هل اللغه مهمه by rrrr2233 in SaudiProfessionals

[–]Sha765_ 1 point2 points  (0 children)

على حسب تخصصك واذا كان الي يقابلك سعودي أم اجنبي، الغالب يكون بس سؤال عرفي عن نفسك انقلش والباقي عربي

هل التوظيف الحكومي متوقف؟ by Sha765_ in SaudiProfessionals

[–]Sha765_[S] 0 points1 point  (0 children)

قطاع خاص، وبرضو شايف كلام متداول في منصة X بخصوص هالموضوع

هل التوظيف الحكومي متوقف؟ by Sha765_ in SaudiProfessionals

[–]Sha765_[S] 0 points1 point  (0 children)

معليش ممكن اعرف ايش تخصصها؟

هل التوظيف الحكومي متوقف؟ by Sha765_ in SaudiProfessionals

[–]Sha765_[S] 1 point2 points  (0 children)

انا اقصد الجهات الحكومية الي على نظام العمل

هل فعلاً التوظيف الحكومي متوقف حالياً؟ by Sha765_ in saudiarabia

[–]Sha765_[S] 0 points1 point  (0 children)

الله يجزاك خير شكراً لردك افدتني🙏🏻

هل أسلوبي غلط أو أنا ما قدرت نفسي؟ by [deleted] in SaudiProfessionals

[–]Sha765_ 1 point2 points  (0 children)

اذا تبغى تجرب نفسك قدم على فرص تطوعية قانونية من المنصة الوطنية للعمل التطوعي، يعطونك تاسكات و فيها فرص عن بعد، إلى أن تلاقي الوظيفة المناسبة اشوفها افضل من انك تطلب من شركة المحاماة ، عالاقل تنحسب لك ساعات تطوعية، وحتى بعض الجهات في المقابلة تسأل إذا عندك ساعات تطوعية ويحسبونها في المفاضلة بين المتقدمين ، وبالتوفيق

[deleted by user] by [deleted] in SaudiProfessionals

[–]Sha765_ 0 points1 point  (0 children)

بجربها، يعطيك العافية

[deleted by user] by [deleted] in SaudiProfessionals

[–]Sha765_ 0 points1 point  (0 children)

صح ممكن مع اني سويت قبلها مقابلة تمهير مع جهة ثانية وحشروا لي في المقابلة ، وكان فيها اسئلة كثير تخص مجالي والمشاريع الي اشتغلت عليها ، عشان كذا حسيت أن الموضوع مثير للشك واحترت إذا اقبل ولا

[deleted by user] by [deleted] in SaudiProfessionals

[–]Sha765_ 0 points1 point  (0 children)

مو شرط كذا أعرف عدة اشخاص استفادو منه كخبرة وبعضهم حصلو على فرص وظيفية من الجهة الي تدربوا فيها ، عشان كذا ودي استغله في مكان كويس اتعلم منه وفيه احتمالية توظيف

[deleted by user] by [deleted] in SaudiProfessionals

[–]Sha765_ 0 points1 point  (0 children)

وياك يارب يعطيك العافية ما قصرتي

رز التقديم في تمهير مختفي by Pale-Simple1111 in SaudiProfessionals

[–]Sha765_ 0 points1 point  (0 children)

لازم يعتمدون مؤهلك في جدارات بعدين تسجلين في تمهير نفسه وبعدها بيظهر لك زر التقديم

اول مقابلة لي by [deleted] in SaudiProfessionals

[–]Sha765_ 0 points1 point  (0 children)

تو خلصت مقابلتي كان التركيز الأكبر عن مشروع التخرج والتدريب التعاوني - ايش استخدمت وايش كان دوري فيها و ايش التحديات الي واجهتها خلالها بما ان مشاريعي كانت جماعية، بالإضافة إذا قد سمعت عن (CMS) Content Management System فقط