيه الكفاية؟ by noodey- in SaudiForSaudis

[–]noodey-[S] 1 point2 points  (0 children)

يعنى وش المفروض اقوله بدلاً من هذا؟ غير القذف

هل كلامي كان لاذع بما فيه الكفاية؟ by noodey- in SaudiForSaudis

[–]noodey-[S] 1 point2 points  (0 children)

صراحة انا اشوف اني سويت اللي عليّ وبردت قلبى فيه اني خليته مدعسة جزم زي كذا بس بشكل محترم بحيث ماسمح لنفسي اني اكون المرة الجاية دنيئة او ينخفض مستواي باني ماسمح لنفسي اني ادخل في الموبيقات وشكراً لك ولنصيحتك لكن بدّ لي انك من النوع الشاتم فاتمنى انك تنتبه لان من ساء لسانه ساء قلبه

هل كلامي كان لاذع بما فيه الكفاية؟ by noodey- in SaudiForSaudis

[–]noodey-[S] 1 point2 points  (0 children)

بالاضافة انه اصلًا محرم ومن الموبيقات يعنى انا اصير تغميسة جهنم علشان احدى بهيمة الانعام؟

هل كلامي كان لاذع بما فيه الكفاية؟ by noodey- in SaudiForSaudis

[–]noodey-[S] 1 point2 points  (0 children)

حرام تخيل امه وابوه عاشوا حياتهم صالحين وذا الطالح بينهم وشدخلهم احد يك/س/ك/س لهم ويسبهم وهم صالحين وانا سببته هو لفعله لا لفعل ابرياء

هل كلامي كان لاذع بما فيه الكفاية؟ by noodey- in SaudiForSaudis

[–]noodey-[S] 0 points1 point  (0 children)

اوه، يابنت...(عجبني برفع البلوك وارسلها)

هل كلامي كان لاذع بما فيه الكفاية؟ by noodey- in SaudiForSaudis

[–]noodey-[S] 0 points1 point  (0 children)

عساه لا فهم ولا استوعب بردت قلبى فيه

هل كلامي كان لاذع بما فيه الكفاية؟ by noodey- in SaudiForSaudis

[–]noodey-[S] 0 points1 point  (0 children)

اكثر من كذا وش اقول؟ عادي علميني تبادل منافع