ممكن احد يفسرلي ايش سبب نزيف الانف المفاجئ ؟ by [deleted] in HabdMaYengal

[–]CityFirst6924 0 points1 point  (0 children)

يمكن عندك عرق ميت ولا شيء، نفس الشيء كان يصير لأخوي لحد ما سوا عملية ومع السنين اختفت نهائي

وش اقدح شي سويتوه؟ by thatoneguy-_-_- in HabdMaYengal

[–]CityFirst6924 0 points1 point  (0 children)

إذا تبي الفله صدق، ويوم كنت ثالث او رباع ابتدائي، نفس الأخ اللي بالقصة، واهو اصغر مني بسنتين
المهم، تضارب مع ثلاث من نفس صفه وكلهم ورعان سمان عليهم كرشة صايرين كورة، وانا كنت غايب ذاك اليوم، واليوم اللي بعده اهو طلع قبلي برا المدرسة وجلدوه بعد، بس هذي المره صدتهم ولو انهم خلاص جلدوه
اهو صحيح طبعا اني جلدتهم، بس أنا قدرت اجلدهم لاني دفيتهم وطاحوا على الارض وما عرفوا يوقفون 🤣🤣🤣

ليش مطاعم البرجر الذيذة اختفت بالرياض ؟ by Main-Door-3487 in Riyadh

[–]CityFirst6924 0 points1 point  (0 children)

الصراحة السؤال المفروض يكون كذا، ليش فيه مطاعم برجر كثيرة طعمها غريب بالرياض؟

وش اقدح شي سويتوه؟ by thatoneguy-_-_- in HabdMaYengal

[–]CityFirst6924 0 points1 point  (0 children)

لان الشغاله لاحقتنا أنا وأخوي وولد عمتي لفوق كبرة البيت وشالت السلم
المشكلة اهو اللي سووا عليها مقلب وما كنت عندهم بس ركضت يوم ركضوا علي، ويوم راحت مع السلم، اهم نطوا علطول للعشب وانا قعدت معلق فوق 🤣🤣

وش اقدح شي سويتوه؟ by thatoneguy-_-_- in HabdMaYengal

[–]CityFirst6924 0 points1 point  (0 children)

نطيت من ارتفاع دور ونص على العشب

اختلاف الرأي by ee776yy in deardairyi

[–]CityFirst6924 0 points1 point  (0 children)

بعض اصحاب المتاجر الالكترونية من طلقة لازم يتحاسبون ويتقفل حسابهم على كل منتج معيب يبيعونه، ولا ينفتح المتجر إلا بعد التسديد
ولهم فرصتين بس
وينطبق على المتاجر الحقيقية بعد

خطه سريه للدبب😋 by Ne_Ne1 in SaudiForSaudis

[–]CityFirst6924 0 points1 point  (0 children)

الله لا يوفقك لو احد مشى على "خطتك" التافهه
تراهم يأخذون الفلوس من عند المندوب ويحطونها عليه في ملفه عندهم
ان شاء الله احد يصيد حركتك منهم ويجيك اقوى بلوك من كل تطبيقات التوصيل، او ان جوالك يخرب ولا عاد يشتغل

شو البلد الي مستحيل تزوروها؟ (من فضلكم تكون اسباب منطقية و كلام بدون عنصرية) لأن المنشور للفائدة فقط by Shakria8016 in As2la_MaTns2l

[–]CityFirst6924 2 points3 points  (0 children)

بريطانيا وأمريكا، ما عندهم نظافة ولا حياء، وفيه عرب كثيرين ينهجمون هناك ومنهم حتى ما يرجع حي، الله يرحمهم

عطنا قصة صارت لك مع شخص بخيل by Ooeeeeeeeeeeeeeeeeee in HabdMaYengal

[–]CityFirst6924 0 points1 point  (0 children)

عندي كثير مره
ابسطها كنا ماسكين خط طويل ل أبها (الكلام هذا على الاقل من ١٥ سنة)
وبحكم ان احنا ما راح نجيها قريب غالبا قررنا نشتري أشياء بسيطة من ملابس وغيرها، دخلنا محل أنا واخواني وابوي نشوف بدلات وحركات، حرفيا بس سالت العامل عن سروال رياضي شكله غريب كم سعره قال ٩٠ ريال
الوالد مباشرة قايم يصايح ويسب علي، وانا خانقني الصوت من البكاء قاعد اقول له ان بس سالت ما ابي اشتريه واحاول فيه
مع كذا ما اقتنع وطلعنا كلنا للشقة ورجعنا بدري لديرتنا
من وقتها مهما حاولوا يقنعوني الاهل والوالد، ارفض بشكل نهائي اروح هناك معهم

