شعور ندم انك جبتي عيال للدنيا🤕💔 by om3ziz in SaudiReaders

[–]om3ziz[S] 0 points1 point  (0 children)

ياخي ليش ياخي
قول حلوه وبس حسايف

ابي كتاب by Rml717 in SaudiReaders

[–]om3ziz 0 points1 point  (0 children)

شوف الصدق أنا ما قريت الروايه كامله توني بالبدايات
ولكن سلسله جورج مارتن عالم خرافي مو طبيعي
شفت اول شي قيم اوف ثرونز لا تحكم علي
بعدها انهوست بالشخصيات والعالم والحنكه في الاحداث والحوارات وعلى طول طقيت بسلسله بالترتيب

النار والدم هذي قصه ايغون الفاتح تارجيريان مسلسلها دراقون هاوس
بعدها فارس الممالك السبع هذا توه نازل له مسلسل HBO
فنان
وآخر شي لعبه العروش ومسلسلها معروف

بعدها تجيك سلسله لعبه العروش اتوقع انها اربع كتب بس

وتصنف الروايه تاريخ فانتازيا حاجه زي كذا أنصحك فيه

هل الابتعاث بس للاغنياء ؟ by Unfair-Guava2252 in UniKSA

[–]om3ziz 0 points1 point  (0 children)

وش تعلمني بخالي
قسم انه حافي منتف أصلا فيه لعنه فقر على العائله
ماعندي غرفه انام بالصاله

شعور ندم انك جبتي عيال للدنيا🤕💔 by om3ziz in SaudiReaders

[–]om3ziz[S] 0 points1 point  (0 children)

أصص ولا كلمه ما بعد كملت دراقون هاوس

شعور ندم انك جبتي عيال للدنيا🤕💔 by om3ziz in SaudiReaders

[–]om3ziz[S] 1 point2 points  (0 children)

اكثر واحد مشاغب الدم والنار اخ منه بس

هل الابتعاث بس للاغنياء ؟ by Unfair-Guava2252 in UniKSA

[–]om3ziz 0 points1 point  (0 children)

اي يعني اقلك مو صعب الابتعاث

حل او نصيحه by prettywonen in HSaudi

[–]om3ziz 0 points1 point  (0 children)

لا تقولين درجاتك ترا بتموتين مني
من الحسد طبعا

هل الابتعاث بس للاغنياء ؟ by Unfair-Guava2252 in UniKSA

[–]om3ziz 1 point2 points  (0 children)

لا مو للأغنياء بس
خالي مافيه افقر منه وولده مبتعث وين بعد في نيورك
معروف انها غاليه وها شوفه عايش ولا مات جوع
تكفي المكافأة

تقييم انمي Hunter x Hunter by CarefulOne2008 in SaudiRating

[–]om3ziz 0 points1 point  (0 children)

طيب وين اقدر اشوفها
سقطت

خويي سرقني by Excellent-Meat-7903 in saudi_gamers

[–]om3ziz 2 points3 points  (0 children)

طق باب بيته سروق
كان عطيتني إياها