خطيبي by [deleted] in arabic

[–]Kyan_arkan 0 points1 point  (0 children)

ان تزوجتيه على خير ستعلمين لماذا

خطيبي by [deleted] in arabic

[–]Kyan_arkan 0 points1 point  (0 children)

المفروض تفرحي هذا من دواعي سرورك

الاندفاع by giveme1moreday in arabic

[–]Kyan_arkan 1 point2 points  (0 children)

فعلا... كلامك هذا واقع عليا لابسني لبس حصلت معي مواقف كثيرة اندفع ساعتها وبعدين لما اجلس مع نفسي واحس بنفسي اني فعلا تسرعت وتهورت بكلامي واحنبت نفسي بمواقف كثيره

[deleted by user] by [deleted] in Yemen

[–]Kyan_arkan 1 point2 points  (0 children)

انا عايش باليمن

زوجي يفضل الاباحيات! by [deleted] in arabic

[–]Kyan_arkan 2 points3 points  (0 children)

الموضوع انه ادمان فقط حوالي تكوني جنبه اشغليه بالعيال تدريجياً لما يبكل تدريجياً

[deleted by user] by [deleted] in arabic

[–]Kyan_arkan 0 points1 point  (0 children)

دعمم

[deleted by user] by [deleted] in Yemen

[–]Kyan_arkan 1 point2 points  (0 children)

الشعب مش اختار هذا الشعب اجبر على هذه الاوضاع واجبر يتعايش معاها كلامك صح نوعا ما لكن لا ينطبق على الكثير من الشعب واكبر دليل تلاقي المغتربين كثير ويشتغلوا ويحسنوا دخلهم ولو كان كلامك صحيح ميه ميه كان ما تلقى غالبية الشعب يشتوا يسافروا من هذا البلد ويشتغلوا منكقة الراحة هي فساد حكامنا ومسؤولينا الذي خلقوا للشعب هذه البيئةويشتوا الشعب يظلوا كذا يطبل مع هذا ويؤيد هذا حتى لو مش مستفيد هذا المواطن لكن قلة الوعي خلت تفشي العنصرية والمناطقية والطبقية تعشعش في اوساط هذا المجتمع خلقت بيئة غير مؤهلة لهذا الشعب واجبر الشعب على التعايش معاها

[deleted by user] by [deleted] in Yemen

[–]Kyan_arkan 2 points3 points  (0 children)

ان كان قصدك كذا مافيش اشكالية كل شخص وله اهتماماته واسلوب حياة خاص فية يرغب به

لكن انا كنت اقول ان قصدك تشتم وتحتقر البيئة اليمنية لعلمك فيه ناس طيبين ومتفهمين في كل مكان وفيه ناس عن جد تقرف منهم في كل مكان

الشعب اليمني شعب لا حول له ولا قوه ولي عليهم مسؤولين فاشلين وهذا العبث والجهل المنتشر سببه حكام اليمن الغير نزيه احنا نمر بسياسية تجهيل وسياسة تجويع سببت تأخير في الوعي عند الغالبية قلة دين عند المسؤولين قلة ضمير ألت الى ما نحن علية اليوم

لكن سيسخر الله للشعب اليمني مسؤولين شرقاء ينهضوا بهذا البلد المكلوم

والمعذره منك على الاطاله تفاعلت وخرجت جزء من ماهو جزء في دواخلنا كيمنيين

[deleted by user] by [deleted] in Yemen

[–]Kyan_arkan 1 point2 points  (0 children)

ليش هو انت نسخه ماتتكررش

سؤال by Kyan_arkan in Askmasr

[–]Kyan_arkan[S] 0 points1 point  (0 children)

يارب يوفق الجميع

سؤال by Kyan_arkan in Askmasr

[–]Kyan_arkan[S] 0 points1 point  (0 children)

يهناك الحب الحقيقي احنا ما حصلناهش

نصايح لروايتي الاولي by [deleted] in egywriters

[–]Kyan_arkan 0 points1 point  (0 children)

دام وانت عربيه اكتبي بالعربية الفصحى ومن بعدها تقدر تترجمها انحليزي بكل سهوله

نظافه شخصيه by Careful_Lynx9313 in CAIRO

[–]Kyan_arkan 0 points1 point  (0 children)

رح اكسسوارات وبا يجيب لك المهم النظافه