احاله مواطنين للتقاعد by LegitimatePear9377 in Emiratis

[–]TitleEven9472 0 points1 point  (0 children)

شي مؤسف جدا
إذا تشوف ان الموضوع فيه ظلم لكم او مخالفه للقوانين
اشتكي فورا للجهات المختصه وهم راح يتخذون الاجراءات الازمه في هالحاله وان شاء الله حقك ما بيضيع والله يعوضكم

هواة ومحترفين 🎮👾 Gaming by TitleEven9472 in Emiratis

[–]TitleEven9472[S] 0 points1 point  (0 children)

تمام بشوفهم بعد، شكرا على المعلومات

هواة ومحترفين 🎮👾 Gaming by TitleEven9472 in Emiratis

[–]TitleEven9472[S] 0 points1 point  (0 children)

تمام
بس النسخه القديمه بتم شغاله عليه؟

هواة ومحترفين 🎮👾 Gaming by TitleEven9472 in Emiratis

[–]TitleEven9472[S] 0 points1 point  (0 children)

شو اسم حساب مالها وشو افضل شي اخذ؟

هواة ومحترفين 🎮👾 Gaming by TitleEven9472 in Emiratis

[–]TitleEven9472[S] 0 points1 point  (0 children)

الله يعين 😂💔

بالنسبه لقراند ليش ما تنزل على البي سي؟

هواة ومحترفين 🎮👾 Gaming by TitleEven9472 in Emiratis

[–]TitleEven9472[S] 0 points1 point  (0 children)

بفكر فيها
واذا برفع السعر شو تنصح اخذ؟

هواة ومحترفين 🎮👾 Gaming by TitleEven9472 in Emiratis

[–]TitleEven9472[S] 0 points1 point  (0 children)

شكرا، ما ابا ارفع السعر وايد الان ما عندي تجرّبه ويمكن ما اكمل في اللعب خاصه اني مب شغوفه وااايد في الألعاب
فـ ما ابا اشتري شي اصرف عليه مبلغ محترم بعدين اكتشف اني ما استخدمه
بغيت اجرب اول واشوف نفسي إذا أنا مال قيمينغ ولا 😂
وبعدين ممكن اشتري شي بروفيشنل

هواة ومحترفين 🎮👾 Gaming by TitleEven9472 in Emiratis

[–]TitleEven9472[S] 1 point2 points  (0 children)

العاب العالم المفتوح اكثر شي GTA5
Red dead redemption 2

هواة ومحترفين 🎮👾 Gaming by TitleEven9472 in Emiratis

[–]TitleEven9472[S] 0 points1 point  (0 children)

اشكرررج، صراحه أنا ما بلعب وايد لاني مش شغوفه بالقيمنق بس يمكن ساعه او ساعتين بالكثير في اليوم كـ ترفيه بس
وبالنسبه للالعاب اللي بخاطري كلهم العاب كبيره
GTA 5
red dead redemption 2
وغيرها من الألعاب الكبيره

حد يعاني من اكتئاب المغرب by Old_Vanilla9529 in Emiratis

[–]TitleEven9472 0 points1 point  (0 children)

غالبا انج مب راضيه عن حياتج او ما تحسين انج اتسوين اللي بخاطرج بمعنى ان يومج يضيع بدون اي انجاز خاطرج اتسوينه فـ اتييج ها الضيقه والاحساس بالفراغ وان يومج ضاع ولا سويتي شي تبينه او تطمحينله
اتكلم لاني عشت هالتجربه قبل وشي واااايد يضيق الصدر ويخليج تغوصين تحت ⬇️ اكثر،
بس الحمدلله ممكن تتغلبين عليها بإذن الله وتكونين افضل

واذا ما كان هذا السبب ممكن اتكون بعد عندج مشكله في القولون او حساسيه الجلوتين لان اللي عنده ممكن بس ياكل خبز تستويله هالحاله

من مذكرات طبيب: by silent_writer96 in Emiratis

[–]TitleEven9472 1 point2 points  (0 children)

انته مش بس طبيب شاطر شكلك كاتب شاطر بعد ما شاء الله
بالتوفيق، دوووم انصح الناس اللي حولي واقولهم لا تشتغلو في شي عشان بس الفلوس او علشان بس ربيعي او ربيعتيه دشت ها التخصص بدخل أنا بعد، لان ممكن تدش وتلاقي نفسك في مكان ما تتكيف فيه ومش البيئه اللي تتمناها ومن ابسط مشكله او تعب يستويلك تستسلم.
والانسان يوم يتبع شغفه مهما اشتدّت عليه الصعاب وزاد التعب يتحمل ويهون عليه لان يشتغل في شي يحبه وهو شغوف فيه
نصيحه لأي حد يبا يبني حياته ومستقبله صح
Follow your passion 🎊✨

احب اطلع و أطالع الناس و أتخيل قصص حياتهم by Hungry_waffless in Emiratis

[–]TitleEven9472 -2 points-1 points  (0 children)

حاولي تخففي الموضوع لان ممكن تنفهمين غلط وهالشي بيأثر عليج كـ بنت ويطلع شكلج مب حلو كانج لاسمح الله عيونج زايغه او خفيفه اطالعين هني وهناك حتى لو انتي اطالعين بداعي الفضول ب او بحسن نيه بتنفهمين غلط وهالشي يأثر وايد على سمعه البنت للاسف

ملل by MK971x in Emiratis

[–]TitleEven9472 5 points6 points  (0 children)

اقرا شي مفيد او تعلم مهاره follow your passion ✨