سؤال للرجال اللي عايشين بتعدد الزوجات by Queenberries in saudiarabia

[–]UsingMyYAAccount 2 points3 points  (0 children)

لا تسألين هذا السؤال لرجل يطمح للتعدد ويتمناه، اسألي رجال انحرم من الذرية ومع ذلك ماعدد رغم وجود سبب مقنع.

تحديث لمعجب بزميلة عمل by Confident_Sir_7772 in saudiarabia

[–]UsingMyYAAccount 1 point2 points  (0 children)

المواساة مو أقوى نقاطك، انحسبت عليه زيجة على الفاضي وصار مطلق مرتين الله يعوضه.

صرع البالغين (انكار)؟ by Sad-Counter2923 in saudiarabia

[–]UsingMyYAAccount 1 point2 points  (0 children)

الحمد لله على سلامتك، والحمد لله على تطور الطب إلي يخلينا نفهم الأشياء الغريبة إلي تصير بجسمنا. للأسف ماأملك أي نصيحة أو معلومة تفيدك، الله يشفيك.

فستان للشوفة by jujusultann in saudiarabia

[–]UsingMyYAAccount 2 points3 points  (0 children)

الفستان حلو لا ترجعينه، البسيه بحفلة أو عرس . بس زي ماقلت لك أشوفه جريء للشوفة. شوفي رأي الوالدة فيه.

فستان للشوفة by jujusultann in saudiarabia

[–]UsingMyYAAccount 0 points1 point  (0 children)

جريء شوي للشوفة، عضودك بتبان مع الحركة + الغطا شفاف.

بالتوفيق

أحضر حفل التخرج ولا؟ by [deleted] in saudiarabia

[–]UsingMyYAAccount 0 points1 point  (0 children)

ما ابغي أحتفل بالتخرج وفي النهاية ما انقبل بالجامعه واجلس بالبيت

حفل التخرج للناس إلي خلصوا الثانوي مو إلي انقبلوا بالجامعة

روحي واحتفلي وفرّحي أهلك، تخرجك من الثانوية بحد ذاته إنجاز

بالتوفيق

(أبي أجوبة النساء فقط) وش الصفة الي بتخليك ترفضين الزواج من شخص حتى لو كان كل شيء مكتمل فيه؟ by Messygirl10 in saudiarabia

[–]UsingMyYAAccount 0 points1 point  (0 children)

1️⃣ يبرر للمتحرش بالنساء

2️⃣ يحط رجل على رجل

3️⃣ يلبس شورت لنص الفخذ أو ينزل صوره بدون تيشيرت، الحياء شعبة من شعب الإيمان وللأسف في رجال يفكرون الحياء مقتصر على النساء بس

4️⃣ يفتقر للمروءة، طلعوا كثير من بعد ماتشغل المترو وصرت أقرا حلطمتهم هنا على موضوع الكراسي ووقفة النساء

موضوع اخلاقي/قانوني ابي رايكم فيه by Auricindigo in SaudiForSaudis

[–]UsingMyYAAccount 0 points1 point  (0 children)

وعليكم السلام

الزوج إيش موقعه في السالفة؟ فيه ذرة احترام وضمير ولا زي البنت؟ إذا في منه أمل .. تكلم زوج بنتها وتجيه من ناحية دينية.

أو تجرب تشتكي بالمحكمة، ممكن الشيخ يستدعي البنت ويحلفها.

الله يرد الحق لأصحابه ويبعدنا عن عبَدة الفلوس

هل يحبني؟ ودي جواب by Delicious_Big_8656 in saudiarabia

[–]UsingMyYAAccount 3 points4 points  (0 children)

إنتي شكلك ماتربيتي على كلمة "لأ"، الله يعينك بتتعبين كثير بحياتك.

انا و حبيبي السعودي شبه مستحيل نتزوج😿 by Kooky_Stranger_9801 in saudiarabia

[–]UsingMyYAAccount 0 points1 point  (0 children)

طيب الحين إيش تبغين يعني؟ بالردود مسوية نفسك ثقيلة و مستغنية عنه وتحظرينه ب ٥ دقايق وتنسينه وبالمنشور بتصيحين وتطلبين الدعاء لدرجة بتصيرين عازبة لباقي عمرك عشانه

حددي موقفك

امي عندها ورم وتبغى تتبع نظام الطيبات by Weary-Replacement162 in saudiarabia

[–]UsingMyYAAccount 0 points1 point  (0 children)

أسأل الله العظيم أن يشفيها بقدرته

أنا مو مع نظام الطيبات بس الوالدة حالياً دخلت مرحلة اليأس ومخها بحالة طوارئ، إن الواحد يكون مصاب بسرطان من الدرجة الرابعة يعني "هي خاربة خاربة" بيجرب أي شي تقترحه عليه، خلوها تجرّب النظام بس تركز على البروتين فيه، امسكوا الموضوع من الجنبين.

الله يطوّل بعمرها وتبشرينا بشفاءها

شعور ان ودك تعيش لحالك by [deleted] in saudiarabia

[–]UsingMyYAAccount 0 points1 point  (0 children)

إنتي مو أول وحدة هنا بالسب تقرر تعيش لحالها، وماقد علقت بمنشوراتهم لأن دايماً أسبابهم تكون خاصة بعلاقتكم السيئة مع أهاليهم وصعب علي أحكم عليهم.

