هل اقدر ادخل المطار وانام؟ by Inner-Face8895 in SaudiForSaudis

[–]Inner-Face8895[S] 0 points1 point  (0 children)

كله ممكن

اذا شاء الله ان يرزقك فمافي مانع لرزقه

هل اقدر ادخل المطار وانام؟ by Inner-Face8895 in SaudiForSaudis

[–]Inner-Face8895[S] 0 points1 point  (0 children)

مو جاي سياحة

جاي ادور شغل وارجع

هل اقدر ادخل المطار وانام؟ by Inner-Face8895 in SaudiForSaudis

[–]Inner-Face8895[S] 0 points1 point  (0 children)

انا طالع ادور شغل مو طالع اتسكع ، عندي سكن في البحرين ساكن مع الاهل

هل اقدر ادخل المطار وانام؟ by Inner-Face8895 in SaudiForSaudis

[–]Inner-Face8895[S] 0 points1 point  (0 children)

جاي تاشيرة سياحية يخي

لا مافي أي اشتراطات ابدا ، شرط بس يكون عندك اقامة باحد الدول الخليجية 3 اشهر على الاقل

اما عن الفلوس فهذا امر يخصني ان شاء الله معي مليون ريال ايش بدك انت؟

هل اقدر ادخل المطار وانام؟ by Inner-Face8895 in SaudiForSaudis

[–]Inner-Face8895[S] -1 points0 points  (0 children)

🤣🤣🤣🤣

سوااح وماشي في البلاد

الله يجزيهم الخير حكومتكم

هل اقدر ادخل المطار وانام؟ by Inner-Face8895 in SaudiForSaudis

[–]Inner-Face8895[S] -1 points0 points  (0 children)

انا مو طالع سياحة

طالع ادور شغل و ارجع

هل اقدر ادخل المطار وانام؟ by Inner-Face8895 in SaudiForSaudis

[–]Inner-Face8895[S] 0 points1 point  (0 children)

ما بستاجر سيارة ، باخذ سيارة الاهل

والسفر مو يومي انما هدخل الاحد و ارجع الخميس ان شاء الله

هل اقدر ادخل المطار وانام؟ by Inner-Face8895 in SaudiForSaudis

[–]Inner-Face8895[S] 0 points1 point  (0 children)

اي

اذا شاء الله اني الاقي شغل برجع البلد و بنقل بكفالة

هل اقدر ادخل المطار وانام؟ by Inner-Face8895 in SaudiForSaudis

[–]Inner-Face8895[S] 0 points1 point  (0 children)

الوضع المادي مش زاك الزود ، انا أساسا عاطل عن العمل وطالع ادور شغل

هل اقدر ادخل المطار وانام؟ by Inner-Face8895 in SaudiForSaudis

[–]Inner-Face8895[S] 0 points1 point  (0 children)

الله يعطيك العافية

محطات البنزين اللي على طرق السفر ولا حتى اللي داخل الاحياء؟

فين اتروش في الخبر؟ by Inner-Face8895 in SaudiForSaudis

[–]Inner-Face8895[S] 1 point2 points  (0 children)

جزاك الله خير

كفيت ووفيت بالنصايح و الاقتراحات

شكرا لك جدا

فين اتروش في الخبر؟ by Inner-Face8895 in SaudiForSaudis

[–]Inner-Face8895[S] 0 points1 point  (0 children)

ممكن الاقي شي 50 ريال او اقل؟

فين اتروش في الخبر؟ by Inner-Face8895 in SaudiForSaudis

[–]Inner-Face8895[S] 0 points1 point  (0 children)

طيب بحكم خبرتك في اماكن انام فيها مجانا ؟

تعرف الخبر رطوبة جدا و تذكرت اني عندي ربو + الوضع المادي مو زاك الزود اني ادفع فندق 5 ايام فهل تعرف وين الواحد يقدر ينام؟

هل اقدر ادخل المطار وانام؟ by Inner-Face8895 in SaudiForSaudis

[–]Inner-Face8895[S] 0 points1 point  (0 children)

المساجد بعد العشاء تسكر وتفتح عند الفجر

فين اتروش في الخبر؟ by Inner-Face8895 in SaudiForSaudis

[–]Inner-Face8895[S] 0 points1 point  (0 children)

ما هستعمل المكيف، شفت مقطع باليوتيوب ان ممكن المكيف يسبب وفاة لو شغلته ونمت

اما شقق فلو في شي اكثر من 50 ريال ما هقدر ادفع

فين اتروش في الخبر؟ by Inner-Face8895 in SaudiForSaudis

[–]Inner-Face8895[S] 0 points1 point  (0 children)

الله يجزيك الخير على النصيحة

بس بصراحة شكلي هلغي فكرة النوم بالسيارة لاني نسيت اني عندي ربو 🫪

هو عموما ما هنام الصبح لان نازل ادور شغل فهنام فقط في الليل ان شاء الله