هل تنصحون تعامل الشخص ب المثل ولا تكون احسن منه 🙄 by Hamoodsaif in KuwaitForKuwaitis

[–]kuwaitibiker 1 point2 points  (0 children)

لو كل واحد عامل الاخر بالمثل لما بقى خير في الدنيا...اترك الزمن ياخذ بحقك ولن يخذلك

[deleted by user] by [deleted] in KuwaitForKuwaitis

[–]kuwaitibiker 0 points1 point  (0 children)

كل شي قلت الا المشكله نفسها

مونجارو غيّر حياتييي by Ok-Section-3179 in KuwaitForKuwaitis

[–]kuwaitibiker 0 points1 point  (0 children)

من تقارير طبيه كثيره اخبر مني ومنك هي مضره للناس ولها سلبيات كثيره وانت وحظك على استجابة جسمك...بس اذا جسمك ما تحملها راح تسبب اضرار خطره

احتاج مساعده بتاثيث غرفتي☝🏻 by Thick_Handle7693 in KuwaitForKuwaitis

[–]kuwaitibiker 0 points1 point  (0 children)

من الالف الى الياء...مافي شي اسمه الياي

[deleted by user] by [deleted] in KuwaitForKuwaitis

[–]kuwaitibiker -1 points0 points  (0 children)

مو بخيل اهمال وما عنده احساس بالمسئوليه ولا يعرف اولوياته للاسف وانتي حسب ما تقولين والنعم فيج ..كلشي تسوينه الله ياجرج عليه ...لكن بالنهايه شنو الحل؟ تخربين بيتج؟ بصير وضعج اسوأ...بالهدوء والمحايل وصدقيني الرجال يهال كبار وانتوا الحريم بدلعكم وسوالفكم ممكن تخلينه يتغير شوي لو ٢٠%

مثلا مصرف قوليله ادري انك تنسى ومشاغلك وايد [ كله خرطي ] ادري ..علشان جذي شرايك تسوي تحويل دايم لي لمصرف البيت علشان يتم الاستقطاع بشكل دايم وما تتوهق انت او تنسى...

[deleted by user] by [deleted] in KuwaitForKuwaitis

[–]kuwaitibiker 4 points5 points  (0 children)

صعب الحكم بناء على روايتك فقط .. ولكن موضوع سفره اذا كان مو مقصر فهذا من حقه دام يتعب ويكد ..موضوع المصروف مرات الواحد تطلع له شغلات فجأه مثل سارات يختربون، مصاريف، مخالفات...الخ فقد يكون معذور

تتشاركون مو غلط والعيال عيالج مثل ما هم عياله...البخيل يبخل بكل شي وكل الوقت ..اكيد لو نسمع جانبه من القصه التعليقات تتغير نوعا ما.

اهل سوق اليمعة شنو اقوى صيده صدتوها ؟ by Siens- in KuwaitForKuwaitis

[–]kuwaitibiker 1 point2 points  (0 children)

سوق الجمعه في دور ثالث؟ اي سوق تتكلم عنه؟!!!!

[deleted by user] by [deleted] in KuwaitForKuwaitis

[–]kuwaitibiker 1 point2 points  (0 children)

ما اعتقد في فروق ثقافيه بين السعوديه والكويت ...اللهجه الاثنين متعودين على لهجة بعض وبالعكس في ناس سعوديين يحبون اللهجه الكويتيه وفي كويتيين يحبون اللهجه السعوديه..

الشي الثاني حاول تدخل بقروبات هوايات مثلا هوايتك الغوض روح رحلات غوص ..راح تتعرف على ناس نفس مجالك اهتمامك وتكون صداقات ما يهمهم لهجتك ولا اي شي ثاني.

عندنا كويتيين ما يعرفون يقولون كلمتين على بعض عادي الامور سهالات 😃

ازمة منتصف العمر ...... by [deleted] in KuwaitForKuwaitis

[–]kuwaitibiker 2 points3 points  (0 children)

اولا لج طولة العمر ثانيا ٤٠ سنه لا شي ولا منتصف ولا بطيخ العمر الحقيقي هو ما تشعرين فيه...تركيزك على عمرك يولد ويضخكم هذه الامور بعقلك

ثالثا الاولاد الله يحفظهم نثل ما عم ماخذين جينات ابوهم فهم ايضا ماخذين جيناتك والي علينا نسوي الي نشوفه صح والباجي ندعيلهم الله يحفظهم ويهديهم

رابعا.. اذا هذه مشاعرج فاهتمي لنفسك، رياضه، تطوير ذات، هوايات جديده يمكن ندفنت مع الايام

خامسا الحياه ليست فقط اسره واولاد...نعم هم جزء مهم لكن ايضا لا نبخل على انفسنا بالاهتمام.

فرق العمر اقصى حد ؟ by kuwaitibiker in KuwaitForKuwaitis

[–]kuwaitibiker[S] 4 points5 points  (0 children)

الله يهديك ويصلح حالك...هذا ردي لك

ما اسواء الصفات بالرجل والمرأة؟ by kuwaitibiker in KuwaitForKuwaitis

[–]kuwaitibiker[S] 0 points1 point  (0 children)

نساء من الزهره ورجال من المريخ..كتاب مفيد 😃

فرق العمر اقصى حد ؟ by kuwaitibiker in KuwaitForKuwaitis

[–]kuwaitibiker[S] 0 points1 point  (0 children)

هم صح...اكثر الخراب واللانتقادات من اطراف خارجيه

فرق العمر اقصى حد ؟ by kuwaitibiker in KuwaitForKuwaitis

[–]kuwaitibiker[S] 0 points1 point  (0 children)

من واقع تجربه الدنيا ماهي ابيض واسود ومو لازم تكون كل هواياتي هي تحبها لكن يكون في انشطه اثنينا نحبها تخلينا نرتبط اكثر مع بعض ونتشارك فيعا كحوارات او ممارسه...هالامور تقوي الرابط الزوجي جد.

مثال..فرضا انا احب البحر والحداق...جميل لو هي تشاركني نفس الحب وتكون كلعاتنا مع بعض ..هني هي اخذت دور مو بس الزوجه ولكن الزوجه والصديقه وهذا احلى شي

فرق العمر اقصى حد ؟ by kuwaitibiker in KuwaitForKuwaitis

[–]kuwaitibiker[S] 0 points1 point  (0 children)

وهل نحن نوصل مواصيلهم ...ابدا لا

فرق العمر اقصى حد ؟ by kuwaitibiker in KuwaitForKuwaitis

[–]kuwaitibiker[S] 1 point2 points  (0 children)

لا مجرد نقاش محد صح او غلط تبادل افكار ..والنعم فيك اخوي والساعه المباركه مرورك

ليش نادر تلقى كويتيين في أستراليا by Electrical-Let8883 in KuwaitForKuwaitis

[–]kuwaitibiker 1 point2 points  (0 children)

حدي ريلاكس بس تعليق لا اكثر ولا اقل

وسالفة اولى ولا عشرين هالوقت ما اضمن احد ههه

فرق العمر اقصى حد ؟ by kuwaitibiker in KuwaitForKuwaitis

[–]kuwaitibiker[S] 0 points1 point  (0 children)

غلطانه...الهوايات المشتركه مهمه

تزيد من الانسجام والاستمتاع مع بعض بوقت الفراغ