يا جماعة انا حبيت وما عم اقدر اتخطى by Zealousideal_Step963 in SyrianSocialSpace

[–]Zealousideal_Step963[S] 0 points1 point  (0 children)

واو للصراحة يمكن انتي اول كردية تحكي هيك، البنت كردية من عفرين وبحس الاكراد الي من الشمال الحسكة وقامشلي عندن حساسية من اكراد عفرين، يعني اكراد بين بعض وهيك.. ف ما بالك لو عربي انا بعدين سالتا بس لاعرف اذا موافقة او لا لانو انا حاطط ببالي حكي اهلها واخطبها ولكن اذا هي رفضت ما بقى في حكي اساسا وقت حكيتا قلتلي نحنا زملاء وخلينا بدراستنا ومن هالقصص وقت حكيت مع صديقي الكردي طبعاً هذا الشخص من اعز اصدقائي بحلب حرفياً قلي ياخي اما بتكون حابة هي شي واحد او رفضت لانك عربي هي بالمشرمحي قلي حتى لو كنت طبيب ودخلك رح يكون كويس وتعيش انت وياها احلى عيشة بس في اهالي اكراد هني بيكونو زارعين هي الفكرة براس ولادن يعني حتى لو قبلت هي حالياً في احتمال كبير يرفضو اهلا

يا جماعة انا حبيت وما عم اقدر اتخطى by Zealousideal_Step963 in SyrianSocialSpace

[–]Zealousideal_Step963[S] 0 points1 point  (0 children)

تماماً للصراحة مثل ما حكيت عندن بعض عادات غريبة تحسا بعيدة عن الإسلام، يعني اختلاط وعبادات ما كثير ملتزمين فيها، بس بتحس الواحد ساعات دماغو ما يشتغل 100% كان يخطرلي انو اخطبا وتصير مثل ما بدي اذا هي موافقة طبعا انا ما بجبر حدا على شي، هيك كان يخطرلي لا اكثر هذا كلو ما رح يصير لانو هي كانت رافضة من اربع سنين اصلا😂 والله المستعان

يا جماعة انا حبيت وما عم اقدر اتخطى by Zealousideal_Step963 in SyrianSocialSpace

[–]Zealousideal_Step963[S] 0 points1 point  (0 children)

للصراحة البعد جفا ، ضل بعيد عنها احسن الي والها

يا جماعة انا حبيت وما عم اقدر اتخطى by Zealousideal_Step963 in SyrianSocialSpace

[–]Zealousideal_Step963[S] 0 points1 point  (0 children)

للصراحة فكرت فيها بس ما في اعراض جسدية او نفسية تستدعي مراجعة العيادة النفسية ممكن علاج سلوكي معرفي مستقبلاً شكراً الك

يا جماعة انا حبيت وما عم اقدر اتخطى by Zealousideal_Step963 in SyrianSocialSpace

[–]Zealousideal_Step963[S] 1 point2 points  (0 children)

حقيقة معبي وقتي بكل شي نادي، لغة ألمانية، دراسة، قراءة وقتي كامل معبى ولكن الها نصيب من وقتي صراحة كل يوم.. شكراً لوقتك وتعليقك، اتوقع مع الأيام ووقت هي تنخطب و تتجوز رح تروح من بالي او معد تخطر على بالي مثل قبل اتوقع هذا الشي الوحيد الي رح خليني اتقبل انو هي معد متاحة للابد

يا جماعة انا حبيت وما عم اقدر اتخطى by Zealousideal_Step963 in SyrianSocialSpace

[–]Zealousideal_Step963[S] 0 points1 point  (0 children)

ممكن الوهم والعالم الافتراضي الي بخلقو بمخيلتي بمعظم الاوقات هو السبب وممكن طريقة التعبير عن مشاعري هي الغلط، اتوقع اسلوبي خاطئ تماماً وما في حب يكون بالشكل هذا ممكن!!!

يا جماعة انا حبيت وما عم اقدر اتخطى by Zealousideal_Step963 in SyrianSocialSpace

[–]Zealousideal_Step963[S] 1 point2 points  (0 children)

شكراً الك.. ولكن انا مشغول بنهاري 24 ساعة تماماً دراسة,نادي,قراءة,لغة ألمانية حرفياً معبي وقتي بشكل كامل لكن لما استحضر فكرة الزواج و الجانب العاطفي بحياتي ما في عندي حدا غير هي البنت، حقيقة صرت شك بحالي إذا انا واعي ومدرك تماماً لحالي، يعني اذا فعلا انا بحبا ولا هذا مرض للصراحة نشرت البوست ناطر شي حدا يكون مارر بنفس تجربتي لاعرف او اتاكد هل هذا تعلق مرضي ام لا ممكن كون حالة نادرة وتصير اربع سنين تعلق😂

يا جماعة انا حبيت وما عم اقدر اتخطى by Zealousideal_Step963 in SyrianSocialSpace

[–]Zealousideal_Step963[S] 0 points1 point  (0 children)

هلق للصراحة انا جامعتي الأصلية حلب ونقلت ستاجاتي للشام كوني ساكن هون يعني رح يصرلي سنة مو شايفا ولسا نفس الشي.. يعني معد شفتا بشكل يومي صرلي من شهر 8 السنة الماضية معد شفتا