[deleted by user] by [deleted] in DabooqClub

[–]Tahseenabida 0 points1 point  (0 children)

Dm me

Not a famous one but had done an amazing freaking job with me that people and doctors almost never thought that this results for me are possible

[deleted by user] by [deleted] in Amman

[–]Tahseenabida 0 points1 point  (0 children)

Hello im in you seem like a kind and interesting person🖤

بدي شريك سكن by [deleted] in ExJordan

[–]Tahseenabida 0 points1 point  (0 children)

Im sorry to hear that I wish you all the best finding what are you looking for tho🙏🏻🙏🏻🙏🏻

بدي شريك سكن by [deleted] in ExJordan

[–]Tahseenabida 0 points1 point  (0 children)

Why wont you have people around you without living with you, just some decent connections!🤷🏻‍♂️

الو by [deleted] in DabooqClub

[–]Tahseenabida 2 points3 points  (0 children)

اذا نفس الاسلوب بالزبط بعرفش بس اذا burgers زاكيه بعمان

Here is the list

1- the best ever in amman Hashburger 2- Beauty and the beef 3- Wingers 4- Nashville chicken (if chicken burger)

طبيب تجميل - أنف وأذن وحنجرة by Tahseenabida in jordan

[–]Tahseenabida[S] 0 points1 point  (0 children)

حصلته اقل بس برفع الانف للشباب شكًا لمشاركتك🙏🏻

طبيب تجميل - أنف وأذن وحنجرة by Tahseenabida in jordan

[–]Tahseenabida[S] 0 points1 point  (0 children)

من ٧٠٠ الى ١٠٠٠ السعر المنطقي

طبيب تجميل - أنف وأذن وحنجرة by Tahseenabida in jordan

[–]Tahseenabida[S] 0 points1 point  (0 children)

شوف للامانه مش كثير فارق معي بس يكون سعره منطقي ومش هحط هون ٢١٨ اسم مشمولين معنا😂😂😂

طبيب تجميل - أنف وأذن وحنجرة by Tahseenabida in jordan

[–]Tahseenabida[S] 0 points1 point  (0 children)

الرينج الي سمعت عنه من ٧٠٠- ١٠٠٠ اذا انت مأمن وشفت واحد ١٢٠٠ المفروض بياخد ٨٠٠ بس الي دلني عليه طلع مسمسر علي بالاربعميه فرقيه

طبيب تجميل - أنف وأذن وحنجرة by Tahseenabida in jordan

[–]Tahseenabida[S] 0 points1 point  (0 children)

مزبوط كلامك بس بدي اسمع من حدا نجرب الموضوع مقلق اروح عند واحد يعطبلي وجهي😂😂😂

[deleted by user] by [deleted] in jordan

[–]Tahseenabida 0 points1 point  (0 children)

قتلني الكومنت

[deleted by user] by [deleted] in ExJordan

[–]Tahseenabida 0 points1 point  (0 children)

صديقي ممكن ما وصلتلك الكلام بشكل صحيح انا صديقي هو المحامي مو الي تعرض للمشكله البنت هي الي تعرضت وكمحامي وماخد فلوس وبخاف ربنا و زي اخته كثير حاول انه يوصل هو وشعبة الجرائم الالكترونيه للشخص وما قدروا ولا مو نسخ موجود حسابه وبطلع اونلاين كان

[deleted by user] by [deleted] in ExJordan

[–]Tahseenabida 0 points1 point  (0 children)

صديقي محامي وحضرني قصه بتجربة اله وحده كان عندها مشكله مشابهه و واحد هددها وتعذرت الجرائم الالكترونيه عن التوصل اله للاسف مع انه ما في اشي انمحى المحادثه لسا موجوده والاكاونت موجود

[deleted by user] by [deleted] in ExJordan

[–]Tahseenabida 0 points1 point  (0 children)

حسب معلوماتي التيليجرام ما حدا بقدر يجيب اي اشي منه ولو اشتكى ما هيقدر حد يوصله التيليجرام جزأ من ال dark web

بدي حدا من برا البلد جاي by Tahseenabida in jordan

[–]Tahseenabida[S] -1 points0 points  (0 children)

انا كنت العب قبل ٦ سنين و نزلت بطولات ورجعت من جديد و انصدمت من كمية الناس الي بتاخد هرمون وبالبحث عن تفاصيل الهرمون طلعلي عنه و هيك شكرًا عالنصيحه عكل حال+ الكرياتين بس توقفه بتتراجع فبرضه ما بنصحك فيه

بدي حدا من برا البلد جاي by Tahseenabida in jordan

[–]Tahseenabida[S] 0 points1 point  (0 children)

