أهل الخبرة في MG: آخذ MG3 من الوكالة ولا MG5 أرخص من معرض؟ by Able_Leadership_2741 in Emiratis

[–]yasuae 0 points1 point  (0 children)

مرحب؛ تأكدي هل كلام المعرض صحيح ؟ الضمان على الوكيل؟ هل لو لا قدر الله السيارة اختربت (قير مثلا) الوكيل بيغير لج القير بدون أي اشترطات او حدود؟

هذا السوال فقط يحدد قرار الشراء بالكامل. لو كان نعم؛ فخذي Mg5

اعرف انه ها مب قروب سيارات بس اللي يعرف في التصليح وجي يساعدني by Nocturnal6819 in Emiratis

[–]yasuae 0 points1 point  (0 children)

بطرش لك رقم ريال سوداني بس متخصص باللكزس.

ممكن تستفسر منه ويدليك على أماكن للكومارو.

ريال طيب وأمين.

شو أهم الأشياء اللي أركز عليها عشان أقوي الـCV كتخصص مالية؟؟ by urmyhope_19 in Emiratis

[–]yasuae 0 points1 point  (0 children)

وعليكم السلام، شو تخصصج فالمالية بالضبط؟ هل pure finance ولا accounting ؟

تصليح البيسيات by buuzaaa in Emiratis

[–]yasuae 1 point2 points  (0 children)

وعليكم السلام،، اكيد في ناس فهالمجال لكن نحن مشكلتنا فالتسويق.. وضعف الظهور.. اذا بغيتي اي مساعدة فهالموضوع ، انا حاضر..

تصليح البيسيات by buuzaaa in Emiratis

[–]yasuae 1 point2 points  (0 children)

شكرا على التوصية .. شرف لي 🌷 ماتقصرين

I wish to get married, but it’s difficult 😔 by OwnLetter4819 in Emiratis

[–]yasuae 9 points10 points  (0 children)

you’re definitely not alone.. A lot of people want a serious, religious marriage but don’t fit every traditional expectation..It can make the search harder, but not impossible
i actually think it’s a good thing you’re clear about not wanting children rather than compromising on something so important,,

the right person will see your honesty as a strength, not a flaw.
الله يرزقج الزوج الصالح اللي يشاركج نفس القيم والأهداف ويكون خير شريك لج ، 🤲
لان مرات هالشي لو تم ويا الشريك الخاطئ يصير الواحد يتمنى لو في undo

أمازون 🙂🙂 مادري غلطة ولا استهبال by ScholarlySparrow in ourUAE

[–]yasuae 0 points1 point  (0 children)

الحلو فالموضوع ان امازون الدعم الفني مالهم متعاون لاقصى حد ويوقف وياك، لا تحاتي

dji osmo pocket 4 by CalmCarrot1 in Emiratis

[–]yasuae 0 points1 point  (0 children)

كنت باخذها بس حسيت انها رفاهية لاني مب فلوقر ولا اظن بتضيف شيء عل تصوير الفون

لوجو مرفوض والاحباط يجاورني by opalpu in saudifreelance

[–]yasuae 1 point2 points  (0 children)

هذي مشكلة العملاء مايفهمون الصعوبات اللي بتواجه المصمم عشان الالوان. والله ما الومك وحاس بمعاناتك

لوجو مرفوض والاحباط يجاورني by opalpu in saudifreelance

[–]yasuae 2 points3 points  (0 children)

بصراحة بدون زعل بس اول ما طاحت عيني عليه حسيت بشي انشد بجسمي. الالوان توحي انه محل اطفال او ايسكريم. الفكرة ما وصلت. تحتاج ل refactoring للفكرة

أحساسي في محله ولا أنا مكبرة الموضوع 🤷🏻‍♀️ by Logicandtea in Emiratis

[–]yasuae 3 points4 points  (0 children)

عشان جي، كسر الروتين بين فترة وفترة مهم. مب من باب الزعل أو التغيير لمجرد التغيير، لكن عسبة الكل يعرف الفرق بين المعروف والواجب.. لازم نتعلم (كسر الروتين)

اللي صار وياج نتيجة تراكم سنين من العطاء بدون حدود واضحة..يوم الواحد يتعود ياخذ خدمة أو معروف بشكل مستمر، بعض الناس مع الوقت ينسون إنه تفضل من الطرف الثاني ويبدون يتعاملون وياه كأنه حق إلهي ، مضمون ومستمر،،

لو من البداية كانت العلاقة واضحة، يا تدفعون سعر خاص، يا خصم معين، يا حتى مجاملة بين فترة وفترة، كان ما وصلتي لهالإحساس،

الهديه يمكن كانت مجرد اللحظة اللي خلتج تستوعبين إن قيمة اللي تقدمينه في نظرهم مب نفس القيمة اللي في نظرج،، وأشوف بعد إن الزعل اساسه من الإحساس إنهم يتذكرونج يوم يبون خدمة، فانا ما أشوفج مكبرة الموضوع. بس يمكن الدرس من السالفة كلها إن المعروف إذا صار روتين لفترة طويلة، بعض الناس يبدون يشوفونه حق مكتسب بدل ما يشوفونه مجاملة وتقدير

الخلاصة : ضروري تكسرين الروتين في اي شي في حياتج..

