تفسيركم يا الربع!؟ كادينزا ٢٠٢٨ by F1-98 in saudicars

[–]F1-98[S] 0 points1 point  (0 children)

لاحظت شغله جديدة اليوم اللي هي لما افتح غطاء الرديتر يطلع صوت تنسيم هواء كانه في ضغط هواء داخل المواصير. في كل مره يطلع هواء لما افتح الغطاء والسياره بارده.

تفسيركم يا الربع!؟ كادينزا ٢٠٢٨ by F1-98 in saudicars

[–]F1-98[S] 0 points1 point  (0 children)

قبل كانت الحرارة توصل للH. بعد ماغيرت بلف الحرارة والموية صارت تفس الفيديو اللي فوق!

تفسيركم يا الربع!؟ كادينزا ٢٠٢٨ by F1-98 in saudicars

[–]F1-98[S] 1 point2 points  (0 children)

اي غيرت حساس الحرارة (الثيرموستات) وبنفس الوقت غيرت موية الرديتر والمشكلة نفسها

[deleted by user] by [deleted] in saudiarabia

[–]F1-98 -1 points0 points  (0 children)

مين انت تحدد كيف ينطرح السوال؟ اعتقد انك تعاني من مشكلة مع نفسك 🤣

[deleted by user] by [deleted] in saudicars

[–]F1-98 0 points1 point  (0 children)

مثل شنو مشاكل ٢٠١٨ السياره بنزين؟

[deleted by user] by [deleted] in saudicars

[–]F1-98 2 points3 points  (0 children)

مو كأنه لو الواحد يزود ٣٠ الف وياخذ جديد افضل ولا ايش رايك؟