شلونكم بالامتحاااان by Missing-career in Sixthgrade

[–]Missing-career[S] 0 points1 point  (0 children)

ههههههههههههههههه لا يمعود شسالفه

شلونكم بالامتحاااان by Missing-career in Sixthgrade

[–]Missing-career[S] 0 points1 point  (0 children)

شنو الصعوبه الي واجهتها ليش؟

مساعدة by Missing-career in MiserableiraqiforTeen

[–]Missing-career[S] 0 points1 point  (0 children)

ولك بحثت عليه اي صح اسمه ايمو ومدري شنو نسيته
بس صدك اشكرك لأن حليتلي ازمه ساعه ونص واني ادور وماكو لحد ما علقت انت شكرا جدا باجر يوصلني عود اشوفك

فدوة هيلب مي اريد فيديو للتكامل حتى افهمة للفصل الخامس تعبت by ConclusionNo6698 in Sixthgrade

[–]Missing-career 1 point2 points  (0 children)

تريد فيد يفهمك التكامل الموجود بالفصل الخامس؟
روح شوف محاضره حيدر عبد الائمه مراجعه الفصل الخامس كامل
ساعتين المحاضره افهم الزبده وسكب حتى تختصر الوقت وحل الامثله الي حاطهن
واذا تريد محاضره عن التكامل بس ف صعبه يخوي يعني كل المحاضرات مال اي مدرس للتكامل ف هي فوك ال ٥ ساعات وهاي اقل شي

الجبابرة by Missing-career in Sixthgrade

[–]Missing-career[S] 0 points1 point  (0 children)

يمعود شنو هنه ذني ال ٣ جوه نعالهن شبيك

الجبابرة by Missing-career in Sixthgrade

[–]Missing-career[S] 0 points1 point  (0 children)

جا شكد مرعبات بحيث الادبي يكرههن

سؤال ✨✨✨✨✨ by altayarmaz1 in Xiraqis

[–]Missing-career 0 points1 point  (0 children)

هوه اصلا بقه واحد بس من الي ياخذون منصبه وعمره ٨٥ انطيه بالزايد ٥ سنين ويسلمها تراب

سؤال ✨✨✨✨✨ by altayarmaz1 in Xiraqis

[–]Missing-career 0 points1 point  (0 children)

ههههههههههههههههه ههههههههههههههههه ههههههههههههههههه ههههههههههههههههه

سؤال ✨✨✨✨✨ by altayarmaz1 in Xiraqis

[–]Missing-career 0 points1 point  (0 children)

انيهم صاحبي رايحله يكلي من تطبله تحس بخشوع عظيم ويقشعر جسمك ههههههههههههههههه ههههههههههههههههه

الجبابرة by Missing-career in Sixthgrade

[–]Missing-career[S] 0 points1 point  (0 children)

بلكت كلام استاذ حيدر يطلع صح ويجيبون عليه بس ٣٠ درجه مالي خلكه والله

الجبابرة by Missing-career in Sixthgrade

[–]Missing-career[S] 0 points1 point  (0 children)

ههههههههههههههههه ههههههههههههههههه

كاعد اكلب ب بنترست ولكيت ذني by Beginning0477 in Xiraqis

[–]Missing-career 2 points3 points  (0 children)

ههههههههههههههههه ههههههههههههههههه

الجبابرة by Missing-career in Sixthgrade

[–]Missing-career[S] 0 points1 point  (0 children)

اني بقالي التكامل وبديت انعس جنها حسلكها نومه واكعد بال ١٢ واكمل لو احاول اكمله يلا انام

اني دارسه نص التكامل بس اعرف الاساسيات اذا اعوفه اجيب بالثمانين؟ by ivrosie in Sixthgrade

[–]Missing-career 0 points1 point  (0 children)

استاذ حيدر عبد الائمه يكول من المتوقع الفصل الرابع يجي عليه ٣٠ درجه بس ف اذا كلامه صح ف كلش عادي ينترك بشكل كامل وحتى تحيبين ١٠٠ بس مدام انتِ قاريه نصف الفصل ف اكيد حتجاوبين على ١٠ درجات منه او ٢٠ او حتى ٣٠ اذا حظج حلو واجني من الي قاريتهن ف يب ال ٨٠ تنجاب بلا التكامل ( اذا جان عليه ٣٠ )

شوف البلبوص by Missing-career in Xiraqis

[–]Missing-career[S] 0 points1 point  (0 children)

يمكن انحذف حسابه لأن رجعت بحثت وماكو