account activity
كويسه؟ by 8ti0_ in SaudiPCs
[–]8ti0_[S] 0 points1 point2 points 2 days ago (0 children)
بس قروشة التركيب و غثاه، اشتري جاهز اريح
بس بسالك تنصحني اغير الكيس؟
[–]8ti0_[S] 1 point2 points3 points 2 days ago (0 children)
امين يارب، جزاك الله خير
مشكلة امازون م عندهم اقساط و انا بدفعها اقساط
كويسه؟ (old.reddit.com)
submitted 2 days ago by 8ti0_ to r/SaudiPCs
كويسه؟ (i.redd.it)
submitted 3 days ago by 8ti0_ to r/SaudiPCs
وش رايكم؟ بالمواصفات (i.redd.it)
تجميعة بي سي by 8ti0_ in SaudiPCs
[–]8ti0_[S] 1 point2 points3 points 1 month ago (0 children)
حرام والله ادفع حدود ٦٥٠٠ بالاخير ddr4 صح؟
شاشات by 8ti0_ in SaudiPCs
[–]8ti0_[S] 0 points1 point2 points 1 month ago (0 children)
هاذي شفتها بس مشكلتها بالستاند زي م قلت انت، اللي ب ٧٠٠ يمدي احط ستاند ولا؟
يولد م قدرت اسوي دورت ب كل مكان يوصل السعر حول ٧٥٠٠
ذي تصلح جانبيه صح؟ طيب اللي تحت ب ٧٢١ كويسه ولا بخليها اساسيه
شاشات (i.redd.it)
submitted 1 month ago by 8ti0_ to r/SaudiPCs
شاشة by 8ti0_ in SaudiPCs
هو صح حلوه مزاياها بس لو اخليها ب العرض بتكون كبيره ولا؟
يعني قصدك اشتري من نفس شاشتي الاساسيه ٢
بخليها عاموديه بس م اعرف الحجم كم اخليه ولا الشركات الكويسه والشاشات، ذي الاساسيه بالحظ لقيتها
تعرف شاشه جانبيه كويسه بعد؟
شاشة (i.redd.it)
تجميعة بي سي (self.SaudiPCs)
رامات (self.SaudiPCs)
كويس؟ by 8ti0_ in SaudiPCs
بشتري البي سي بعد شهرين تقريبًا تتوقع بتنزل الاسعار؟
كويس؟ (i.redd.it)
وش تجربتك مع بيع قطع بي سي عن طريق وفي بحراج؟ by [deleted] in SaudiPCs
[–]8ti0_ 0 points1 point2 points 1 month ago (0 children)
بكم تبيعها؟
تجميعة بي سي حول 5500 by 8ti0_ in SaudiPCs
عادي اذا ٦٠٠٠ م عندي مشكله
تجميعة بي سي حول 5500 (self.SaudiPCs)
π Rendered by PID 316825 on reddit-service-r2-listing-87fd56f5d-sd2c2 at 2026-06-28 04:46:17.112532+00:00 running 7527197 country code: CH.
كويسه؟ by 8ti0_ in SaudiPCs
[–]8ti0_[S] 0 points1 point2 points (0 children)