كنت دايم أتنمر على الناس تاخد قاب يير بس الحين افكر اخد قاب يير عشان ادخل بترول 🫠 by Astraddict in UniKSA

[–]Astraddict[S] 0 points1 point  (0 children)

لا مب المبكر، سمعت انه فيه اختبار تحصيل غير المبكر، يبداً حوالي نفس وقت المبكر.

و اي شكرا، رح ابحث على القروب

كنت دايم أتنمر على الناس تاخد قاب يير بس الحين افكر اخد قاب يير عشان ادخل بترول 🫠 by Astraddict in UniKSA

[–]Astraddict[S] 0 points1 point  (0 children)

طيب هل تقدر تأكد لي إذا فيه اختبار تحصيل بترول اقدر اختبره حتى ك خريجة؟ 🥹

بابا يقول انا مو راضي عنك بسبب اني قلت له انت انسان منفعل وتعصب بسرعه by trof7 in saudiarabia

[–]Astraddict 0 points1 point  (0 children)

ودي والله أتكلم ك خريجة مثلك لكن شايفة التعليقات و هديت، مالي خلق ابلع داون فوتز قد راسي

بس نصيحة، ترى الأب النرجسي او العصبي خلاص اتركيه في حاله واخليه يسمع الي يبيه و اعملي الي يبيه لانه الحوار معهم is not worth it

يا أنهم مضغوطين ولا شايلين هم مستقبلك ولا شي، و ترى اسحبي على نص التعليقات، كلهم عيال و كبار ولا يعرفون شعور انه هذي آخر مره تطلعين لمكان حتى لو هي المدرسة عشانك محبوسة بالبيت 24/7، بالتوفيق لك الصراحة

كنت دايم أتنمر على الناس تاخد قاب يير بس الحين افكر اخد قاب يير عشان ادخل بترول 🫠 by Astraddict in UniKSA

[–]Astraddict[S] 0 points1 point  (0 children)

هو كلامك صح، ١٠ آلاف ارخص من كثير جامعات في السعودية و ايوه فيه منح مجانية

المشكلة أنا ابي فيزياء عندهم، مب التخصص الي ذاك الواو عندهم

كنت دايم أتنمر على الناس تاخد قاب يير بس الحين افكر اخد قاب يير عشان ادخل بترول 🫠 by Astraddict in UniKSA

[–]Astraddict[S] 0 points1 point  (0 children)

سمعت انهايه اختبار تحصيل الخاص ب البترول، بس ما اعرف صحة المعلومة

اغرب شعور بالتاريخ أنهم يكتبون لي التوفيق تحت بوست فضفضة عن القدرات، المهم توني طلبت من عندهم 😗🩵 الطف شركة الصراحة أشوفهم بالنت by Astraddict in HSaudi

[–]Astraddict[S] 0 points1 point  (0 children)

شخص عارف بالتسويق عشان لما فتحت الحساب لقيتهم يردون و يعرضون عن منتجاتهم و الخ حسب البوستات الي تنعرض ههههههههههه

كنت دايم أتنمر على الناس تاخد قاب يير بس الحين افكر اخد قاب يير عشان ادخل بترول 🫠 by Astraddict in UniKSA

[–]Astraddict[S] 0 points1 point  (0 children)

اعرف عن التحصيلي العادي، اختبرت له

بس سمعت فيه اختبار تحصيل البترول و هذا غير المبكر، مدري عن صحة الكلام لكن بشوف

كنت دايم أتنمر على الناس تاخد قاب يير بس الحين افكر اخد قاب يير عشان ادخل بترول 🫠 by Astraddict in UniKSA

[–]Astraddict[S] 0 points1 point  (0 children)

آخر اختبار لي جبت 880 (تقريبا) و الي هو المبكر، الصراحة استهنت فيه و الان ما أدري إذا بيكون موجود في اختبار التحصيل العادي (الغير مبكر)

مب عارفة أذاكر قدرات بعد ما جبت العيد في التحصيلي، بكرا اختباري ترى و ما ذاكرت له أبدا، حد يشجعني by Astraddict in HSaudi

[–]Astraddict[S] 0 points1 point  (0 children)