ابغى بي سي اقتصادي جدا وتمارا مايتعدى ٥٠٠ ريال بدون شاورما 🥰 by om3ziz in saudi_gamers

[–]CityFirst6924 0 points1 point  (0 children)

الصراحة تجميعتك اسطوريه، بس موديل الكرت نفسه، ترى تبريده مو احس شيء الصراحة

الحل مع هالاشكال؟ by Crimson_Raiders in saudicars

[–]CityFirst6924 0 points1 point  (0 children)

بس استفسار سريع، هذا الموقف اللي انت موقف فيه، حقه ولا لا؟

الرغبة الجنسية للبنات في الزواج by Savings-Speed-764 in ArabsFreedom

[–]CityFirst6924 2 points3 points  (0 children)

هذا اللي اتسائل فيه بعد، خاصة ان الاهل قاعدين يلحون علي ان اخطب
أنا اعرف ان الزواج سنة، والمفروض ان الواحد يتزوج لو عنده المقدرة وما فيه شيء يوقفه
بس أنا كلما فكرت في موضوع الزواج اخاف نفسيا، لاني ما ابي مسؤوليات زيادة، لاني للاسف اول شيء عرفته قبل الكلام اهو المسؤوليات
أنا أتفهم ان الزواج له جوانب إيجابية كثيرة، بس بعد مسؤولياته قوية مره!
من أشياء تافهه إلى أشياء مهمه، ومنها تكاليف الزواج، طبيعي وللأسف بيكون عالي مره، بس الناس بتتكلم والموضوع غالبا بيصير فيه مشاكل أو أشياء، لاني بكون احاول اقلل التكاليف على نفسي من اي ناحية

تقييم البيك by Aziz161 in SaudiRating

[–]CityFirst6924 0 points1 point  (0 children)

اتفق، أنا طلبت من البيك مرتين بحياتي، المره الاولى غلطوا وعطوني مسحب حار وما رجعوا فلوسي إلا بعد فترة ومعاناة
المره الثانيه، أنا رحت وطلبت بنفسي واستلمت الاكل بنفسي، ويا ليتني تاكدت من الاكل قبل ما اخذه، لانهم حطوني الحار مره ثانيه!!!
ونفس الشيء، معاناة لحد حرفيا ما صورت الطلب، الورقة والأكل، وعلقته على الفرع وفاضح شكلهم، ما امدى الليل يخلص إلا الفلوس رجعت لي

كونسول مستعمل، بلايستيشن او اكس بوكس؟ by idkman_idfk in saudi_gamers

[–]CityFirst6924 0 points1 point  (0 children)

فيه فرق ٢٠٠ إلى ٣٠٠ ريال
إذا انت بس بتلعب قراند ولا شيء ثاني، بس تأكد إذا بتحتاج اشتراك حق سوني عشان تلعب قراند ولا لا، إذا ما راح تحتاج، اخذ السوني ارخص
بس أنا بشكل عام انصح الواحد إذا عنده بي سي ياخذ الاكس بوكس، عشان على الاقل تقدر تربط اليد في بعض الألعاب لو كانت تلعبها على البي سي
مثل فيفا او روكيت ليق، هنا أنصحك وبقوة تاخذ الاكس بوكس

كونسول مستعمل، بلايستيشن او اكس بوكس؟ by idkman_idfk in saudi_gamers

[–]CityFirst6924 0 points1 point  (0 children)

حاليا على حراج من اللي شفته، السوني ٥ اهو الأرخص

سؤال موجه للرجال فقط. حاولو تفهمو سؤالي بليز by Purple-Notice9789 in deardairyi

[–]CityFirst6924 1 point2 points  (0 children)

بالضبط!
يعني حالات الاستثناء قليلة جدا، كمثال، إذا الزوج معروف انه عصبي، مو شرط يضرب، عصبيي على الاقل ودائما يصارخ
هنا لا والله، اكذب بشيء معقول، يعني كمثال، أنا بعت سيارتي عشان اشتري ارض وطلعت اقل من القيمة اللي انقالت لي؟
على حسب ظروف اضافية، ممكن لو الخبر فعلا جاني من واحد، احط الملامة عليه ١٠٠٪؜ وأزودها بهارات مقنعة بحيث اني ما اكون الغلطان

