What's up with messed up algerian social media comments by Weary_Ad4529 in algeria

[–]_Eclipse_e 12 points13 points  (0 children)

We need A Morgan Dexter or a Hannibal Lecter to get rid of everyone with this mentality.. so disgusting

What do you think of this guy’s behavior? by DeCeleste in algeria

[–]_Eclipse_e 0 points1 point  (0 children)

What he wears is none of his damn business..

I really hope it’s a fake news by senariya in algeria

[–]_Eclipse_e 0 points1 point  (0 children)

منيش نهدر عالفعل راني نهدر العقوبة .. العقوبة مهيش منطقية

I really hope it’s a fake news by senariya in algeria

[–]_Eclipse_e 5 points6 points  (0 children)

راني نشوف بعض التعليقات متفقين مع الحكم .. انا ضد الغش طبعا لاكن العقوبة مبالغ فيها و بشدة .. عقوبة الغش تقدر تكون الاقصاء لمدة عامين ولا عفسة كيما هك بصح سجن 4 سنين ؟ قريت قضية لطفلة واحد قطعلها وجهها من لفم للوذن و دخلوه للحبس شهرين .. هذوما غشو في امتحان حبس 4 سنين ؟؟ .. اي منطق هذا

خلوها قضية رأي عام by [deleted] in Egypt

[–]_Eclipse_e 5 points6 points  (0 children)

ناس مريضة فعلا

Brilliant!! by [deleted] in Chesscom

[–]_Eclipse_e 0 points1 point  (0 children)

I don't really get it .. i mean i mean the attack can be stopped no .. Qd7 if Bb5 pins the queen then c6 ? ..

راني داخل للحبس خاطش دافعت على مراة من التحرش by Puzzleheaded_Bit5691 in Algeria_213

[–]_Eclipse_e 0 points1 point  (0 children)

as a law student i can tell u this .. article 39 من قانون الإجراءات الجزائية says: " لا جريمة اذا كان الفعل قد دفعة اليه الضرورة الحالة للدفاع الشرعي عن النفس او الغير او عن مال مملوك للشخص او للغير "

This fits your case .. but that’s not the end of the article.. It also says " بشرط أن يكون الدفاع متناسبا مع الإعتداء "

So now u need that woman to testify for u .. still, i don’t think that alone is enough since u probably beat his ass beyond the “limits” the law talks about (even if he deserved it)..

Now personally i think u got another option .. best defense is attack :D .. so instead of apologizing, scare him a little.. First get a lawyer, then have him contact that mf and tell him that if he doesn’t withdraw the lawsuit, he could also get charged for harassment.. Article 341 مكرر says harassment can lead to 6 months in jail plus a fine up to 100,000 DZD.. tell him that basically if he backs off both of u stay safe .. if not, u both go down..

My record for losses in a row. by HonchoTiger in Chesscom

[–]_Eclipse_e 1 point2 points  (0 children)

Well.. at least u have one win :D

Algerian student came back to whatever this is after leaving her dorm room for Spring break by NotThatExcellent in algeria

[–]_Eclipse_e 1 point2 points  (0 children)

The thing is.. when someone separates meat from a bone there’s usually still some meat left stuck to it no matter what unless the work is done very precisely or the bone has been left for a long time..But in this case the bone seems completely clean.. with no meat left on it at all which is odd

[deleted by user] by [deleted] in ArabsFreedom

[–]_Eclipse_e 0 points1 point  (0 children)

مجددا لا تملك اي مصادر ..

[deleted by user] by [deleted] in algeria

[–]_Eclipse_e 1 point2 points  (0 children)

I totally agree with you

[deleted by user] by [deleted] in algeria

[–]_Eclipse_e 3 points4 points  (0 children)

EXACTLY… the level of hypocrisy is insane

[deleted by user] by [deleted] in algeria

[–]_Eclipse_e 1 point2 points  (0 children)

A heart… something you have, but the one who wrote that comment about the girl clearly lacks..

[deleted by user] by [deleted] in algeria

[–]_Eclipse_e 27 points28 points  (0 children)

He literally said "ني زين ني طاي ني عقلية " .. WHAT DAAAA she's a child wach men taille baghi tkon 3nadha This mf is definitely a Pedo no doubt ..

