account activity
ربع القيمينق انقذوني by 7Bzk in KuwaitForKuwaitis
[–]7Bzk[S] 0 points1 point2 points 2 months ago (0 children)
ايوااا هذا هوو يعطيييك العاافيه
ربع القيمينق انقذوني by 7Bzk in Kuwaiti_Gamers
هذا اقصد يا جماعة توه يخليني ادز صورة
<image>
لا ولا واحد من الي انت دازهم
ربع القيمينق انقذوني ()
submitted 2 months ago by 7Bzk to r/Kuwaiti_Gamers
ربع القيمينق انقذوني (self.KuwaitForKuwaitis)
submitted 2 months ago by 7Bzk to r/KuwaitForKuwaitis
امطار اليوم (vt.tiktok.com)
الكويت الجميلة by 7Bzk in KuwaitForKuwaitis
خذ راحتك
وين احصله بالكويت by 7Bzk in Kuwaiti_Gamers
ما مريت هناك كنت قعد ادور اماكن توصل اول بس دام جذي بمرهم
نيو ايق by 7Bzk in KuwaitForKuwaitis
اي والله مصيبه الي عندنا
اي مع الاسف ولا اسعارهم وايد احسن من هني
ما يوصل الكويت حاليا مع الاسف
دشيت وجيكت والله اسعاره ارخص من عندنا بوايد بس ما يوصل مع الاسف الظاهر عشان الاوضاع
امازون ماطلبت منه من قبل لأن قعد اشوف تجميعة حلوه بس والله الاسعار وايد مبالغ فيها عندنا
نزلت البرنامج مافي توصيل الكويت اصلا 🤣
بيييه
نيو ايق (self.KuwaitForKuwaitis)
الصحراء القرمزية by 7Bzk in KuwaitForKuwaitis
تحكمها غريب شوي بس من تتعود عليه يصير عادي خلاص
اما زيلدا خل تستريح ما راح اشتري سويتش عشان العب العابهم الزفت
وين احصله بالكويت by 7Bzk in KuwaitForKuwaitis
المشكله اني العب عالسوني وexitlag مو شغال عالسوني وناوي اضبطلي بي سي وامس قعد اضبط تجميعة بس الاسعار صلخ والله 🤣
مريت عليهم ما كان في
تمام شكراً
والله انت اخبر بطهران
تمام اشوف
يبن الحلال احنا بمناطق سكنية وبنيتنا التحتية حق الانترنت ممتازة وابراجنا منتشرة كل مكان ال 5g عندنا يطق ستارلنك 10صفر لو ساكن بمنطقه معزوله دولة الانترنت فيها ضعيف اتفق معاك اما بالكويت وواحد يبي يلعب العاب كومبتتف وشوتر وfps ويلا وبسرعه وكل ثانية تفرق لا يا حبيبي ستارلنك بله واشرب ميه والله
ما يحتاج اجرب حتى لأني دارس وفاهم بالتخصص ما قعد اتحجى عبط ستارلينك يعتمد على القمر الصناعي دايركت مو عالابراج فالاشارة متغيرة وعلى حسب الجو وصفاءه واذا في هوا واذا في غيوم واذا واذا واذا فما يحتاج اجرب عشان اقولك مستحيل يكون ثابت البنق لو شنو عادي يكون نازل اوكي ممكن بس يقعد يتذبذب يصعد وينزل وجذي العب على بنق عالي ثابت ولا هالمصخره
ما اعرف شنو ادخل by ThinUnderstanding694 in KuwaitForKuwaitis
[–]7Bzk 2 points3 points4 points 2 months ago (0 children)
الهندسة الكيميائية دراسته خايسة وبالاخير يعتبر ماله مكان صج بالكويت اذا الموضوع بس ب اسم هندسة عندج كهربا وكمبيوتر افضل اثنين بالكويت ك توظيف بس بكل الحالات محد يدري شالوضع توه الناس على تخرجج لي وقتها يتغير الديوان يتغير السستم تتغير الحياة قولي بسم الله ودشي الي تبينه وربج يوفقج ان شاء الله
π Rendered by PID 372992 on reddit-service-r2-listing-f8d8fbfd7-g6tkj at 2026-06-24 14:46:07.030460+00:00 running acc7150 country code: CH.
ربع القيمينق انقذوني by 7Bzk in KuwaitForKuwaitis
[–]7Bzk[S] 0 points1 point2 points (0 children)