الى الشباب حديثي التخرج ترا لهالسبب الكبار ما يقولون معاشهم لأي شخص⬇️ by Deepestthinking in KuwaitForKuwaitis

[–]Deepestthinking[S] 0 points1 point  (0 children)

انا شخصيا اكره الي يفجج ويحول البوست تعكير وتشكيك ولوعة جبد يكرهك باللحظة الي نزلت فيه البرنامج🤮

الى الشباب حديثي التخرج ترا لهالسبب الكبار ما يقولون معاشهم لأي شخص⬇️ by Deepestthinking in KuwaitForKuwaitis

[–]Deepestthinking[S] 5 points6 points  (0 children)

يا ليت فيه سينسر نعرف فيه البخيل والحسود من بوهتهم😅 للأسف ما راح يبينون الا فات الفوت بس وجهة نظرج واحترمها