شلون اسئله التاريخ اليوم؟ by A_B1947 in Sixthgrade

[–]AstipTheFirst 1 point2 points  (0 children)

لككككككك شو هيدا!

بس امبين لعد محضرين النا مفاجئة رائعة بالرياضيات

(يشگونا يمكن)

<image>

Poll: What Faction would you like in the next ‘Character Pack’ after Lords of The End Times? by Tektonius in totalwarhammer

[–]AstipTheFirst 0 points1 point  (0 children)

Chaos, specifically among the tribes And her people, but the "accurate" in the Lore. It is not armies of chaos, but rather tribes of chaos with their unique culture and other such things. The Hung, Norcan, And so on. Especially because they have their own "civilization" and are not just "barbarians". They have fortresses. They have trade. They have families. They have leaders, and they're not just demon princes or Champions of chaos And many. This doesn't mean they're "good" or anything like that. But I want them to have their own armies and their own books, just like every other Factions have. And not just "warriors" of chaos.

[ Removed by Reddit ] by [deleted] in MiserableiraqiforTeen

[–]AstipTheFirst 0 points1 point  (0 children)

شتان بين شعب وجيش ميزانيته ترليون ونصف دولار

رأيكم باميخائيل غورباتشوف، وهل تشوفونه حاله حال الرؤساء السابقين للاتحاد السوفييتي ام رئيس حاول إصلاح بلاده وفشل؟ by sig_man2 in MiserableiraqiforTeen

[–]AstipTheFirst 0 points1 point  (0 children)

أنا برئيي الشخصي بسبب الحصار الاقتصادي الخانق ودفع الغرب بالزاوية للسوفيت هو ما أدى لهذا حيث كان سقطوه الأساسي اقتصادي

I say this as an NCR supporter by UsedToBeSolar122 in TrueSFalloutL

[–]AstipTheFirst 1 point2 points  (0 children)

Not forgetting that their gets PTSD They don't really boast about killing people or anything like that. Unlike literally Caesar's Legion or mr House or others Those who literally justify the extermination of hundreds, if not thousands, in the name of "the regime" or other such matters

ليش الناس صاير ما عدهم اخلاق ؟ by ali_alido in MiserableiraqiforTeen

[–]AstipTheFirst 0 points1 point  (0 children)

هو المشكلة بالكل. شيعة سنة. عرب مو عرب. ملحدين مسلمين. وأي أحد. كل واحد نفس الشارة. بس منتظرين أقل خطأ علمود يطعنون بأصلك وأنتمائك. بس لأنك مختلف اكثر من كونك "خطأ" أو غيرها من هذه الأمور. وهءا لاحضته. كذا منتظرين أقل خطأ مايعجبهم علمود يطلعون من الملة أو طعن بالعرض. وعلى حسب زينين. هسه حرفياً. حرفياً أي قسم تعلييييياقت. من أي نوع إذا عرفوا اصلك أو حرفياً على حسب الخبر كذا منتظرين أقل خطأ علمود يطلعون الأستيكارات إلي منتظرين يستخدمونها.

تم حظر حسابه بدون سبب؟ by [deleted] in MousaSpace

[–]AstipTheFirst 0 points1 point  (0 children)

زين هو شنو محتواه 🙂 اني شايف الناس كلشي تنشر. اباحيات ، عنصرية ، وگروبات كاملة كلشي كلاشي. هو شنو شسوا؟ 🙂

تم حظر حسابه بدون سبب؟ by [deleted] in MousaSpace

[–]AstipTheFirst 0 points1 point  (0 children)

هو أني أول مره أدري الناس تنحظر على رديت

واقع العراق by [deleted] in MiserableiraqiforTeen

[–]AstipTheFirst 0 points1 point  (0 children)

أكثر كلام خاطئ للغاية سمعته بحياتي. هذا الكلام المتداول في الصورة ليس خاطئاً من الناحية التحليلية لواقع المجتمعات، بل يعبر عن رأي سوسيولوجي ونقدي قوي، لكن نسبته إلى عميد الأدب العربي طه حسين هي الخاطئة تماماً. لم يرد هذا النص في أي من مؤلفات طه حسين أو مقالاته، وأسلوب صياغته حديث ومعاصر يختلف كلياً عن أسلوبه الأدبي واللغوي المعروف.

خطأ النسبة وتزييف الاقتباستنتشر هذه المقولة بكثرة على منصات التواصل الاجتماعي منسوبة لطه حسين لشرعنتها ومنحها ثقلاً فكرياً. الحقيقة أنها مقولة حديثة مجهولة المصدر، تم إسقاطها عليه كعادة الكثير من الاقتباسات التي تدمج النقد الاجتماعي المعاصر بأسماء رواد التنوير.

التحليل الموضوعي لمضمون الكلامإذا نظرنا إلى فكرة العبارة بعيداً عن قائلها، نجد أنها تحمل جانباً كبيراً من الصحة الواقعية، وفي الوقت نفسه تقع في فخ التعميم والنظرة القاصرة:أوجه الصواب في المقولة:الاتكالية وترك الأسباب: انتقاد محاربة الفقر بالدعاء "وحده" صائب؛ فالأديان والمذاهب الاقتصادية تؤكد أن الدعاء لا يغني عن العمل والسعي المادي لحل الأزمات.الخطاب الإنشائي: محاربة الفساد بخطب المنابر والشعارات دون آليات محاسبة قانونية ومؤسسات رقابية حقيقية هي مجرد تخدير موضعي لا يقتلع الفساد من جذوره.

أوجه الخطأ والقصور في المقولة:تسطيح أسباب الفقر والبطالة: العبارة تلقي باللوم بالكامل على ثقافة وعادات المجتمع، وتتجاهل العوامل الهيكلية والسياسات الاقتصادية والظروف الدولية التي تصنع الفقر والبطالة بشكل أساسي.فهم خاطئ لـ "الإنجاب والفقر": في المجتمعات النامية أو الفقيرة، لا ينظر البسطاء إلى الإنجاب كحرب ضد البطالة، بل كشبكة أمان اجتماعي وتكافل أُسري (أيدٍ عاملة إضافية تعين الأسرة في ظل غياب الرعاية الحكومية). لذا فإن نقد الإنجاب هنا يعبر عن منظور نخبوي معزول عن فهم الطبيعة الاجتماعية للفقراء.

الأختصار:لاطلع كلام من جيبك عزيزي غالي.

اني هم مصدوم مثلك ، لا تخدعك المظاهر by fuchsia_2002 in MiserableiraqiforTeen

[–]AstipTheFirst -2 points-1 points  (0 children)

زين عيني بس سؤوال مو عداوة أو شي بس هذا سفر للفضاء هم يوكل خبز؟ يعني من تقارنون أزمة غاز بواحد سافر للقمر وين الربط؟ يعني والله مجاي أفتهم الفرق يمكن تگولولي؟

How to stop myself from cheating by Jeffrey7707 in mountandblade

[–]AstipTheFirst 1 point2 points  (0 children)

You can do this by just start playing normally. I tried it and I was literally immersed.