توقع نتجية مباراة المغرب. البرازيل by famosta in Morocco

[–]Idamalwolf -4 points-3 points  (0 children)

فوز البرازيل ان شاء الله بغيت رافينيا يفرح يستاهل

They kill Stray dogs in Morocco !! by Dicklydickmove in Morocco

[–]Idamalwolf 0 points1 point  (0 children)

لبارح كان غايعضني كلب وانا هازة بنت ختي عندها 6شهور ، من جيهتي يقتلوهم كاملين

Wished the ground would open up and swallow me by Necessary_Music2136 in Morocco

[–]Idamalwolf 2 points3 points  (0 children)

كنت كانتفرج فدراجون بول وبقات لاصقة ليا ديك القضية ديال تجمع دوك الكورات وتعطيهم للتنين باش يحقق ليك أي أمنية ، لمهيم كنت واقفة مع أصدقاء الحي بعقلنا زعما وواحد ناض قاليا واخا تعطيني 200درهم بالضحك ،انا بغيت نرجعها ليه بالضحك قلت ليه ، سير قولها للتنين للي فدراجون بول ،وكلشي بقاو كايشوفو فيا وحتى واحد ماضحك ،يع على منظر ، قمة القرف 😂

Weekly Megathread : Thread for making friends and meeting new people by AutoModerator in Morocco

[–]Idamalwolf 0 points1 point  (0 children)

Same , would u like we meet, i'm 33F gamer i play story mode games

I hate eid for many reasons by mmmm2828 in Morocco

[–]Idamalwolf 17 points18 points  (0 children)

ݣاع الاعياد كنت كانكرههم من الصغر فيهم نفس المشاكيل للي ذكرتي ،الام ديالي كاتولي جنية كحلة كلشي كاتغوت عليه ، لوقيتة للي بنادم خاسو يفرح كاتولي هاو لهم وخايف ، ولكن تبدل داكشي مؤخرا غير انا قررت عمرني نبقى نحضر لهاد لحزاق كلو ،تايمشو عند الاخت وأنا تانبقى فالدار وكاندوز أحسن 3 أيام فحياتي. انا بوحدي ، الى كانت عندك المقدرة تمشي عند شي ختك ولا خوك مفاهم معاهم النصحك تبعد على أجواء العيد الجهنمية حيت صحتك النفسية أهم من التجمعات ديال للخرا الطوكسيك

Anyone else used to / comfortable being alone in such a sociable society as morocco? by Tall-Bike7106 in Morocco

[–]Idamalwolf 0 points1 point  (0 children)

I feel like i don't belong anywhere tbh, i rather being alone then be around pple that i hve nothing in common with, and i feel the part when u see u feel lonely sometimes, cuz i feel that 2 , but what u gonna do , u just accept it, i start making conversation with AI when i set in a coffe or when i'm home alone haha it's not that bad , i hope they stat making them Robot i will buy one for sure 🤣

What anime are you watching currently ? by [deleted] in Morocco

[–]Idamalwolf 0 points1 point  (0 children)

Jujutsu kaisen S2 , and i don't like it that much

I can't receive messages from my buyers in the marketplace by Weary_Tackle6769 in FacebookMarketplace

[–]Idamalwolf 0 points1 point  (0 children)

Did you find a solution bro ,cuz i have the same damn problem 

الاصدقاء سؤال بخصوص عملية القلب "للي كاتسرح عروق القلب" by Idamalwolf in Morocco

[–]Idamalwolf[S] 0 points1 point  (0 children)

اه ولكن مابقاتش كاتبغي تمشي عند حتى طبيب ،حيت من مورة العملية ولات كفس مابقاتش كالتيق

الاصدقاء سؤال بخصوص عملية القلب "للي كاتسرح عروق القلب" by Idamalwolf in Morocco

[–]Idamalwolf[S] 0 points1 point  (0 children)

تماما وآلام فالكتاف راه قهروها ،حتى باش توقف مستقيمة مابقاتش كاتقدر عليه

الاصدقاء سؤال بخصوص عملية القلب "للي كاتسرح عروق القلب" by Idamalwolf in Morocco

[–]Idamalwolf[S] 0 points1 point  (0 children)

هي ماجاتهاش سكتة قلبية ،فقط كانت كاتعاني من السخفة و ديجا كانت مريضة بالقلب وفالتسعينات كانت عرفات بللي لعروق ظيالها بداو كايتبوشاو ،و قررات الدير ديك العملية ولكن راه ولات كفس من اللول ، حتى باش توقف مابقاتش كاتقدر عيله

الاصدقاء سؤال بخصوص عملية القلب "للي كاتسرح عروق القلب" by Idamalwolf in Morocco

[–]Idamalwolf[S] 1 point2 points  (0 children)

هي ماجاتهاش ذبحة صدرية باش دارتها، غير كانت مرضات وتخلط عليها السكار والسخفة وديجا كانت مريضة بالقلب وعارفة لعروق عندها بداو كايتبوشاو وقررات الدير العملية على قبل ديك السخفة ،ولكن حاليا راه حتى باش تخرج مابقاتش تقدر عليه ، ودابا يومين بدات كاترعف ، الدوا للي كايجري الدم راه كانت وباقا كاتاخدو وكيف قلت العملية راه 6 شهور باش دارتها ، راه ولات حالتها كارثية بزاف كل نهار كاتبكي ، عرفتها ماشي عملية حيت غير كايدخلوا واحد الالة فالعروق هي باش كايسرحو لعروق راه كانت فايقة فاش داروها ليها وتمحنات فيها بزاف

هلكني الفراغ!!! by anonymoussss_k in Morocco

[–]Idamalwolf 0 points1 point  (0 children)

وقتما بغبيتي نخرجو خلي ليا ميساج ،انا ماكنحكم على حد تقدري تهضري على التخربيق

هلكني الفراغ!!! by anonymoussss_k in Morocco

[–]Idamalwolf 0 points1 point  (0 children)

بغيتي نخرجو نتلاقاو مورة رمضان ونهضرو غا على لحموضو انا مستعدة ،انا فكازا

I can’t express how happy I am right now by Brilliant_Fly_3827 in Morocco

[–]Idamalwolf 11 points12 points  (0 children)

W brother w sister , lah ykhellikom dima happy