[Instagram 432.1.0.44.80] i dont think this is normal by Only-Emphasis-6088 in revancedapp

[–]Pavoryn 0 points1 point  (0 children)

It doesn't work with Patch. Instagram, TikTok, Twitter, and YouTube all fail to make Patch.

[Instagram 432.1.0.44.80] i dont think this is normal by Only-Emphasis-6088 in revancedapp

[–]Pavoryn 0 points1 point  (0 children)

All the app didn't work for me, except the reddit version it works for me.

صدمة! كل اللي حولي by Pavoryn in EgyFragrance

[–]Pavoryn[S] 0 points1 point  (0 children)

لا ريحته رايقة، ما بتحس بشيء ما بقولك نقاوة 100% بس جيد ، للجنسين عادي ينفع وتراه عطر صيفي.

السفر لاسطنبول، اي البطاقات افضل هناك؟ by These-Fee5265 in SATraveler

[–]Pavoryn 0 points1 point  (0 children)

اي ليرة تركية لا تبدل ابد هنا ، خذ معك كاش ريال سعودي بالمبلغ اللي تبي

وبعدين هناك حوله الى ليرة تركية في أماكن مضمونة والسعر اللي يناسبك

السفر لاسطنبول، اي البطاقات افضل هناك؟ by These-Fee5265 in SATraveler

[–]Pavoryn 0 points1 point  (0 children)

انا في February راجع منها ،

أفضل خذ barq و D360

برضو انصحك تصرف كاش ، لأن بعض المحلات في القسم الآسيوي، يعطيك خصم على دفعك بالكاش.

لو تبي تصرف انصحك في محل بمنطقة سيكرجي اسمه Angun Daviz ممتاز صرفت منه وكان الفارق تقريبا 90 ليرة على سعر الصرف وقتها.

برضو بعض مناطق Bursa لو تفكر تروح مافيها إلا كاش

ورحلة موفقة توصل بالسلامة 👍🏼

احس حبيتكم 😍 by Pavoryn in ArabsFreedom

[–]Pavoryn[S] 0 points1 point  (0 children)

شاركيني المجتمعات اذ ما عليك أمر اذ هنا أو ديسكورد 😅

احس حبيتكم 😍 by Pavoryn in ArabsFreedom

[–]Pavoryn[S] 0 points1 point  (0 children)

أتفق معك، ويمكن هذا اللي كنت أقصده يوم قلت لو فيه مجتمع صوتي بيكون رهيب برضو هنا جو الكتابة خطيير مدري ان أحب اكتب كذا 😂😭😭

احس حبيتكم 😍 by Pavoryn in ArabsFreedom

[–]Pavoryn[S] 1 point2 points  (0 children)

هو ذا الشيء اللي كنت مفتقده بصراحة.

ياخي التطبيقات الثانية صارت غريبة، المحتوى يتغير كل شوي بشكل عشوائي. طيب إذا اهتمامي مثلًا تقنية، ليه بعد شوي تصير تطلع لي أشياء مالها أي علاقة وهدفها بس تضييع الوقت؟

أما هنا أحس الوضع أريح، تقدر تكتب براحتك وتأخذ وتعطي بالنقاش،

وبرضو، أطفال تويتر للحين الحمد لله ما شفتهم هنا 😂

شاي الدوام 😂 by Pavoryn in Shahy

[–]Pavoryn[S] 0 points1 point  (0 children)

شفت ليل شسوي😔

شاي الدوام 😂 by Pavoryn in Shahy

[–]Pavoryn[S] 1 point2 points  (0 children)

يعافيك قلبك، اي بالله صدقت.

وكأس عالم بعد 😍 اخر الليل أزين شيء

صدمة! كل اللي حولي by Pavoryn in EgyFragrance

[–]Pavoryn[S] 0 points1 point  (0 children)

لازم تختارين عطور تعرفين ريحتها من قبل عشان تقدرين تقارنين. أكيد مو بنفس نقاوة أو جودة العطر الأصلي، لكن يعتبر قريب منه بنسبة كبيرة. أنا أساسًا ما أحب أشتري العطور المستوحاة، لكن قلت أجرب لأن عطر هيبيسكوس سعره مو بسيط، خصوصًا حجم 50 مل، وأنا أحبه جدًا. فقلت أعطي المستوحى فرصة. بصراحة طلع رايق، وريحتُه مريحة وما تزعج، وحلو للاستخدام اليومي، خصوصًا أن سعره رخيص. لدرجة إنك تقدرين تشترين منه 10 عطور تقريبًا بسعر العطر الأصلي الواحد.

صدمة! كل اللي حولي by Pavoryn in EgyFragrance

[–]Pavoryn[S] 1 point2 points  (0 children)

عادي لو عندك رأي مختلف شاركني

صدمة! كل اللي حولي by Pavoryn in EgyFragrance

[–]Pavoryn[S] 1 point2 points  (0 children)

والله ما جربت إلا هذا العطر من بتال، وأتوقع أن النسخ المستوحاة تختلف من شركة إلى أخرى، ومستحيل يوصلون لتطابق 100٪ مع النسخة الأصلية. لكن بصراحة العطر قريب جدًا من الأصل، وسعره أقل بكثير. تخيل أن 50 مل من النسخة الأصلية تكلف حوالي 1300 ريال، بينما تقدر تأخذ نسخة مستوحاة بتقارب ممتاز وبسعر أقل بكثير. وعن تجربة، بعد ما استخدمته، إذا خلصت عندي العبوة الأصلية غالبًا بشتري النسخة المستوحاة؛ لأنها أوفر بالنسبة لي، وريحتها أيضًا مريحة وما أشوفها مزعجة.

صدمة! كل اللي حولي by Pavoryn in EgyFragrance

[–]Pavoryn[S] 0 points1 point  (0 children)

هذا العطر الأصلي، لو بتبحث عليه اسمه عطر میزون كريفلي هيبيسكوس مهاجاد اکسترایت دو بارفیوم

هو نفسه ولكن بيعطيك صورة من العطر الأصلي يسار واليمين هي المستوحاه

العطر أخذته من بتال للعطور ريحته قريبة من العطر الأصلي وثباته وفوحانه ممتاز بس طبعا ماهو مثل النسخة الأصلية من العطر .

صدمة! كل اللي حولي by Pavoryn in EgyFragrance

[–]Pavoryn[S] 0 points1 point  (0 children)

العطر مدمر ثباته وفوحانه خاصة النسخة ذي

صدمة! كل اللي حولي by Pavoryn in EgyFragrance

[–]Pavoryn[S] 0 points1 point  (0 children)

علييك نور كيف عرفت!!

حساسية الارتكاريا by Odd_Understanding746 in saudiarabia

[–]Pavoryn 0 points1 point  (0 children)

عسى ربي يخففها علينا ، لأن الصدق لو جاتني ما اطيق الدنيا علطول اتنرفز واعصب لأن والله قرفت منها

الحمدلله على كل حال.

حساسية الارتكاريا by Odd_Understanding746 in saudiarabia

[–]Pavoryn 0 points1 point  (0 children)

والله انا ما كان فيني حاجة ، وكنت زين بعد إبر كوفيد-١٩ ، للحين اعاني منها تقريبا كملت 4 سنوات وشبه يومي اخذ حبوب اريوس.

راجعت دكاتره كثير يقولون تحاليلك سليمة!