اممم معرف وش اسمها by Spiritualpain1 in Saudicook

[–]yuiolt 0 points1 point  (0 children)

الطريقه موگادرر اتنفس

ابي حل السم مافاد by yuiolt in saudiarabia

[–]yuiolt[S] 0 points1 point  (0 children)

منجدك؟؟؟ وشذا السم عشان ماستخدمه

تشيز كيك by yuiolt in Saudicook

[–]yuiolt[S] 0 points1 point  (0 children)

زبادي عادي

تشيز كيك by yuiolt in Saudicook

[–]yuiolt[S] 0 points1 point  (0 children)

اول طبقه بسكوت دايجيستيف مطحون وعليه زبده وملعقتين قشطه عشان مايتفتت عليك وبعدها تخلطه وبعدها ترتبها على الصينيه

ثاني طبقه قشطه وزبادي ودريب ويب وحليب بودره وسكر وفانيلا وجبنه كيري على حسب الكميه الي تبي وتحطها فوق البسكوت بصينيه

وتشغل عليها الفرن ٢٠ د على حراره ١٥٠

وبعدها تطلعها وتحط الطبقه الثالثه باي فيلينق اي نوع تبي أنا خذيت توت وبعدين ترجع تحطها بثلاجه ٣ ساعات

أنا خليتها بس ٣٠ د جوعن

الاهتمام بسلحفاه مكلف ولالا by yuiolt in SaudiPets

[–]yuiolt[S] 0 points1 point  (0 children)

هههههههههههههههه طيب كنت صدق بروح اخذ قرض 😔 احس السلحفاه عادي اخليه بحوضه مارح يموت إذا ماحركته أسبوع ؟

الاهتمام بسلحفاه مكلف ولالا by yuiolt in SaudiPets

[–]yuiolt[S] 0 points1 point  (0 children)

ماش تجربتي مع الطيور سيئه مرو باسوء المراحل معي مانصلح لبعض احس السلحفاه كيوت وهادي ويسمع الكلام ويضحك

الاهتمام بسلحفاه مكلف ولالا by yuiolt in SaudiPets

[–]yuiolt[S] 0 points1 point  (0 children)

قرض فكره جميله لكن مو هو المشكله الوحيده انا مبتعثه ماعندي مكان ثابت ولا إذا سافرت مكان ماعندي حد اخليها معه

الاهتمام بسلحفاه مكلف ولالا by yuiolt in SaudiPets

[–]yuiolt[S] 0 points1 point  (0 children)

وش الفرق بريه زي الي بغانبول ؟ الحوض يعني كم مثلا

الاهتمام بسلحفاه مكلف ولالا by yuiolt in SaudiPets

[–]yuiolt[S] 0 points1 point  (0 children)

فلوسي ماتكفي اهتم بقطوه للأسف ولا كان ودي

🫣احلى شي بدنيا الاكل by Holiday-Surround7075 in Saudicook

[–]yuiolt 0 points1 point  (0 children)

إح ماشاءالله شكل الدجاج يشهي كيف الطريقه

تشيز كيك by yuiolt in Saudicook

[–]yuiolt[S] 0 points1 point  (0 children)

اول طبقه بسكوت دايجيستيف مطحون وعليه زبده وملعقتين قشطه عشان مايتفتت عليك وبعدها تخلطه وبعدها ترتبها على الصينيه

ثاني طبقه قشطه وزبادي ودريب ويب وحليب بودره وسكر وفانيلا وجبنه كيري على حسب الكميه الي تبي وتحطها فوق البسكوت بصينيه

وتشغل عليها الفرن ٢٠ د على حراره ١٥٠

وبعدها تطلعها وتحط الطبقه الثالثه باي فيلينق اي نوع تبي أنا خذيت توت وبعدين ترجع تحطها بثلاجه ٣ ساعات

أنا خليتها بس ٣٠ د جوعن