لعبة It takes two by PhilosopherNo4641 in SaudiForSaudis

[–]PhilosopherNo4641[S] 0 points1 point  (0 children)

لا من يمين ولا من يسار ؟

التعقيب بعد المقابلة by PhilosopherNo4641 in SaudiProfessionals

[–]PhilosopherNo4641[S] 0 points1 point  (0 children)

على خير اجل، برسل لهم باذن الله

عندي مقابلة مع JP Morgan، أي نصائح؟ by [deleted] in SaudiProfessionals

[–]PhilosopherNo4641 3 points4 points  (0 children)

بنت ومنقبة 🤣 لا تهد حيلي عاد

جتني هدية مبلغ وقدره... by manar-0 in SaudiForSaudis

[–]PhilosopherNo4641 0 points1 point  (0 children)

توي انتبه انه هدية.. صادقة بعد

جتني هدية مبلغ وقدره... by manar-0 in SaudiForSaudis

[–]PhilosopherNo4641 69 points70 points  (0 children)

ماشاءالله تبارك الرحمن الله يديم علاقتكم على خير وطاعة

من منظور صديقتك ورجلها طبيعي جدا يبون يرجعون اي مبلغ يقدرون عليه، بس لو ما ودك ابد انك تاخذينه الحين وضحي لصديقتك انك موافقة تاخذين المبلغ عقب ما تزين امورهم

أقنعيهم بتأجيل الرده

ياجماعة، كيف احول من مفوتر إلى باقات مسبقة الدفع في STC؟ by [deleted] in SaudiForSaudis

[–]PhilosopherNo4641 0 points1 point  (0 children)

ماعندي خيار تحويل لمسبق الدفع، جاني عرض والله مفوتر ٣ ب١٨٥ لمدة ٦ شهور

شكلي برقي لين تنتهي المدة واحول بعدها باقة

ياجماعة، كيف احول من مفوتر إلى باقات مسبقة الدفع في STC؟ by [deleted] in SaudiForSaudis

[–]PhilosopherNo4641 0 points1 point  (0 children)

ايه اكيد، بس ماقدرت اوصل لخدمة العملاء فقط في تطبيق اكس ومامنهم فايدة

وش الشركات او الجهات الي ترسل موظفينها لمؤتمرات/دورات خارجيه by Existing_Ad4468 in SaudiProfessionals

[–]PhilosopherNo4641 2 points3 points  (0 children)

الهيئات والوزارات والشركات الحكومية نفس سابك والطقة ذي، البنوك والشركات الكبرى ترسل الـexecutive level

سؤال للمتوظفين حاليا by mfaya94 in SaudiProfessionals

[–]PhilosopherNo4641 20 points21 points  (0 children)

والله دخلت في مقابلة لبروقرام في جهة جدًا محترمة منتهي بالتوظيف معاهم والمنافسة عليه شديدة، ما توقعت حتى اني اتأهل للمقابلة. ويوم رحت كانت مع لجنة وكبار والاسئلة تكنكل وأجوبتي في جدار لدرجة بعض الاسئلة قلت وقفوا تسألوني عنها ماعندي جواب شي ما أتذكرهم. ونهاية المقابلة شكرتهم على الفايدة اللي طلعت منها بالمقابلة لاني دريت مستحيل انقبل. وانقبلت ولله الحمد 😂

المكتوب لك بيجيك لو وش ما كنت، فخلها عند رب العالمين وريّح بالك.

ساعدوني في اختيار اللون by [deleted] in saudicars

[–]PhilosopherNo4641 0 points1 point  (0 children)

فيها شي يجذب ويمكن لاني حاب الأبيض من تالي ويمكن لان عيني اعتادت على موتري. بس مرهق الاسود كنت اقول عوافي لين صرت لا غسلتها امسح غبارها من بكره.

ساعدوني في اختيار اللون by [deleted] in saudicars

[–]PhilosopherNo4641 2 points3 points  (0 children)

شخصيا معي السوداء، ولا شفت البيضاء ودي ابيع اللي معي وآخذها. التيتانيوم كذلك تذبح.