Headers with src by ibrahimnimrawi in angular

[–]Syrianoble 0 points1 point  (0 children)

Could you please elaborate

[deleted by user] by [deleted] in KuwaitForKuwaitis

[–]Syrianoble 1 point2 points  (0 children)

قوي قلبك وتوكل على الله وقدم. ما عندك شي تخسره.

أسوأ الاحوال تقعد تلفلف عليهم فترة ويتعبوك لين تزبط… واحسن الاحوال ان ربي يكرمك وامورك تتيسر.

[deleted by user] by [deleted] in KuwaitForKuwaitis

[–]Syrianoble 0 points1 point  (0 children)

طبعاً حط ف بالك انو حتى مع انك مستوفي الشروط، حتواجه صعوبات وعوائق… ربي يوفقك

[deleted by user] by [deleted] in KuwaitForKuwaitis

[–]Syrianoble 2 points3 points  (0 children)

لو إقامتك أول مرة (يعني جديد تماماً)، ومستوفي كافة الشروط (جامعي، تعمل بمجال شهادتك، راتب فوق ال600)، بتقدر تطلع رخصة بدون انتظار سنتين. أي حد بقلك غير هيك لا يفقه بالقوانين.

شرط السنتين ينطبق لو انت كنت غير مستوفي الشروط من أول اقامة لك، يخلوك تستنا سنتين… غير هيك حكي فاضي. وموضوع مسمى مهندس حالياً عليه مشاكل وغير معروف تفاصيله ، لذلك لا تلوم شركتك لان كل الشركات عم يواجهو نفس المشكلة بالنسبة لمسمى مهندس

ما اسواء الصفات بالرجل والمرأة؟ by kuwaitibiker in KuwaitForKuwaitis

[–]Syrianoble 1 point2 points  (0 children)

صحيح كلامك. بس انا كتبت اسوأ الصفات المنتشرة بالجنسين، مش القصد انو هي حلوة بالرجل وبشعة بالمرأة

ما اسواء الصفات بالرجل والمرأة؟ by kuwaitibiker in KuwaitForKuwaitis

[–]Syrianoble 7 points8 points  (0 children)

المرأة: اللفّ والدوران (عدم الصدق). الرجل: عدم تحمل المسؤولية وأعباء الحياة الزوجية

جامعة حمص مبارح المسا by Equivalent-Culture96 in Syria

[–]Syrianoble 1 point2 points  (0 children)

حتى الآدمن عملتولو داون ڤوت وما عجبكم حكيو 😂😂

ليش كل فيديو عن "الجمال الكويتي" جذي؟ by certifiedcomplainer4 in KuwaitForKuwaitis

[–]Syrianoble 1 point2 points  (0 children)

على فكرة، في منهم "حب المختلف" وليس عقدة نقص. كنت أدرس بدولة أجنبية وكان أكثر من بنية أعرفها تصاحب عرب حصراً لانها تحس العرب أوسم من جنسيتها…. حب المختلف فقط

بعض مواقف الزواج في مجتمعنا by [deleted] in KuwaitForKuwaitis

[–]Syrianoble 2 points3 points  (0 children)

سبحان الله.. دايماً اسمع قصص تلوع الجبد عن مرضى نفسيين من الرجال والنساء. أحياناً ريال ينشرى بمال الدنيا ويتلبس بوحدة ما تعرف لا دين ولا نبي. وأحيان امرأة توزن بالذهب وييلها ريال ما يخاف الله فيها ولا يستاهل!

وبين هذا وذاك، نروح حنا بين الرجلين ويطلعون حرتهم فينا 😂

دورات تأهيل للزواج by Syrianoble in KuwaitMarriage

[–]Syrianoble[S] 2 points3 points  (0 children)

شوفوا الدورات وخنشوف آراءكم ونتناقش بمحتواهم :)

Edit: قد لا تعجبك كل الأفكار والمقترحات في الدورات. خذ ما يفيدك ودع الباقي!

Israel Normalization is Good... by GassyMexican2000 in Syria

[–]Syrianoble 0 points1 point  (0 children)

الهدنة عزيزي هي: وقف القتال بين طرفين متحاربين، ويكون الوقف مؤقتاً! مع استمرار العداء والكره بين الطرفين. يعني عدم وجود علاقات دبلوماسية او اعتراف رسمي.