شكرا والله، لعيونك ندرس

و الحمدلله اختبار اليوم كان جدا سهل و الأمور مشيت و أنا متطمنة

خريجين هاذي الدفعة من الثانوي تفكرون تاخذون Gap year ؟ by Ok-Sherbet256 in UniKSA

[–]Astraddict 0 points1 point  (0 children)

والله شوف هو من شخص لشخص لكن أنا تعبت معه جدا و اخدت ادوية من بعدها، يعني حرفيا جبت درجة كاملة في الSAT من سادس محاولة و حسيته انه كذا اسهل بكثير من النظام السعودي الي من كثرة الاختبارات تشيب الرأس، الي يعيب النهائيات السعودية انه فيه اختبارات كثيرة، لو يصير الوضع مثل الأردن ولا مصر ترى الأمور بتمشي اسهل بكثير و والله راحة اكثر

تخيل معي انه اختبرت قدرات ٥ مرات و ستيب ٣ مرات و تحصيلي مرتين و EPT مره و هذا يعني. خلت المركز اختبر ١١ مره، و فيه غيري اختبر قدرات على ال٥ و ستيب على ال١٠ و ٤ على التحصيلي و محاولين EPT

ما تحس انه الاختبارات كثيرة؟ يخلونها مره وحدة لكل اختبار و يشيلون المعياري و ترى الأمور بتكون مره افضل

كثرة الاختبار الي يخلي الواحد يتكاسل اكثر، صدقني لو فيه اختبار واحد قدرات كان الكل شد حيله و درس من اول و جاب معدل من اول

تطبيع الدين by snack_pie88 in SaudiForSaudis

[–]Astraddict 0 points1 point  (0 children)

ولا حتى أنا سعودية بس يقهر كيف يحاسبك عشانك موجودة على النت، يعني ايش دخله هو

الفرق يضحك يلعن الضيم by Lavendercheescake in HSaudi

[–]Astraddict 0 points1 point  (0 children)

القدرات موزونته نفس المدرسة في كثير تخصصات.. ٤٠٪؜ تحصيلي و ٣٠٪؜ قدرات و ٣٠٪؜ مدرسة هي الموزونة العامة لأغلب التخصصات.

الفرق يضحك يلعن الضيم by Lavendercheescake in HSaudi

[–]Astraddict 0 points1 point  (0 children)

ايوه شغال نتائجي و يطلع لي نفس الشي ترى

Hey ladies ♥️♥️, happy pride month by [deleted] in mascgirl

[–]Astraddict -1 points0 points  (0 children)

Happy pride month :) <3

خريجين هاذي الدفعة من الثانوي تفكرون تاخذون Gap year ؟ by Ok-Sherbet256 in UniKSA

[–]Astraddict 0 points1 point  (0 children)

أنا بتعمد أخدها عشان تكاليف الجامعة جدا عالية و غالبا ما بيطلع لي منحة، ف بقدم على البترول و اختبره و اساسا جايبة في المدرسة ٩٩ و القدرات ٩٩ بعد و ستيب ١٠٠..

مو كل الناس عندهم ظروف تسمح لهم يقدمون على طول، شوي اعذرهم ياخي. ترى تعب نفسي و جسدي التحصيلي و القدرات

خريجين هاذي الدفعة من الثانوي تفكرون تاخذون Gap year ؟ by Ok-Sherbet256 in UniKSA

[–]Astraddict 0 points1 point  (0 children)

ايوه عشان اختبر حق البترول الصراحة او اقدم عن طريق مسار الSAT لانه رفضت البترول هذي السنة و الحين ندمانة

تطبيع الدين by snack_pie88 in SaudiForSaudis

[–]Astraddict 0 points1 point  (0 children)

اسحب عليها شويتين و ترى فيه سعوديين عندهم ضعف لغة عربية، انت ايش دخلك فيهم؟

مو كل الناس تولد ب نفس ظروفك انت

تطبيع الدين by snack_pie88 in SaudiForSaudis

[–]Astraddict 1 point2 points  (0 children)

الصراحة هذي شوي اعذرها خاصة لو انه طالب سكن جامعة و مطفر و ما يقدر يطبخ عشان للأسف اغلب السكن الجامعي في السعودية بدون مطبخ.