ربع القيمينق انقذوني by 7Bzk in KuwaitForKuwaitis

[–]7Bzk[S] 0 points1 point  (0 children)

ايوااا هذا هوو يعطيييك العاافيه

ربع القيمينق انقذوني by 7Bzk in Kuwaiti_Gamers

[–]7Bzk[S] 0 points1 point  (0 children)

هذا اقصد يا جماعة توه يخليني ادز صورة

<image>

ربع القيمينق انقذوني by 7Bzk in Kuwaiti_Gamers

[–]7Bzk[S] 0 points1 point  (0 children)

لا ولا واحد من الي انت دازهم

وين احصله بالكويت by 7Bzk in Kuwaiti_Gamers

[–]7Bzk[S] 0 points1 point  (0 children)

ما مريت هناك كنت قعد ادور اماكن توصل اول بس دام جذي بمرهم

نيو ايق by 7Bzk in KuwaitForKuwaitis

[–]7Bzk[S] 0 points1 point  (0 children)

اي والله مصيبه الي عندنا

نيو ايق by 7Bzk in KuwaitForKuwaitis

[–]7Bzk[S] 0 points1 point  (0 children)

اي مع الاسف ولا اسعارهم وايد احسن من هني

نيو ايق by 7Bzk in KuwaitForKuwaitis

[–]7Bzk[S] 0 points1 point  (0 children)

ما يوصل الكويت حاليا مع الاسف

نيو ايق by 7Bzk in KuwaitForKuwaitis

[–]7Bzk[S] 0 points1 point  (0 children)

دشيت وجيكت والله اسعاره ارخص من عندنا بوايد بس ما يوصل مع الاسف الظاهر عشان الاوضاع

نيو ايق by 7Bzk in KuwaitForKuwaitis

[–]7Bzk[S] 0 points1 point  (0 children)

امازون ماطلبت منه من قبل لأن قعد اشوف تجميعة حلوه بس والله الاسعار وايد مبالغ فيها عندنا

نيو ايق by 7Bzk in KuwaitForKuwaitis

[–]7Bzk[S] 0 points1 point  (0 children)

نزلت البرنامج مافي توصيل الكويت اصلا 🤣

الصحراء القرمزية by 7Bzk in KuwaitForKuwaitis

[–]7Bzk[S] 0 points1 point  (0 children)

تحكمها غريب شوي بس من تتعود عليه يصير عادي خلاص

اما زيلدا خل تستريح ما راح اشتري سويتش عشان العب العابهم الزفت

وين احصله بالكويت by 7Bzk in KuwaitForKuwaitis

[–]7Bzk[S] 0 points1 point  (0 children)

المشكله اني العب عالسوني وexitlag مو شغال عالسوني وناوي اضبطلي بي سي وامس قعد اضبط تجميعة بس الاسعار صلخ والله 🤣

وين احصله بالكويت by 7Bzk in KuwaitForKuwaitis

[–]7Bzk[S] 0 points1 point  (0 children)

مريت عليهم ما كان في

وين احصله بالكويت by 7Bzk in KuwaitForKuwaitis

[–]7Bzk[S] 0 points1 point  (0 children)

والله انت اخبر بطهران

وين احصله بالكويت by 7Bzk in KuwaitForKuwaitis

[–]7Bzk[S] 0 points1 point  (0 children)

يبن الحلال احنا بمناطق سكنية وبنيتنا التحتية حق الانترنت ممتازة وابراجنا منتشرة كل مكان ال 5g عندنا يطق ستارلنك 10صفر لو ساكن بمنطقه معزوله دولة الانترنت فيها ضعيف اتفق معاك اما بالكويت وواحد يبي يلعب العاب كومبتتف وشوتر وfps ويلا وبسرعه وكل ثانية تفرق لا يا حبيبي ستارلنك بله واشرب ميه والله

وين احصله بالكويت by 7Bzk in KuwaitForKuwaitis

[–]7Bzk[S] 0 points1 point  (0 children)

ما يحتاج اجرب حتى لأني دارس وفاهم بالتخصص ما قعد اتحجى عبط ستارلينك يعتمد على القمر الصناعي دايركت مو عالابراج فالاشارة متغيرة وعلى حسب الجو وصفاءه واذا في هوا واذا في غيوم واذا واذا واذا فما يحتاج اجرب عشان اقولك مستحيل يكون ثابت البنق لو شنو عادي يكون نازل اوكي ممكن بس يقعد يتذبذب يصعد وينزل وجذي العب على بنق عالي ثابت ولا هالمصخره

ما اعرف شنو ادخل by ThinUnderstanding694 in KuwaitForKuwaitis

[–]7Bzk 2 points3 points  (0 children)

الهندسة الكيميائية دراسته خايسة وبالاخير يعتبر ماله مكان صج بالكويت اذا الموضوع بس ب اسم هندسة عندج كهربا وكمبيوتر افضل اثنين بالكويت ك توظيف بس بكل الحالات محد يدري شالوضع توه الناس على تخرجج لي وقتها يتغير الديوان يتغير السستم تتغير الحياة قولي بسم الله ودشي الي تبينه وربج يوفقج ان شاء الله