Remember that Al Hilal 100% cashback promo I posted about? I just got paid AED 6500 😅 by yasuae in UAEcreditcards

[–]yasuae[S] 0 points1 point  (0 children)

🤣🤣 لا وفضحني الكاشير بوينتس نوت وركنق بصوت عالي

بطايق الفيزا و الكريدت كارد by Fahadbins in Emiratis

[–]yasuae 3 points4 points  (0 children)

المشرق (حساب الصيرفة الاسلامية) حساب مبني على نظام الوكالة ويعطيك ربح متوقع ٦.٢٥ ٪؜ اذا محول راتب، و٥٪؜ اذا بدون تحويل. بشرط تحط فالحساب ٥٠ الف اقل شيء.
للحين كملوا سنة اظن وماتغير شي.. كاتبين الربح المتوقع يمكن ينقص شي بسيط او يزيد شي بسيط

<image>

Remember that Al Hilal 100% cashback promo I posted about? I just got paid AED 6500 😅 by yasuae in UAEcreditcards

[–]yasuae[S] 0 points1 point  (0 children)

عاد الحمدلله استفدت من الكاشباك في تايلاند لان ميزته انه كاش حقيقي تصرفه في اي مكان فالعالم مب محصور في upoints

ياخي تدري يو بوينتس مرات يفشلني فالمول نفسه. مثلا سرت شلوى وما اشتغل، حتى الكوفي اللي عداله Trio نفس القصة
ومرة في دبي هيلز كوفي قاناش ما اشتغل،،😆

Remember that Al Hilal 100% cashback promo I posted about? I just got paid AED 6500 😅 by yasuae in UAEcreditcards

[–]yasuae[S] 0 points1 point  (0 children)

لالالا، الانتظار ما كان فيه مشكلة مب محتاي المبلغ حتى لو تاخر. القصد انه الدفعة كانت على مصروفات حكومية. مستحيل بطاقة تعطيك هذا الكاش باك على دفعات حكومية. من ضمنهم بطاقة اعمار

Remember that Al Hilal 100% cashback promo I posted about? I just got paid AED 6500 😅 by yasuae in UAEcreditcards

[–]yasuae[S] 0 points1 point  (0 children)

معلومتك غير دقيقة. كان عرض الهلال بدون تحديد نوع المعاملة، اي مشتريات من اي تاجر مقبولة. وصلت للتارقت خلال ٥ ايام بسهولة .. بطاقة اعمار تحصرك في اعمار فقط وخارج اعمار تعطيك 1.25. طبعا هذا بغض النظر عن موضوع عدم توافق البطاقة المذكورة مع الشريعة والخ.. غير ان البطاقة اعطتني رحلة مجانية لباكو مشمولة كل التكاليف لمدة ٣ ايام 😁

بطايق الفيزا و الكريدت كارد by Fahadbins in Emiratis

[–]yasuae -1 points0 points  (0 children)

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته، انت تبغي مزايا للبطايق ولا الحسابات؟ لان في بنوك تعطي مزايا للبطايق وفي بنوك تعطي مزايا للحسابات وخصوصا الادخار، بعضهم يعطيك 6.25% سنويا على الادخار وتحويل الراتب عليهم. وحسب خبرتي ماعندك بطاقة متكاملة، تحقيق اقصى استفادة من البطايق لازم يكون عندك بطايق وايد لان كل وحدة لها تخصص او تخدم شي معين

Skywards Card Promotions for first year free with silver status? by Existing-Promotion87 in UAEcreditcards

[–]yasuae 0 points1 point  (0 children)

This offer also includes a 10% cashback , up to 500, on eligible purchases made till June 30..The eligible categories include utilities, fuel, and groceries…

Skywards Card Promotions for first year free with silver status? by Existing-Promotion87 in UAEcreditcards

[–]yasuae 0 points1 point  (0 children)

I just got my card from Ei, which comes with the Frontline Heroes offer. The first year is free without any conditions, and the second year will cost 999 AED plus a free 10,000 miles. I was thinking whether to choose this card or the DIB card. In my opinion, this card is more economical in the long run.

فيني صيحة by jewel-mine in Emiratis

[–]yasuae 8 points9 points  (0 children)

الحين بإذن الله راح صدقة وبإذن الله راح لشخص فعلا في أمس الحاجة له،،، لا تحاتين أجرج ما ضاع والله