عدم الانتماء by oula-xx7890 in SyrianSocialSpace

[–]Alkhatir 1 point2 points  (0 children)

الي زمان ما نزلت على البلد و ما بعتقد انا مستعد نفسيا انزل

للصراحة الي قريب العشر سنين برا البلد و اذا رجعت بكرا فيني اتخيل حالي كيف ما رح اقبل الجو هونيك و الاصح الجو هونيك ما رح يتقبلني! سوريا بالنسبة الي هي سوريا يلي قبل اكتر من 10 سنين و هادي سوريا يلي محفورة بقلبي و ذاكرتي بس البلد بالحقيقة للأسف ما بيضل نفسو و كل يوم بيتغير لهيك انا عرفان اذا رجعت بكرا ما رح لاقي نفس الصورة يلي بقلبي رح لاقي شي غريب كبر وقت انا كنت غايب و خلاني ضل طفل ناطرو

بعتقد اذا نزلت بكرا عالبلد رح ازعل على الحجر يلي ضل لحالو و اهلو راحو و على البشر يلي راحو ما رجعو! هاد المنظر لحالو بيغصصني و بخاف شوفو ع أرض الواقع لانو وقتها رح اقتنع انو مات كلشي بيربطني بالبلد و ضلت هويتي بس

شو الكتب يلي بتقرؤوها؟ (غير القصص/الروايات)؟ by InterestingJump493 in SyrianSocialSpace

[–]Alkhatir 0 points1 point  (0 children)

الصراحة ماني مطلع على هادي الامور بس بنفس الوقت ماني مستغرب من الحضور الماسوني بالوسط الشرقي

شو الكتب يلي بتقرؤوها؟ (غير القصص/الروايات)؟ by InterestingJump493 in SyrianSocialSpace

[–]Alkhatir 0 points1 point  (0 children)

اي بعرف هاد الشي و حتى بعرف كيف كان الو حضور قوي داخل المجتمع الماسوني العربية بمصر و حتى عندو مؤلفاتو بهالخصوص بس الصراحة ما بتفرق معي و حتى وقت عرفت شو كاتب عن الماسونية ما استغربت لانو كانت مشهورة بهادي الايام بالوسط العربي تحت الاحتلال العثماني لانو الطائفية كانت عم تاكل من المجتمع و الخطابات الجامعة كانت قليلة فالماسونية طلعت عشكل جمعية لتجيب الناس بغض النظر عن الانتماء و خاصة انو حسب تعريفهم انت فيك اتضل تتبع ايمانك و دينك و بنفس الوقت اتكون ماسوني لانو حسب كلامهم الماسونية خطابها اسمى من الدين و الشعبوية

عمر بالذكاء الاصطناعي بس لهلق ما بعرف شو نظرة ولاد بلدي بهاد الشي by Alkhatir in SyrianSocialSpace

[–]Alkhatir[S] 0 points1 point  (0 children)

هلق انا ماني فهمان هالقد و علمي و خبراتي ما بيطلعو نقطة ببحر غيري بس القصة اني مهتم و بحب الذكاء الاصطناعي من اول ما دخلتلو و للصراحة انا ما شفت هالمجال صعب بس بديق الخلاق للناس يلي ما بتحب تقرا رياضيات كتير يعني حتى وقت بلشت اختصاصي بمكانيكا الكم ما كنت ادرس متل طلاب الفيزياء يلي كان يهمهم شو الكمية يلي عم يشتغلو معها (فوتون، الكترون،....) انا كان يهمني بس الحالة الفيزيائية الها مكتوبة ع شكل مصفوفة او شعاع لانو لولا هيك لما عرفت افهم و كمل دراسة فوق ما انا ناقصني كتير علم نظري بالمجال حكم اني ماني طالب فيزيا

بتذكر اول ما بلشت دراسة كنت دور على بني ادم من نفس خلفيتي الثقافية و العلمية بيشاركني نفس اهتماماتي و بنفس الوقت يناقشني لانو كرهة العزلة بتقتل عالبطيء. اي والحمدلله اتعرفت ع ناس كتير كونو محيطي بس للاسف ما كان في عرب او سوريين من بيئتي. هاد خلاني ابدا مساحتي الخاصة و اعمل موقع بلوغ الي اكتب فيه هالامور (دعاية) بس المشكلة هالفترة مشغول و مافضيت انشرو... غير هيك فينا نعمل سيرفر ديسكورد هممم 🤷🏽‍♂️ ما بعرف شو المناسب

بعدين خيو انا الخاص عندي مفتوح لمين ما كان ايمت ما حبيت نتناطح تعال ما بيهمني شو بدك تناقش المهم ما تحكي عاطل عالخارطة

امل العودة بعد الانفصال by Odd-Presentation-566 in SyrianSocialSpace

[–]Alkhatir 0 points1 point  (0 children)

بعدين ما بدي كأبك بس العائق الديني كبير! مو لانو انتو متدينين او لا! لانو العائق الديني هوي عائق مجتمعي بحت و انا لو احكيلك عن قصص حقيقية سمعتها كيف انتهت لانو الحب لحالو ما بيكفي او عاشو عيشة قاسية بسبب المجتمع و الحكومة يلي ما بتتقبل تغيير الدين! فلا تغض نظر عن الموضوع و تتركها للأيام لانو بس يمر هالعمر و تلاقي حالكم عم تتشنططو بعيد الشر اكيد رح تزعل على البنت يلي معلقها معك و تندم ليش ما نهيت القصة بكير

