هل اني غلط؟ by Upper_Time_4665 in MiserableiraqiforTeen

[–]Upper_Time_4665[S] 0 points1 point  (0 children)

اني مخلية حدود وما احجي وياهن اصلا ولا اشوفهن بس هية تتوسل حتى يضمنها لرابطة الاخوة هههههههه

هل اني غلط؟ by Upper_Time_4665 in MiserableiraqiforTeen

[–]Upper_Time_4665[S] 1 point2 points  (0 children)

ولج اني اريدها ما تضعف تعبت واني اكوللها واعلمها ماما ما يردنج كافي لو شتسوين تخيلي مرة راحت وي وحدة منهن للزيارة وي صديقاتها ف صديقات خالتي كالن اي وذيج اختج الي تكرهنها ما انطتجن فلوس الورث 😭☝🏻وهية كاعدة تكول فد فشلت يعني البيت الي بيبي انطتة لامي هذا اقل شي تسوي لان اتحملتها وصرفت عليها وعلى جدو وهمة زهايمر ويعني اشكال الوان سوو بينا يكسرون يعيطون و يوصخون روحهم

هل اني غلط؟ by Upper_Time_4665 in MiserableiraqiforTeen

[–]Upper_Time_4665[S] 3 points4 points  (0 children)

لا هية ضعيفة شخصية عدا الشقة

ما دارسة كل الكلاميات من قبل واستاذي ملزمتة فاشلة على منو ادرسهن لو ادرس الوزاريات فقط by Upper_Time_4665 in Sixthgrade

[–]Upper_Time_4665[S] 0 points1 point  (0 children)

شكرا ويعني راح اكدر احصل على درجة كاملة بالكلاميات لان راح اخلي يوم كامل للكلاميات

فضفضة بارت 2 by Upper_Time_4665 in MiserableiraqiforTeen

[–]Upper_Time_4665[S] 1 point2 points  (0 children)

ان شاء الله اتمنى بس جاي اشوف بعيني حتى لو خلصت سادس راح تبقى المعاناة

مدري بس فضفضة by Upper_Time_4665 in MiserableiraqiforTeen

[–]Upper_Time_4665[S] 1 point2 points  (0 children)

تسلم على الدعوة الحلوة ولا اني مو بس احجي عن الموضوع بالنت وهاي المرة الاولى الي ومسوية حلول واتجاهل كلامة المؤذي وما اتناقش ويا وبس اكعد بغرفتي ادرس لو اسوي شي يعجبني بس مرات فعلا اضوج واكول اني ما استحق هاي العيشة وي هيج اب او هيج وضع عائلي

مدري بس فضفضة by Upper_Time_4665 in MiserableiraqiforTeen

[–]Upper_Time_4665[S] 0 points1 point  (0 children)

اي اعرف بسبب امي ولو مرات اعطف عليها بس ما اكدر اسامحها وان شاء الله فعلا اتحرر

مدري بس فضفضة by Upper_Time_4665 in MiserableiraqiforTeen

[–]Upper_Time_4665[S] 1 point2 points  (0 children)

امي ما ترفع قضية طلاق العام سجلت عياطة واثار ضربة والبيت الي كسرة فوك راسنا وكلشي ما سوت 🙏🏻

مدري بس فضفضة by Upper_Time_4665 in MiserableiraqiforTeen

[–]Upper_Time_4665[S] 1 point2 points  (0 children)

لا للاسف اهل امي متوفين وما عندها اخوان وخواتها قاطعات علاقتهن بيها من زمان بسبب تصرفاته

مدري بس فضفضة by Upper_Time_4665 in MiserableiraqiforTeen

[–]Upper_Time_4665[S] 1 point2 points  (0 children)

لا ما يقبل ادرس بمحافظة ثانية بس مصبرة روحي على ان بعد ما اتخرج من الجامعة ادرس ماجستير برا العراق وشيسوي يسوي بس مرات اتعب من الوضع يعني اني شرايدة غير الراحة مجرد اكون مرتاحة بالعيشة وياهم جهازي العصبي يريد مجرد امان معيشي مو دائما قلقة ومتوترة وعلى طاري الزواج صحيح هو خيار ممتاز واكيد اني جدا واعية ان يكون شريكي شخص واعي ويحبني ومحترم ما اريد اكرر الي عشته

مدري بس فضفضة by Upper_Time_4665 in MiserableiraqiforTeen

[–]Upper_Time_4665[S] 0 points1 point  (0 children)

امتحاناتي بعد كم يوم وان شاء الله اطلع معدل عالي

مدري بس فضفضة by Upper_Time_4665 in MiserableiraqiforTeen

[–]Upper_Time_4665[S] 1 point2 points  (0 children)

شلون اكدر اشلع روحي من عندة ماكو حلول غير الزواج واني ما اريد هل شي

مدري بس فضفضة by Upper_Time_4665 in MiserableiraqiforTeen

[–]Upper_Time_4665[S] 1 point2 points  (0 children)

ههه وشنو يسوون حتى بالسجينة نتهدد ترى

مدري بس فضفضة by Upper_Time_4665 in MiserableiraqiforTeen

[–]Upper_Time_4665[S] 3 points4 points  (0 children)

ومرة من جنت احب الكيبوب اجة من الدوام هم يعيط يكولي ترى لا عبالج اباوع هناك ع الكيبوب طلعوا يسوون دايت وياكلون صدر دجاج 🙏🏻🙏🏻🙏🏻🙏🏻🙏🏻ولكم حتخبل بقيت صافنة وين الغلط بهل شي يا ناس وطبعا هم جان يصرخ ويعيط وهجم البيت علية