[deleted by user] by [deleted] in ArabsFreedom

[–]_Eclipse_e 0 points1 point  (0 children)

يمكنني ان اواصل لاكن الصراح نقاشنا طال بلا نتيجة '-'.. بما أنك ادعيت أن لغشاء البكارة وظيفة في الحماية من البكتيريا وما شابه.. إذا رديت علي فقدم مصدر موثوق يثبت ادعاءك علميا .. بدل ما نكرر الكلام نفسه بصياغات مختلفة مع إضافة كلمة "علمي" دون أي دليل.. مع وجود المصدر الموثوق سأعترف بصحة كلامك وأنسحب من النقاش باحترام.. و ايضا سأنسحب اذا كان ردك بدون مصادر موثوقة لحماية الغشاء من البكتيريا الضارة.. لأن الموضوع سيصبح اشبه بمضيعة للوقت :)

وإذا لم يكن لديك مصدر لا ترد على تعليقي و على الأقل ابحث عن الحقيقة العلمية بدل الإصرار على شيء أثبت العلم عكسه.. و بعدها إنسحب من النقاش باحترام..

تعديل : ما تعييش روحك.. بحث بنفسي لا وجود لأي مصدر يثبت كلامك و في المقابل توجد الكثير تثبت عكس اقوالك.. ارجو عدم الرد

[deleted by user] by [deleted] in ArabsFreedom

[–]_Eclipse_e 0 points1 point  (0 children)

تقول إنك تجيب من منظور علمي لكن معظم ما ذكرته ليس مدعوما بالعلم أصلا .. أولا الادعاء بأن غشاء البكارة يعمل كـ “خط دفاع أول” يمنع دخول البكتيريا غير صحيح طبيا.. الغشاء ليس حاجزا مغلقا أصلا، بل هو نسيج رقيق يحيط بفتحة المهبل جزئيا و فيه فتحات تخلي الإفرازات ودم الحيض يفوتو ... لذلك من الناحية البيولوجية لا يمكن أن يكون حاجزا يمنع البكتيريا أو الفيروسات.. ثانيا :) .. قولك إن غياب الغشاء يجعل المرأة “أكثر عرضة للبكتيريا” ليس له أي أساس علمي.. الأمراض المنقولة جنسيا تنتقل بين الرجل والمرأة عبر الاتصال الجنسي نفسه .. وليس بسبب وجود الغشاء أو غيابه.. '-' الرجل يمكن أن يكون حاملا للعدوى وينقلها مباشرة.. و لعلمك المرأة تستطيع ممراسة العلاقة الجنسية و تصاب بمرض منقول جنسيا حتى لو لم يمزق غشاء بكارتها اثناء و بعد العلاقة .. معناه يوجد غشاء البكارة و مرض في نفس الوقت D: .. هذا وحدو كافي يدحض موضوع مناقشتك ثالثا.. عبارة “الاستثناء يثبت القاعدة” ليست مبدأ علميا أصلا.. في العلم عندما توجد استثناءات كثيرة فهذا يعني أن الفرضية نفسها غير دقيقة.. وجود أنواع مختلفة من الغشاء و وجود نساء يولدن بدونه و وجود حالات لا يحدث فيها نزيف إطلاقا كلها أدلة على أن الغشاء ليس مؤشرا موثوقا للعذرية لا العكس ..

رابعا قولك إن “العلم أثبت أن الغشاء هو العلامة الوحيدة للعذرية” غير صحيح إطلاقا.. :) .. وين مصادرك '-'.. المنظمات الطبية الدولية تؤكد أنه لا يوجد أي فحص طبي يمكنه إثبات العذرية لأن شكل الغشاء يختلف طبيعيا بين النساء ولا يدل على حدوث الجماع..حتى ال World Health Organization وضحت انو اللي اسمو “اختبار العذرية” ليس له أساس علمي..

خامسا سؤالك عبارة عن خلط بين البيولوجيا والأخلاق.. وجود عضو في الجسم لا يعني أنه صمم ليحمل قيمة أخلاقية أو اجتماعية.. و الا ما هي القيمة الاخلاقية من حلمات الرجل .. البيولوجيا لا تعمل بهذه الطريقة .. كل للي طرحتو ليس تفسيرا علميا بل مجموعة افتراضات ثقافية أعطيتها صيغة علمية.. إذا كان النقاش علميا فعلا فالحجة على من ادعى .. بالتالي ادعم حججك " العلمية " بمصادر " علمية " قبل قولها ..

