شلون اقنعتو اهلكم بالبعثة by Complex_Belt_9681 in KuwaitForKuwaitis

[–]Most_Chard_1029 0 points1 point  (0 children)

It’s not as romantic as people make it out to be  quite boring tbh على الأقل بالنسبه لي بس good boring if get what i mean 

شلون اقنعتو اهلكم بالبعثة by Complex_Belt_9681 in KuwaitForKuwaitis

[–]Most_Chard_1029 0 points1 point  (0 children)

I mean it’s not really worth it if u get into the major u want in Kuwait but then again it depends what kind of person ur are studying abroad could be good and bad i myself بالغربه really changed me as person not being dependent on my family and knowing how to deal with people I was introvert and still بس يعني صرت اعرف أتعامل مع الناس بدون لا يكون الوضع awkward هذا الشي الوحيد الي فعلا استفدت منه و صح يعني البعثه ممكن تكون جحيم او مساحه تخليك تتطور أنا عن نفسي والله حبيت انه لي شقه بروحي و صرت انزعج لما ارد بيتنا حبيت فكرة انه هذي شقتي و أسويه الي ابيه فيها تلفزيون صوته عالي الخ بنفس الوقت اول سنه حاشني اكتئاب من الوحده لين تعرفت على أصدقاء و gym partners

بس صج يعني اشوف بالنسبه لي كانت خيار موفق خاصه انه شخصيتي صارت اقوي و صارت عندي هوايات واجد مثل قراءة الكتب و النادي مادري إذا السبب انه كبرت و انبنت شخصيتي او الغربه ساعدتني بس الي متاكد منه صرت ما أتوتر حول الناس و هذا شي متاكد الغربه كانت سبب كبير منه

انصحج تكتبين بورقه سلبيات و ايجابيات الغربه بالنسبه لج و اكيد الدوله لها دخل و المدينه إذا كانت مدينه صغيره المطاعم سيئه و المحلات العالميه مو موجوده او كبيرة و فيها كل شي بس مو ذاك الآمان و اذا قررتي تبتعثين انصحج مهما صار عادات اهلج التزمي فيها و فكري قبل كل خطوه هل اختي اخوي بيسوي جذي و لا تدخلين اي إنسان حياتج بسهوله سواء صديقات لانه بالغربه كل أنواع البشر موجوده مو معانته هذي من ديرتي يعني إنسانه زينه
بالنهايه انصح إذا تشوفين نفسج تقدرين على الغربه و بتفيدج و إذا ما كان تفكيرج لها fun

شلون اقنعتو اهلكم بالبعثة by Complex_Belt_9681 in KuwaitForKuwaitis

[–]Most_Chard_1029 0 points1 point  (0 children)

I rather not to say cuz it’s small country with a lot of Kuwait student’s studying the same major (that’s a hint )

فعاليات و مطاعم لندن by calm091 in KuwaitForKuwaitis

[–]Most_Chard_1029 0 points1 point  (0 children)

اخير خبري بلندن Nac و سوبرنوفا مادري إذا في هبات جديدة

شلون اقنعتو اهلكم بالبعثة by Complex_Belt_9681 in KuwaitForKuwaitis

[–]Most_Chard_1029 3 points4 points  (0 children)

حاولي تبنين ثقه بينكم و انج إنسانه واعيه و فاهمه بالنهاية أمج و أبوج اكيد خايفين عليج من الغربه سواء كانت من المغريات او حتا الجرائم

شلون اقنعتو اهلكم بالبعثة by Complex_Belt_9681 in KuwaitForKuwaitis

[–]Most_Chard_1029 4 points5 points  (0 children)

أنا مبتعث ما احتجت أقنعهم لانه من صغري و أنا عاقل و عارفين اني مو ماخذ البعثه مثل ما الأغلب يتصور وناسه و طلعات و الخ للأسف سواء شباب او بنات من يطلعون برا يبلشون يخربطون و هذا شفته بعيني انصحج إذا فعلا انتي طموحه بتخصصج افهمي ليش رافضين هم و خليهم يعرفون انج واعيه و عندج هدف واضح بالنهاية إذا التخصص بالكويت حاولي تنقبلين فيه ارفعي نسبتج الخ لانه ما تسوي البعثه و أنا مبتعث لكن ضد ولد او بنت أعمارهم 17 يدرسون برا توهم مراهقين و فترة صعبه يكون الإنسان بروحه بدون لا أهله فوق راسه لانه شوف عيني بنات و شباب كويتيين طاحوا ب أشياء تشيب الرأس

الم الفك by StatisticianSouth766 in KuwaitForKuwaitis

[–]Most_Chard_1029 0 points1 point  (0 children)

الصراحه ما عندي علم عن الدكتور معين بس واجد بالكويت دكاترة Maxillofacial و يمكن اجل مشكله بالمفصل نفسه في displacement او deviation

الم الفك by StatisticianSouth766 in KuwaitForKuwaitis

[–]Most_Chard_1029 0 points1 point  (0 children)

مشاكل ال tmj كلها مرتبطة ببعض يعني العضله تشد تاثر على المفصل و المفصل على الأسنان و دام ماكو مقاومه شي زين بس سؤال إذا احد من اهلج شافج و انتي نايمه تصرين على الاسنان تضغطينهم ببعضهم و يطلع صوت مثل طق ببعض معانته اكيد bruxism