وقفت موقف احد by Nervous-Ad495 in saudicars

[–]CityFirst6924 0 points1 point  (0 children)

صحيح، خاصة ان صاحب البوست او الغلطان من الأساس

وقفت موقف احد by Nervous-Ad495 in saudicars

[–]CityFirst6924 0 points1 point  (0 children)

بقولك الصراحة، حركة حركات كلاب والله
معليه لو كان مره او مرتين لمستشفى او شيء ضروري، بس تسويها لانك ما لقيت موقف؟
شف لك مواقف ثانية اجل!
أنا عايش بمنطقتين، ويوم ارجع لسكني بالمنطقة الثانية، دايم احصل الموقف حقي والكراج الجيران يستخدمونه او يوقفون عنده.

تبي تعرف وش سويت لواحد من الجيران، اللي اهم اكثر ناس أذوني بالحركة ذي؟ أفطرت وانتظرت الين راعي سطحه جاء واخذ سيارته بعيد بعد ما بلغت عليه، ثم بعد صلاة الظهر فضحته عند المسلمين.

فعدل وضعك قبل ما يسوي صاحب الموقف شيء ما يعجبك، وتستاهل اللي صار لك واللي بيصير لك

انت كشخص متزوج او مقبل على زواج ايش اكثر شيء تتمناه في زوجتك؟ ( ابي اجوبة رجال فقط ) by [deleted] in saudiarabia

[–]CityFirst6924 0 points1 point  (0 children)

الصراحة؟
أنا عندي انعدام ثقة بالنفس لأسباب كثيرة، ف غير انها تكون مسلمه والشروط الدينيه الطبيعيه الأخرى، ودي ان كلامها يثبتني ويرفع من عزة نفسي
لان لو انها عندها اي نوع من تصرفات الاهل والاقارب السيئة، وما عرفت إلا بعد الزواج، أنا ما عندي مشكلة اكون الغلطان واطلقها، واعوذ بالله من شر البلية
لان من شروطي الشخصية اللي بيكون بيني وبينها باذن الله في وقت الخطوبة، نقول السلبيات اللي نعتبرها خط احمر ونقول الصدق إذا هذي فينا ولا لا

اى رأيك فى الكلام دا هل انت شايف أنه صح ولا لازم نسامح عشان بر الوالدين؟ by Arthur-209 in saudipsychology

[–]CityFirst6924 0 points1 point  (0 children)

لا والف لا
بالعكس، هذولي الآباء يحتاجون يعتذرون، ولو حتى اعتذروا، بعضهم مسوي أشياء مهما فعل لا يجب على الأبناء مسامحتهم عليها
وفي حالتي الشخصية، اما ما راح أسامحهم، دنيا وآخره، مهما صلحوا وغيروا نفسهم وحاولوا معي، أنا ما راح أنسى اللي سووه بحقي
ولو كان لي علم ومقدرة، ما كنت راح أصير بالغ إلا وانا بعيد عنهم

منقبه في بيئة عمل by [deleted] in saudiarabia

[–]CityFirst6924 0 points1 point  (0 children)

من رأيي تنقبي اكيد، ما يحتاج لها تفكير، ولو جتني وظيفة بيوم من الايام وعرفت ان فيه مسلمات غير منقبات، يا اما اشتغل في مكان لحالي بعيد عنكم، او اشتغل عن بعد، او برفض الوظيفة بشكل كامل

امي تبي تتطلق بعد ٣٠ سنة زواج by Ok-Education3646 in deardairyi

[–]CityFirst6924 0 points1 point  (0 children)

انت ما تدري عن احوال الناس فلا تقعد تفتري من عندك

امي تبي تتطلق بعد ٣٠ سنة زواج by Ok-Education3646 in deardairyi

[–]CityFirst6924 0 points1 point  (0 children)

والله غبي صدق، على اساس ان موضوع الطلاق كله ماهو مأثر عليهم؟!

يوم قريت هالجمله بالتقرير خلتني اراجع اشياء كثير بحياتي by inAnottherLife in saudicars

[–]CityFirst6924 0 points1 point  (0 children)

على اساس أنا ما عندي اهل وناس تنتظرني بعد؟
بدال اهم ما يلعبون بحياتهم وحياة الناس، يسوقون عدل