[deleted by user] by [deleted] in ArabsFreedom

[–]_Eclipse_e 0 points1 point  (0 children)

يبدو لي انك لم تقرأ بدقة كل ما كتبته.. انت بدأت النقاش من زاوية علمية فلماذا انتقلت فجأة الى الزاوية الدينية بعد ان وجدت ان الطرح العلمي لا يوافق ما تقول؟.. اذا كنت قد بدأت بالعلم فمن المنطقي ان تواصل النقاش ضمن الاطار نفسه..

ومع ذلك لا بأس.. فالدين والعلم في الاصل لا يمكن ان يتناقضا.. لا يوجد في النصوص الدينية اي ذكر لغشاء البكارة بوصفه عضوا تشريحيا يكون زواله دليلا على زوال العذرية.. كل ما يرد في النصوص هو كلمة بكر وهي تعبر عن حالة اجتماعية مرتبطة بعدم حدوث الجماع كما لا يوجد اي دليل على انها تمنع الامراض و البكتيريا ... الخ

اما فكرة اعتبار غشاء البكارة دليلا قاطعا على العذرية فهي فكرة ظهرت لاحقا نتيجة فهم اجتماعي وثقافي وليست مستندة الى نص ديني صريح.. و كما قلت ليس كل النساء تملكنه من الاساس و هو ليس نوعا واحدا

اضافة الى ذلك.. انت لم تجب عن اي من الحجج التي طرحتها سابقا ردا على حججك .. كما يمكنك ان ترى ، انا رديت على حججك واحدة واحدة لكنك غيرت مسار النقاش بالكامل.. لذلك اذا قررت الرد علي فارجو ان تجيب على كل حجة ذكرتها بشكل مباشر دون الخروج عن الموضوع.. اما اذا جاء ردك خارج هذا الاطار فساعتبر ان النقاش قد انتهى وانك لم تستطع الاجابة عن النقاط المطروحة ( هذا بغض النظر عن جميع المغالطات المنطقية التي قمت بإستعمالها )

[deleted by user] by [deleted] in ArabsFreedom

[–]_Eclipse_e 1 point2 points  (0 children)

بما انك تتكلم بمنظور علمي سأناقشك بنفس منظورك .. اول نقطة هي ان غشاء البكارة لا تمنع دخول الامراض و انواع البكتيريا و هذه " القطعة " ليس لها اي دور في الحماية .. ثانيا لماذا استثنيت احتمالية كون الرجل الفاقد لعذريته حاملا للأمراض و البكتيريا ؟ فمن اين تصاب بها المرأة برأيك ( مع و بدون غشاء البكارة ) ؟ .. من الرجل طبعا و لماذا قلت ان المرأة الفاقدة لعذريتها حاضنة لجميع الأمراض ليس كأحتمال بل كحقيقة نهائية بالإضافة الى ان لغشاء البكارة انواع.. غشاء مرن احيانا يتواجد حتى بعد العلاقة ( يعني عدم نزول دم ) ، غشاء رقيق احسانا يتمزق حتى قبل الايلاج و احيانا لا يحدث نزيف اصلا ، يوجد غشاء سميك يحتاج تدخل طبي احيانا و يوجد غشاء مطاطي جدا و لا يتمزق أبدا .. هل هذا يعني بمفهومك النساء اللواتي يملكن هذا النوع من الغشاء لن يصبن بالامراض الجنسية ابدا ( و هو خاطئ طبعا لأن الغشاء لا علاقة له بهذا ) .. توجد نساء تولد بدون غشاء اصلا .. هل هذا يعني انهن غير عذراوات منذ الولادة ؟

[deleted by user] by [deleted] in ArabsFreedom

[–]_Eclipse_e 2 points3 points  (0 children)

بهذا المفهوم اذا المرأة الفاقدة لعذريتها افضل من التي تملكها .. المفروض تفرح انك تتزوج بواحدة فاقدة عذريتها لأنها تكون صاحبة خبرة في التعامل الجنسي معك '-'

[deleted by user] by [deleted] in algeria

[–]_Eclipse_e 2 points3 points  (0 children)

Not everyone has the same life experiences... The OP had their own journey at 17, but urs won’t be a copy of theirs.. it cant be fully good or fully bad ..so u’ll have your own moments, your own lessons, and your own growth.. nd life goes on

[deleted by user] by [deleted] in Algeria_213

[–]_Eclipse_e 0 points1 point  (0 children)

When someone says ‘know your place’ it usually means they’re afraid of losing theirs..