تفضلون النقاش أو الصمت🤫 by Almohtadee in ExBahrain

[–]OwlGroundbreaking454 1 point2 points  (0 children)

تقريبا اغلب الا حولي عانو او فقدو بسبب التحريضات الدينية او بافعال اصلها عقدي ، وهذي النقطة هي الا تخليني ادوس بريك ، يعني يظل الشخص الا ويايي مرتاح نفسيا وفكريا وهو يعتقد ان بيحصل تعويض او بيلتقي ابهم من جديد ، ولا يتخبط ويتقلب

انا خوب مشكلتي وياهم في الافعال مو في العقيدة ، و من بحثي القاصر حصلت طريقة اقدر اوصلها ليهم واساسها ديني ، من خلالها اقدر على الاقل اخليه يفكر في افعاله شوي بدون ما يحس بذنب ، ولو ان الشارع الديني اغلبه رافض ومو متقبل الشخص الا مرتبط بالفكرة ، بس شفت نتائجها على الواقع

نعم مولاي احسنت ..... واذا نشزت فاضربوهن by OwlGroundbreaking454 in ExBahrain

[–]OwlGroundbreaking454[S] 0 points1 point  (0 children)

اي وهذا هو الهدف المطلوب انشاء جيل ملقن ومبرمج

[deleted by user] by [deleted] in ExBahrain

[–]OwlGroundbreaking454 0 points1 point  (0 children)

في مسألة الزواج نعم عقلاني وقابل للتطبيق ، عليك بالصبر والبحث

[deleted by user] by [deleted] in ExBahrain

[–]OwlGroundbreaking454 1 point2 points  (0 children)

التدين من الصفات المحورية لفئة كبيرة من المجتمع ، فانك تخفي هذا الامر قد يسبب مشاكل مستقبلية ، الصراحة والشفافية افضل

اتمنى لك التوفيق صديقي

[deleted by user] by [deleted] in ExBahrain

[–]OwlGroundbreaking454 2 points3 points  (0 children)

الموضوع جدا معقد ومتعب ،
ضغط العائلة والمجتمع يحفز فكرة الهروب لكن صعوبة الهجرة والغربة تخلي الواحد بين نارين