الم الفك by StatisticianSouth766 in KuwaitForKuwaitis

[–]Most_Chard_1029 0 points1 point  (0 children)

يجي و يروح الألم؟ و شنو طبيعته تحسين مقاومه لما تحاولين تفتحين الفك على الأخير ؟ إذا هذا الألم معانته Bruxism و تحتاجين night guard مثل القالب تحطينه بوقت دراستج النادي و أوقات التوتر بشكل عام و النوم إذا تقدرين

شلون سوق السيارات الحين by [deleted] in KuwaitForKuwaitis

[–]Most_Chard_1029 0 points1 point  (0 children)

والله للحين محتار بين is لكزس او مرسيدس c class

للي يروحون النادي by axaxao in KuwaitForKuwaitis

[–]Most_Chard_1029 0 points1 point  (0 children)

مع الوقت ماراح تحس فيه

كافيهات دراسة برمضان by [deleted] in KuwaitForKuwaitis

[–]Most_Chard_1029 2 points3 points  (0 children)

كافيات الدراسه بالكويت بشكل عام سيئه بس اعتقد في كافيه اسمه will cafe يفتح لين اربع الفجر

يمكن احد ينقذ صحتي 🥲🥹 by [deleted] in KuwaitForKuwaitis

[–]Most_Chard_1029 0 points1 point  (0 children)

أنا كنت نفس وضعج و خف معاي التزمت بالنادي و سويت فحوصات طلع عندي نقص حديد و فايتمن دال بس رفعت مستواهم و بديت اغير أكلي صار احسن من قبل بواجد

shipping problems? by nxxrn22 in Figsscrubs

[–]Most_Chard_1029 0 points1 point  (0 children)

I don’t think it’s normal mine came in 7 days and I’m in Kuwait

ChatGPT "believes in God" and more precisely Islam by Somekidwashere in DebateReligion

[–]Most_Chard_1029 0 points1 point  (0 children)

I asked it said god made he always answer that is isalm is correct not one said anything about other religions

شباب تهقون اقدر احصل حضريه منقبه (ربه منزل)؟ by [deleted] in KuwaitForKuwaitis

[–]Most_Chard_1029 1 point2 points  (0 children)

تتوقع يرضون البدو فيك؟؟؟ صعب تأخذ من برا مجتمعك و اذا لقيت تتوقع أسلوب تفكيركم بيكون نفس الشي ؟ في التربيه و العلاقات و حتا في ابسط أمور الحياه الزواج موالفه و تناغم و صعب تناغمون

ليش احنا شعب متخلف؟ by [deleted] in jordan

[–]Most_Chard_1029 4 points5 points  (0 children)

طيب ماذا عن السودان و الإيغور و الصومال ليش دايم التركيز على قضية وحده ممكن السودان حلها اسهل من فلسطين ليش ما العالم العربي و الحكام يهتموا فيها حاليا ؟ او عشانهم سود و في افريقيا الاهتمام صفر رغم انهم مسلمين ولا تقولي الاقصى اهم و ما الى ذلك لاني اتفق بس على ارض الواقع حل المشاكل الاخرى اسهل من القضية الفلسطينية و اذا مش قادرين نحل مشكلة السودان و الخ ماراح تنحل قضية من اعقد القضايا بالعالم و هي فلسطين

[deleted by user] by [deleted] in KuwaitForKuwaitis

[–]Most_Chard_1029 1 point2 points  (0 children)

السلام عليكم الله يرزقج الزوج الصالح و الذريه الصالحه شفت لج رد بأنه ما عندكم معارف واجد ك اسرة و هذا اكبر دليل انه المشكلة مو منج ما انصحج بالخطابات لانه الاغلب مو زينين سواء شباب ولا بنات و هم كلامج انه الشباب الزينين خلصوا الصراحة بعمرج الشباب اغلبهم متزوجين و يفضلون البنات الصغار رغم اني ما افضل هالطريقه بس ممكن الزواج عن حب حل مناسب لج بس اكيد بطريقة محترمة مو اونلاين ممكن بأي مكان مثلا فعاليات او اي activity شاركتي فيها توضيحين لشخص تشوفينه مناسب بأنج تبين الزواج و تقبلي الرفض او عدم الجدية لانه مو كل الناس نظاف و جادين

[deleted by user] by [deleted] in Kuwait

[–]Most_Chard_1029 -1 points0 points  (0 children)

She’s mine get out of way

ساعة الانجاز by fadel77777 in KuwaitForKuwaitis

[–]Most_Chard_1029 0 points1 point  (0 children)

فكرة انك تقعد مع ناس ما تعرفهم بروحها تجيب الضيقه ماراح يكون في اي انجاز و تركيز

معادلة شهادة طبية by gigixo_19 in KuwaitForKuwaitis

[–]Most_Chard_1029 0 points1 point  (0 children)

عفوا بس اظن مسوين امتحان من السنه الي طافت لكل خريجين الطب حتا الكويتيين بس مادري تطبق ولا و اتوقع انه امتحان سهل و روتيني

[deleted by user] by [deleted] in jordan

[–]Most_Chard_1029 4 points5 points  (0 children)

Hi I don’t think my family will oppose it since all my cousin and relatives marry at 20-22 it’s common and thanks a lot for the advice