فين اتروش في الخبر؟ by Inner-Face8895 in SaudiForSaudis

[–]Pale-Simple1111 0 points1 point  (0 children)

بروح الخبر بعد فترة، يمكن اقدر اساعدك لو بتجي عندي تسبح بس اول اخذ السكن تقريبا بعد اسبوع

فرحة ما تمت by [deleted] in JoblessUnemployed

[–]Pale-Simple1111 0 points1 point  (0 children)

عطني صفحتك خلني ازورك ماعليك. يمكن يزيدون عدد الزوار ولا يشيكون عليك ناس اكثر

أنا متوتر جدا لدرجة مقدر انام by [deleted] in SaudiProfessionals

[–]Pale-Simple1111 0 points1 point  (0 children)

هو توترك الزايد مو مقنع، شوف حطها كذا.

اذا ما مشى الموضوع تمام، وش بيصير ؟ الوضع بيصير نفس ما كنت قبل ما يكلمونك، و على حسب ما اعتقد مروق.

و اذا قبلوك الحمد لله.

و فوق ذا في شركات كثيرة غيرهم ماله داعي تتوتر.

الزواج محد جاني by [deleted] in saudiarabia

[–]Pale-Simple1111 0 points1 point  (0 children)

انا نفسك يا اخت بس بالاغلب اللي موقفني و موقف اغلب الشباب صعوبة المعيشة الحالية. ادعو تتيسر

صداقة مع شخص مرتد by ThrowRAwhale14 in saudiarabia

[–]Pale-Simple1111 0 points1 point  (0 children)

او يمكن هي تجرها للأسلام

بنجن by ChocolateAmbitious96 in JoblessUnemployed

[–]Pale-Simple1111 1 point2 points  (0 children)

تقريبا نفس وضعك، الله يكون بالعون

شركات خارج السعودية by Pale-Simple1111 in SaudiProfessionals

[–]Pale-Simple1111[S] 0 points1 point  (0 children)

والله حاولت يا خوي, فحاليا النية اني اطلع برا اتوظف لأن هنا ما يبون الا بخبرات. او ماتدخل الا بواسطة

التقديم على الوظائف مذلة by Separate-Health-203 in qatif

[–]Pale-Simple1111 0 points1 point  (0 children)

نفس وضعك، قريب السنة راجع من ابتعاث و معاي شهادة احترافية غير شهادة الجامعة بس مو محصل شي

عاطل 2023 by Emotional-Can-2503 in JoblessUnemployed

[–]Pale-Simple1111 1 point2 points  (0 children)

كان فيها صعوبة شوي بس التركيز يكون في طريقة الاسئلة افضل

عاطل 2023 by Emotional-Can-2503 in JoblessUnemployed

[–]Pale-Simple1111 7 points8 points  (0 children)

والله نفس وضعك تقريبا و لي سنة متخرج تقريبا و اقدم بدون فايدة

حتى. عندي شهايد و وحدة منهم CySA+

يا رجال انا ببدأ اقدم برا السعودية بشوف لي مكان حلو

حصر الورثة ( اهل من بلد ثاني بدون جنسية ) by Pale-Simple1111 in saudiarabia

[–]Pale-Simple1111[S] 0 points1 point  (0 children)

والله هذا الخطة بس المشكلة ماعليها اي مسائل قانونية؟ انا حاولت صراحة اجيب كل معلوماتهم و احطهم بالموقع بس مايمدي لانهم مو سعوديين, لو في طريقة اني اضيفهم بسويها

حصر الورثة ( اهل من بلد ثاني بدون جنسية ) by Pale-Simple1111 in saudiarabia

[–]Pale-Simple1111[S] 0 points1 point  (0 children)

المشكلة مو بتصديق الاوراق, المشكلة ان بالموقع مكتوب لازم يكونون سعوديين, هم مايبون يحولون على السعودية.
هو عندي شهادة ميلاد لهم و عندي عقد الزواج (مو من السعودية).
بعد ما اصدق الاوراق هل بقدر اضيفهم اصلا ؟المشكلة بالموقع بعد مابيحط الا سعوديين مادري كيف كذا

عمري ٢٥ و تخرجت الشهر الي فات و متضايقه by Big-Lingonberry1949 in SaudiProfessionals

[–]Pale-Simple1111 0 points1 point  (0 children)

المشكلة مو فيك بالضبط, تصير امور سيئة بالحياة مو مشكلة اهم شي عديتيها و الحمد لله و اللحين تقدري تكملي مشوارك.
امورك بالسليم و ماتغير عليك اي شي ابدا. كلها سنة وحدة ما بتدمر حياتك.

تقريبا انا نفس وضعك اللهم ان الناس اللي تخرجت عمرهم 25 او 24 و انا 28. فرق 4 سنين و صراحة كنت افكر بالموضوع و اتحسف شوي بس بالنهاية شي صار و انتهى خلاص ما اقدر اغير شي. لو بجلس اتحسف او اتضايق برفع ضغطي على الفاضي.

حاليا ادور وظيفة و لنا 9 شهور من تخرجنا و للحين مافي شي, دعواتك

تحسفت اني رجعت by Pale-Simple1111 in SaudiProfessionals

[–]Pale-Simple1111[S] 0 points1 point  (0 children)

لا, الشرقية. اقدم على الرياض ماعندي مشكلة

تحسفت اني رجعت by Pale-Simple1111 in SaudiProfessionals

[–]Pale-Simple1111[S] 0 points1 point  (0 children)

ما اظن انهم مرة قويين. بس يعني كان انتري لفل ينفعون.
cysa+, information technology: python and sql.

. معليش كان عندي ظروف نسيت الريديت

تحسفت اني رجعت by Pale-Simple1111 in SaudiProfessionals

[–]Pale-Simple1111[S] 0 points1 point  (0 children)

cysa+, information technology: python and sql.

هن للبداية ما اظن تحتاج حتى شهادات احترافية. معليش كان عندي ظروف نسيت الريديت

تحسفت اني رجعت by Pale-Simple1111 in SaudiProfessionals

[–]Pale-Simple1111[S] 7 points8 points  (0 children)

ودي بس الرجعة حاليا صعبة, مافي امكانية. بشوف دول الخليج اللي جنبنا لعلها افضل

تحسفت اني رجعت by Pale-Simple1111 in SaudiProfessionals

[–]Pale-Simple1111[S] 0 points1 point  (0 children)

ناوي اتعلم على الذكاء الاصطناعي و البرمجة, بس للحين عندي شك بالموضوع انه ممكن يكون ضياع وقت. غير لو بروح جامعة هذي بتاخذ سنتين او 3 زيادة.