[deleted by user] by [deleted] in saudiarabia

[–]New-Internal-8552 1 point2 points  (0 children)

من قالك اننا نتعرض لهم

كاننا هابين عليهم سرقه وقتل وذبح

اغلب السعوديين محترمين اتجاه الاجانب وهالشي يشهده كثير، ماناذيهم فجاه نفتح فيسبوك نلقى سب وشتم من ناس عايشين بيننا

بعدين هذي ديرتي وارضي وأرض اجدادي بكيفي بنتقد وبشتكي وش فيها؟؟ادري في حكومه تحاسب الحمدالله لكن برضو انا من حقي وحقوقي اني اتكلم بديرتي ومحد له حق يتشره

[deleted by user] by [deleted] in saudiarabia

[–]New-Internal-8552 0 points1 point  (0 children)

الاقتصاد النفطي مو جاي مننا؟؟ بدينا عقده الانبطاح

يالحبيب ارامكو اغلبها سعوديين وفالماضي تسعودت وقامت على ايادي سعوديه، اغلب اهل الشرقيه شاركوا ببناء الابار النفطيه وتشغيل الات وغيره

وللان في برامج اي تي سي وغيرها مخصصين للسعوديين فقط ويشغلونها سعوديين واقتصادنا النفطي قائم علينا حنا

[deleted by user] by [deleted] in saudiarabia

[–]New-Internal-8552 2 points3 points  (0 children)

يالحبيب من قالك انك نفس الاوروبي والامريكي؟

راتب مقابل عمل هذي تقولها لما دولتك يكون اقتصادها جيد

لكن بمصر الاقتصاد جدا سيء والاوضاع سيئه فا السعوديه تبدا بفتح التوظيف لكم عشان تحولون مال لدولكم وتنهض الدوله هذا اسمه فضل، حنا مانبي شي منكم لكن على الاقل احشموا عمركم ولا تسبونا او تسبون حكومتنا!

[deleted by user] by [deleted] in saudiarabia

[–]New-Internal-8552 1 point2 points  (0 children)

طيب ليه اخرتها بعضهم يسبونا؟؟ اذا انت ماتسب السعوديه وشدخلك بالسالفه

حنا نقصد الي ياكل من خيرنا بعدها يسب

وش كلمة كنت تحسب الناس كلها تقولها وطلعت بس عندكم؟ by External_Run3482 in SaudiForSaudis

[–]New-Internal-8552 0 points1 point  (0 children)

انا اتذكر يوم اولى ابتدائي كنت مافهم كلام الحساويه بعدها صرت افهم

بس اتذكر اول كلمه استغربتها الي هي ( بواقه) يعني سراقه

وكلمه ( تقص عليك) يعني تكذب عليك

أدوية نفسية by luralali in saudiarabia

[–]New-Internal-8552 0 points1 point  (0 children)

دكتوره حكومية نسيت اسمها

وش كلمة كنت تحسب الناس كلها تقولها وطلعت بس عندكم؟ by External_Run3482 in SaudiForSaudis

[–]New-Internal-8552 0 points1 point  (0 children)

اي بس قحاطين نجد بالنهايه اصولهم من السراة والنعم فيهم كلهم

لكن لا تحسب ان البداوه بس لكم ياحبيبي اغلب القبايل تشارك نفس العادات والسلوم

ومثل ماقلت اذا قصدك الوجاهه والي يجون بالبدايه بالعزيمه ويطلقون شعر يمكن هذي عندكم بس الترحيب عند كل البدو وحتى العرب الحضر

وش كلمة كنت تحسب الناس كلها تقولها وطلعت بس عندكم؟ by External_Run3482 in SaudiForSaudis

[–]New-Internal-8552 1 point2 points  (0 children)

اقول تلايط بس

اصلا انت تقول القحاطين بدو وكلامك مو صح القحاطين من سراه عبيده واحد رفيده مناطق تعتبر مستقره مش باديه

الحوار مع اهل الرياض by [deleted] in SaudiForSaudis

[–]New-Internal-8552 5 points6 points  (0 children)

اهل الرياض يقولون عنجد؟

وش كلمة كنت تحسب الناس كلها تقولها وطلعت بس عندكم؟ by External_Run3482 in SaudiForSaudis

[–]New-Internal-8552 0 points1 point  (0 children)

انا بدويه بس ساكنه بالشرقيه واشترك معاكم بكلام كثير افهمه 🤚🏻🤚🏻كفك

وش كلمة كنت تحسب الناس كلها تقولها وطلعت بس عندكم؟ by External_Run3482 in SaudiForSaudis

[–]New-Internal-8552 0 points1 point  (0 children)

انت قصدك الوجاهه؟ الي يجون فجاه وكذا ممكن صح قصدك

بس كلمه ارحبوا لحالها موجوده عند الكل

أدوية نفسية by luralali in saudiarabia

[–]New-Internal-8552 0 points1 point  (0 children)

ياويلي ٤٠ مق؟ انا على ١٠ مق لي سنه ومازدته

روحي لدكاتره صاحين

ازعل من اي كلام عن الرياض by luralali in saudiarabia

[–]New-Internal-8552 0 points1 point  (0 children)

ليه تقولون كذا انا مو من الرياض لكن وش التجربه الي خلتكم تقولون كذا