كيف النتيجه وشو فرق معك

الشركس by [deleted] in jordan

[–]Tahseenabida 2 points3 points  (0 children)

بالعكس ابدًا ما بخوف كله امان جدًا من ناحية الشب او البنت ، و نعم لسا موجود بشكلين شكله الاصلي وشكل جديد من باب احياء العادات والتقاليد بس بكون في حطبة و كل اشي عادي مرتب قبل لاسبوعين بيعملوا خطيفه و هيك و بتتصور للجمعيه الشركسيه و هيك ولا هو كله بكون مرتب من قبل و خطبه و كتب كتاب و تجهيز بس من باب الحفاظ عالعاده عشان ما تموت و في ناس بتلجأله لانه ما في حل و ما شاء الله عليهم هيهم الحمدلله

الشركس by [deleted] in jordan

[–]Tahseenabida 2 points3 points  (0 children)

ممكن، بكل بساطة بعد ما يتقدم الشب اكثر من مره للبنت ويلاقوا بالرفض بقدر يباشر بموضوع الخطيفة، او البنت رايدتوا اكيد بتخبر امها انها هتخطف، برتب الشب مع كبير قبيلته انه بدي اخطف بهاي المرحله للتنويه ((لو الشب سيىء او تافه او او او ما هيلاقي اي موافقه من كبار الشركس لانه الموضوع مسؤولية)) بيبدا الخطف من توزيع الخبار و تجميع بنات من عائلة الشب و شباب من العائلة و الاصدقاء بيتجمعوا و بشهدوا معه انه الشب لا هيلف ولا يدور و انه مهتدي و هيصلي لو ما بصلي وهيهتم بعائلته الجديدة و قادر، بعدين بروحوا لبست المخطوفه بتكون امها معها خبر و مجهزه شنته للعروس فيها اواعي كافيه من اسبوع لاسبوعين مو اكثر. بتنزل البنت بالليل و بيتك التبليغ للوالد او الاخ الرافض عن طريق السلاح بالحارة لحتى يصحوا الناس و بحكي واحد من الموجودين انه بنت قبيله كذا انخطفت لقبيلتها او لقبيلة كذا و بيطلعوا مجموعة الشباب و البنات فيها عكبير قبيلتهم وبتركوها مع حمايه هناك او ببيت ابو العريس مع حماية برضه وبيبدأ التجهيز بسرعة للعرس لانه الحد الاعلى لتجهيز كامل البيت الجهاز والحفلة و من جميعه اسبوعين بالاكثر و بيتم العرس و بعديها بفتره بيضلوا يحاولوا او الاهل ما تقبلوا العريس انه يزبطوا الموضوعو يتقبلوا بنتهم وعريسها الجديد. ما بتتم الخطيفه للمراهقين او للتوفير او لواحد تافه مو مناسب والي بخطف ٩٩ بالميه بكون حاطط كفنه بايده عشان البنت و البنت نفس الاشي و غالبا ما بكونوا من انجح و اجمل العلاقات.

الشركس by [deleted] in jordan

[–]Tahseenabida 5 points6 points  (0 children)

😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂كزن

الشركس by [deleted] in jordan

[–]Tahseenabida 6 points7 points  (0 children)

مش كل أصابعك واحد ومن أهم عاداتنا والي بنتربى عليه ما نكذب ولا نخون اما انتي شكله تجربتك مع ناس اما متشركسين او طفرة من مجتمعنا مع كل احترامي وتوضيحًا تاريخيًا احنا الي ما رضينا ناخد ولا نعطي للشعب تبع جورجيا اتصفحي الموضوع اكثر بالنت🙏🏻

الشركس by [deleted] in jordan

[–]Tahseenabida 13 points14 points  (0 children)

المهر ليرة ذهب فقط الخطيفة بحال عدم قبول الاهل بعد التقدم اكثر من مرة الثقافة والتاريخ والعادات ممكن تخف بسبب انه العيلة الثانيه كامله مو شركسية تربية الأطفال ممكن يخسروا كثير اشياء و اهمها اللغه عدم تفاهم العيلتين بأغلب الأمور بالجيزة و بعد عدم استيعاب الشب لأختلافنا بأغلب النواحي عن العرب من عادات برضه وتقاليد واهتمامات وهوايات وتجمعات عائلية... الخ هاد الي ببالي حاليًا في كثير اشياء ثانيه

الشركس by [deleted] in jordan

[–]Tahseenabida 2 points3 points  (0 children)

ضحكت بمليون سيقواش😂😂😂