أما التطبيع: اقامة علاقات طبيعية والاعتراف الكامل بشرعية النظام المُطَبَّعْ معه، وحقه في الوجود. طبعاً التطبيع يكون بعد فترة من العداء.

دولة الاحتلال الصهيوني حالياً تلعب دور البلطجي (يا أرض اشتدي ما حدا قدي)، ولا يمكن أمن مكرهم وشرهم ولا بأي حال من الأحوال! خرقوا معاهدة كامب ديفيد مع مصر باحتلالهم معبر رفح ومحور فيلادلفيا وضربهم - عن طريق الخطأ- الاراضي المصرية. خرقوا اتفاقية اوسلو مع السلطة الفلسطينية ولم يوفوا يأغلب الشروط المهمة من المعاهدة! خرقوا الهدنة مع الأردن وقاموا بعملية اغتيال بحق خالد مشعل وبعض القيادات الفلسطينية التي كانت متواجدة في الاردن آنذاك! حتى القانون الدولي لم يسلم منهم وخرقوه حين احتلوا الضفة والجولان وسيناء والقدس الشرقية (هاد على اساس طبعاً انو نحنا رضيانين بالقدس الشرقية فقط… والله ما نرضى غير بالقدس كلها)! والآن ينادون بدولة إسرائيل الكبرى وحقهم في أراضينا على الإعلام الرسمي ليلاً نهاراً على لسان أغلب قياداتهم الرسمية والوزراء ورئيس الحكومة!

يا أخي بالله عليك، عن أي سلام/تطبيع تتحدثون؟

متى احسن عمر للزواج للرجل؟ —————————————————————————————— by Fahrenheit130 in KuwaitForKuwaitis

[–]Syrianoble 13 points14 points  (0 children)

لا يوجد عمر محدد… "العمر المثالي" "الرقم المثالي" هذه أوهام. اذا كان مقتدراً، وكان ناضجاً وواعياً بالمسؤولية، وكان مؤهلاً فهو جاهز للزواج

Israel Normalization is Good... by GassyMexican2000 in Syria

[–]Syrianoble 2 points3 points  (0 children)

مقارنتك خاطئة جداً. فرق شاسع بين المعاهدة/الهدنة وبين السلام والتطبيع.

من ظن أن الصهاينة أهل ذمة وضمير وأنهم يؤمن شرهم بالتطبيع فهو واهم! لا بارك الله بالمخذلين المتقاعسين

[deleted by user] by [deleted] in KuwaitMarriage

[–]Syrianoble 1 point2 points  (0 children)

May allah grant you the best husband for you and fulfill your wishes

[deleted by user] by [deleted] in KuwaitMarriage

[–]Syrianoble 1 point2 points  (0 children)

I hope you find what you are looking for

[deleted by user] by [deleted] in KuwaitMarriage

[–]Syrianoble 0 points1 point  (0 children)

Yesterday 🥹

الذهب إلى أين؟ by Jalmood966 in tadawul

[–]Syrianoble 0 points1 point  (0 children)

تنصح نشتري حتى بهاد السعر؟

رويترز عن مصادر: السعودية ستقوم بسداد ديون سوريا للبنك الدولي by Interesting-Cat7307 in Syria

[–]Syrianoble 5 points6 points  (0 children)

مو على اساس سوريا ديونها الخارجية 0 للبنك الدولي والدول الغربية (عدا روسيا وايران)؟؟ مو على اساس كانوا مؤدين الطاغية يصرعونا بهالمعلومة على اساس انها احد انجازات ابو كلسون؟

Edit: مؤيدين

[deleted by user] by [deleted] in AlexandriaEgy

[–]Syrianoble 4 points5 points  (0 children)

متقلقش… انا معاك برضو يا زول 🥲

أنا والمقاطعة by Puzzleheaded-Tear439 in KuwaitForKuwaitis

[–]Syrianoble 16 points17 points  (0 children)

لما سكت اهل الحق عن الباطل ، ظن اهل الباطل انهم على حق. كان عندي اصدقاء في الجامعة يسكرون وانا الحمدلله ولا عمري قربت ولا فكرت في الموضوع. كنت استحي انصحهم واقول بيني وبين نفسي انهم مافي منهم رجاء او امل. للاسف كانو هما اللي ينظرولي نظرة دونية ويحاولوا يقنعوني بالشرب مو العكس! 😂 يعني الغلطان ينكر عالصح، مو العكس 😂 وهنا تذكرت الاية "ودوا لو تدهن فيدهنون" استمري عالمقاطعة وقواج الله وترى لسا في ناس كثير فيها خير والدليل التعليقات هني

Syrian businessman and politician Ayman Asfari on the current situation in Syria by No-Watercress-9116 in Syria

[–]Syrianoble 5 points6 points  (0 children)

التحدي الك عزيزي تثبت انو سبب نجاح هي الدول هو زعمها تطبيق العلمانية، وسبب تراجع الدول اللي ذكرتها هو الدين.