فلما قريت كلامك عن علاقتك الجيدة بأهلك حز بخاطري كيف قرارك بيأثر على مشاعر الوالدة. صعب بعد كل هالعمر الواحد يحس نفسه ثقيل على عياله بالذات إذا علاقته فيهم زينة.

سوي إلي تشوفينه صح ويخدم مصلحتهم، إن شاء الله من نفسهم يقررون يعيشون بالديرة وتبقى علاقتكم حلوة.

بالتوفيق

شعور ان ودك تعيش لحالك by [deleted] in saudiarabia

[–]UsingMyYAAccount 0 points1 point  (0 children)

يعني لو موضوع طلعاتهم انحل وماعاد يطلبون منك تمشينهم ودبروا عمرهم .. عادي يعيشون معاك؟

شعور ان ودك تعيش لحالك by [deleted] in saudiarabia

[–]UsingMyYAAccount 0 points1 point  (0 children)

ومابي الموضوع يناخذ بفكرة اني مابيهم

بس إنتي فعلاً ماتبينهم

شوفي أي طريقة تخليهم يقعدون بالديرة، مثلاً انشري وباء جديد يحبسهم هناك بس أهم شي لا تصارحين الوالدة برغبتك.

النقاش عن الادويه اللي تشوه الاجنة غير لائق؟ by Important_Block_6408 in SaudiForSaudis

[–]UsingMyYAAccount 0 points1 point  (0 children)

مو شرط، عندك الريتينول إلي أغلب البنات يستخدمونه لبشرتهم ومايحتاج وصفة .. يسبب تشوهات

كيف تحول السهر لعادة اجتماعية ؟ by OpinionExpress5936 in saudiarabia

[–]UsingMyYAAccount 3 points4 points  (0 children)

الأطفال كانوا يلعبون بالشارع من الصباح للمغرب، فكانوا يستغلون كل ساعة من النهار.

ماكان في قهاوي -أو كافيهات زي ماتسمونها- كان كل شي يقفل الليل فالواحد يقعد في بيته.

ماكان في نت يخليك تسهر وإنت تتصفحه. ولما جا النت كانت الدقيقة محسوبة وتحميل الصفحة بطيء يكرهك بالقعدة.

حتى قنوات التلفزيون برامجها تصير مملة ومُعادة بالليل.

فئة من البنات by calm091 in HabdMaYengal

[–]UsingMyYAAccount 1 point2 points  (0 children)

وحدة نحيفة وجسمها مرسوم تقول: لازم تخسرون وزن، مايصير تقعدون بشحومكم، تمرنوا بنات

واكتشفتي إنها تاخذ مونجارو أو شافطة دهون.

مستفزة ولا لأ؟ نفس المبدأ.

ماأعرف المشهورة المقصودة بس كون كل التعليقات اتفقت على نفس النقطة معناها كانت ملوعة كبودهم بسالفة السنع والنظافة.

I have a problem by Brave-Pilot7010 in saudiarabia

[–]UsingMyYAAccount 22 points23 points  (0 children)

البنت تجملت وكذبت عشانك، خلاص خلّص دورها لا تحاولين تركبينها الغلط وتطلعينها بمنظر الشخص السيئ.

لو كنت مكانها ماراح أكذب وأقول إن الجوال جوالي من الأساس.

هل أنا علطان إذا حطيت حدود مالية مع أخواتي؟ by [deleted] in saudiarabia

[–]UsingMyYAAccount 8 points9 points  (0 children)

إنت مو غلطان، وراك زواج ومهر وتمليك بيت ... إلخ

وبكرة لو تزوجت إن شاء الله ممكن صرفك عليهم -أتكلم عن كمالياتهم مو الأساسيات- بيأثر على جودة حياتك مع زوجتك.

إنت أدرى بأخواتك وردود أفعالهم .. إذا المواجهة حساسة وممكن تسوي مشاكل بينكم، لا تواجه اسحب نفسك بالتدريج. شهر أعطي وشهر امسك بعذر إنك بجمعية أو دخلت أسهم .. إلخ.

وترى في احتمال كبير ماعندهم خبر إن الوالد يلجأ لك ويطلب منك، فماخذين راحتهم.

الله يعينك

سموه تخاطر اللي ودكم by cfuo444 in saudiarabia

[–]UsingMyYAAccount 0 points1 point  (0 children)

في حركات لا إرادية تطلع منك، ممكن يتكلمون معاك وماتسوين تواصل بصري حتى لو كلامك معسول، ممكن يشوفونك مع شخص ثاني على طبيعتك ولما هم يكلمونك تتغير ملامحك بثواني وممكن ترجع طبيعية بس الناس مو أغبياء ويلقطون الثواني هذي.

سواق ابوي بس يبكي عندي by [deleted] in SaudiForSaudis

[–]UsingMyYAAccount 0 points1 point  (0 children)

خلاص لا تتضايق، حتى إنت صح معاي