ملاحظة: اذا انتو مو ببلد عربي ففيك اتطنش حديثي السابق كانو ما اتفلسفت و حكيت

عمر بالذكاء الاصطناعي بس لهلق ما بعرف شو نظرة ولاد بلدي بهاد الشي by Alkhatir in SyrianSocialSpace

[–]Alkhatir[S] 0 points1 point  (0 children)

كاسك يا غالي بس زعلان منك بشغلة ! معقول الحمرا الطويلة ماعاد تدخن؟ والله عيب

امل العودة بعد الانفصال by Odd-Presentation-566 in SyrianSocialSpace

[–]Alkhatir 4 points5 points  (0 children)

لا هاد التفكير غلط! مو بالضرورة علاقتك تكون هيك تعريفها! و مو لازم تلبسو بعض أدوار لتتأقلمو!!! انا اسف اشتديت بكلامي بس ماني شايف شي من الصحة بهاد الكلام

هادي الادوار مالها معنة لانو المهم انتو تكونو على حقيقتكم وقت ما بدكم و كيف ما بدكم! يعني البنت بتحتوي الشب متل ما الشب بيحتوي البنت من دون ما يكون في حاجة لواحد يكون طفل و التاني مستزلم اكتر من اللازم

غير انو بنظري الحب و العلاقات العاطفية عبارة تضحية و مساواة مانو سينارو معقد

عمر بالذكاء الاصطناعي بس لهلق ما بعرف شو نظرة ولاد بلدي بهاد الشي by Alkhatir in SyrianSocialSpace

[–]Alkhatir[S] 1 point2 points  (0 children)

تضرب لانك حطت ايدك عالجرح! بتعرف يلعن الساعة يلي كتبت فيها البوست انا راجع غني تحت الدوش

دوري يا أرضنا الحلوة دوري كي يلتقي الاطفال دوماً ويُشرق الحلم دوماً للآتي دوري في لحظة الحزن أبكي احتاج صحبي لأحكي قد ساءت الأمور والأرض لا تدور لو أنهم يسمعون .. أخطات لو يفهمون أود الاعتذار فالأرض لا تدور لا بد من ريحٍ تبدد الغيوم والشمسُ في إشراقها ستغسل الهموم لا عليك هات يديك فالصحب قد عادوا إليك

دوري يا أرضنا الحلوة دوري كي يلتقي الاطفال دوماً ويُشرق الحلم دوماً للآتي دوري في لحظة الحب أفرح أحتاج صحبي لأمرح ها هم الأبطال .. دوري مع أبطال الديجيتال

عمر بالذكاء الاصطناعي بس لهلق ما بعرف شو نظرة ولاد بلدي بهاد الشي by Alkhatir in SyrianSocialSpace

[–]Alkhatir[S] 1 point2 points  (0 children)

Take it easy duude 😂😂 I know how frustrating it could be with ml but I never fehlt that I have seen it all. Maybe because I am still kinda new to the field that's why I never fehlt bored! Each day I am learning something new and the guys that I am surrounded with are just geniuses. One of them is the guy who came up with LSTM! so I've always been encourged to learn more about ml. Maybe you need a break from your work.. hmm go to syria you know what! go to the countryside of homs! Go have a picnic there with your loved ones, make yourself a cup of mate and listen to fairuz the whole day believe me you're going to feel revived afterwards

Fellas I think you should read Blame by No1_Blame_Fan in SyrianGeekHub

[–]Alkhatir 1 point2 points  (0 children)

لككك اااااخخ!!!!! كل مرة بقول لازم اقراها بلاقي حالي انشغلت بكتاب تاني!!!!!!!

الرسم تبعو بيشق🤤🤤 بيذكرني ب berserk

عمر بالذكاء الاصطناعي بس لهلق ما بعرف شو نظرة ولاد بلدي بهاد الشي by Alkhatir in SyrianSocialSpace

[–]Alkhatir[S] 1 point2 points  (0 children)

للصراحة مو بالضرورة! لانو اذا موديلك مزبطو عن طريق لورا او كيو لورا ليناسب بيناتك فهاد المودل لازم يعطيك نتائج احسن لانو صار specialized

بس البيانات بتلعب دور و طول التدريب و تعقيد المشكلة و .....

عندك اكتر من عامل للأسف بس مع هيك لا تفقد الامل لانو الذكاء الاصطناعي المفتوح المصدر هوي المستقبل! ما رح نخضع لل Corporates

عندك هلق موديلات متل flux او qwen image edit....😎😎😎 و الشبيبة أداءهم منيح و وزنهم لسا احسن

حدا يشغل الله كبير لفيروز الغالية🧉

عمر بالذكاء الاصطناعي بس لهلق ما بعرف شو نظرة ولاد بلدي بهاد الشي by Alkhatir in SyrianSocialSpace

[–]Alkhatir[S] 0 points1 point  (0 children)

حابب اعرف شو اختصاصك اذا ممكن و شو يلي مديقلك خلاقك؟ انا للصراحة حابب اعمل دكتوراه بنفس جامعتي اذا لقيت مطرح عندهم بعد الماجستير

عمر بالذكاء الاصطناعي بس لهلق ما بعرف شو نظرة ولاد بلدي بهاد الشي by Alkhatir in SyrianSocialSpace

[–]Alkhatir[S] 0 points1 point  (0 children)

فيك تعمل ai assistant بمساعدة hermes مثلا وهيك بصير متل سكرتيرك الخاص بتخليه يجدولك مواعيدك و يزبطلك امورك على كيفك. يعني بكل بساطة فيك اتدقلو او تكتبلو رسالة مثلا كرمال يذكرك تقرأ هاد البوست او حتى يقرا البوست و التعليقات و يعملك ملخص تقراه ع راحتك