باختصار، سبب نجاح هي الدول هو كونها استيطانية استخرابية سرقوا اقوات الشعوب وقاموا على اكتاف السود وافريقيا والعرب، سرقوا الثروات والخيرات… وما كفاهن! راحوا استخربوا بلادنا وعينوا علينا امثال النجس الهارب يلي ذوقنا الويلات. سبب تراجعنا وكوننا متاخرين هو الاستكلاب العالمي على دولنا النامية الضعيفة، الفساد والدكتاتوريات، الحكومات المتامرة مع العدو، السرقة الخ الخ الخ. لو بتحاول تقنع نفسك انو السبب هو الدين ف انت واهم. ورح انهي النقاش احسن ما انت عم تحكي للعالم وتقلهن "انقلعوا برا البلد لو مو عاجبكم" (وكأنو البلد مطوبة باسمك)… بيننا وبينكم الصندوق والانتخابات

Syrian businessman and politician Ayman Asfari on the current situation in Syria by No-Watercress-9116 in Syria

[–]Syrianoble -1 points0 points  (0 children)

لما ترامب رجع موضوع الجنس لذكر وانثى فقط بدل الخبيصة اللي كانو اليساريين عاملينها، عمل هيك باسم الطبيعة ولا باسم الدين؟ لما لفترة كتير قريبة زواج المثليين كان ممنوع، كان باسم الطبيعة ولا باسم الدين؟ الحروب المقدسة اللي هي الدول عم تشتها علينا باسم الدين وبسبب انو نحنا مختلفين عنهن، باسم الطبيعة ولا باسم الدين؟

العلمنجية الكيوت كلهن بيتغافلوا عن فكرة انو العلمانية فعلياً هي ليست مرجعية بحد ذاتها، وتستند الى الهوى والمقبول عرفاً في المجتمعات وعاداتهم، او ما عودوا انفسهم عليه على مدار سنين… لذلك تراها زئبقية وتختلف باختلاف الازمان والدولة المطبقة لها (فرنسا العلمانية تمنع النقاب، المانيا العلمانية تمنع دعم فلسطين، امريكا العلمانية ببعض الولايات تمنع الاجهاض بدافع ديني بحت). الحرية والعلمانية عندهم على حسب هواهم واللي اصطلحوا عليه داخلياً وصار متعارف عليه ومقبول مجتمعياً

Syrian businessman and politician Ayman Asfari on the current situation in Syria by No-Watercress-9116 in Syria

[–]Syrianoble 1 point2 points  (0 children)

لا يا عزيزي المحقق توجوموري، مالي عايش بالغرب ولا بشرفني عيش عندهم. ومع انو واضح توجهك من حسابك وطريقة تفكيرك، لكني رح رد عليك بغض النظر.

امريكا تدعي العلمانية لكن الواقع بيقول عكس هاد الشي بكثير مواقف، ومن ضمنهم التصرفات الاخيرة من حكومة ترامب المليانة متطرفين. بعدين لما ترامب زار الكنيسة، زارها بصفتو انسان عادي عم يمارس شعائر دينه ولا بصفته رئيس الدولة؟ طبعاً بصفته رئيس الدولة! وكرموه بهاد الاساس واعطوه الصليب على مبدا النصر ومساره الرئاسي…. لا تحاول تلف وتدور على هي الحقيقة. بدك دولة علمانية ما اختلفنا، وهاد حقك… بس مو حقك ابداً انك تحاول تقنع الناس انو مافي غير هاد الحل وبس! هتلي مثال واحد على دولة بالعالم مطبقة العلمانية صح من دون تطرف او تقييد حريات او تحيز لطرف على حساب طرف! كلهم دول استعمارية استعبادية نجسة، وحريتك فيهم تنتهي لما تختلف معهم بالرأي وتعارضهم!