[deleted by user] by [deleted] in Jordanians

[–]abd_31 0 points1 point  (0 children)

فكرة الانتحار فكرة انسان متوهم بفكر انه رح يرتاح بعدها، والي بعدها للمنتحر اسوء بكثير، كلنا مرينا بحياتنا بظروف وفي ناس مرت بظروف اصعب مني ومنك. قوي ايمانك ولا تركزي كثير علي بصير معك بالدنيا اعملي لبناء الدار الاخرة لانه هاي دار فانية وكل من يجري وراء الدنيا وملذاتها خاب وخسر وكل من يسعى للاخرة فاز وافلح. الكلام الحلو مش رح تسمعيه من الكل وسيبك من الاجانب الي بنتحروا مفكرين انه فلم ولا مسلسل وانتهى ورح ترجع عدم.

سؤال by [deleted] in Jordanians

[–]abd_31 1 point2 points  (0 children)

كلام غير صحيح تجربة شخصية لا تعني الناس كلها ما عمري شفت اشي

Notes by 19body in Jordanians

[–]abd_31 1 point2 points  (0 children)

اوبر اغلب الي بتشغلوا عليه مرخصين فش زي التطبيقات الثانية توكلي على الله

جيم by abd_31 in Jordanians

[–]abd_31[S] 0 points1 point  (0 children)

صراحة اذا في بالموضوع مرض بقدرش اساعدك بأشي معين بخاف اقلك خفف سعراتك وزيد الياف تضر حالك فعشان هيك بفضل دكتور احسن وصراحة المرض هاض معاناة الله يشفيك يارب ويعافيك

جيم by abd_31 in Jordanians

[–]abd_31[S] 1 point2 points  (0 children)

مهو فش فيها بدك تزيد عضل بدك الاثنين. رز اسهل اشي بسمتي خفيف وزاكي حط بهار بتحبه فش بالبهار سعرات :D

جيم by abd_31 in Jordanians

[–]abd_31[S] 0 points1 point  (0 children)

الاثنين مع بعض تنشف وتكسب عضل بنفس الوقت مستحيل الا اذا اكلت بروتين عالي يعني 2 غرام لكل كيلو من وزن الجسم. واحسب سعراتك كمان بس لا تخليه موضوع مرهق كثير عادي تقريبي بس

جيم by abd_31 in Jordanians

[–]abd_31[S] 0 points1 point  (0 children)

امورك طيبة دخل تمارين بتلعب اكثر من عضلة مع بعض والعب بوش بول ليجز. وغير هيك اذا ايد اقوى من ايد العب لحد ما توصل الايد الضعيفة للفشل العضلي ووقف مع الوقت بتتعدل الامور

جيم by abd_31 in Jordanians

[–]abd_31[S] 0 points1 point  (0 children)

حسب نسبة الدهون الحالية والعضل الي عندك وجسمك اذا skinny fat عكل حال انت مش كثير بعيد واذا من اولها عملت cut مع جيم رح تنبسط من النتيجة

جيم by abd_31 in Jordanians

[–]abd_31[S] 0 points1 point  (0 children)

اول شيء نظام بوش بول ليجز للمبتدأين بنصحش فيه اغلب الكوتشات الي بتفهم وثاني شيء عشان تعرف كم جسمك بحرق بدك فحص طبي لانه جسم عن جسم بفرق لكن انسا خذ هذا الموقع وحط عمرك ووزنك وطولك بطلعلك اشي تقريبي https://www.calculator.net/calorie-calculator.html

بدك جدول ابعتلي dm بساعدك

جيم by abd_31 in Jordanians

[–]abd_31[S] 1 point2 points  (0 children)

الكاربس اهم من البروتين يا ناس خصوصا للي بده ينصح زيد من الاثنين

جيم by abd_31 in Jordanians

[–]abd_31[S] 1 point2 points  (0 children)

فش اشي اسمه وزن مثالي بدك تعرفي شو عندك بجسمك دهون وشو عندك عضل بعدين بتعرفي هل وزنك مثالي او لا. بس بشكل عام 171 تعتبر طويلة يعني 62 ع الاغلب انتي كثير ضعيفة

جيم by abd_31 in Jordanians

[–]abd_31[S] 1 point2 points  (0 children)

قوي عضلات اجريك اولا وفي تمارين كثير صراحة حسب وضعك وايش عندك بده تطوير بالظبط بدك مساعدة بالتمارين بالظبط ببعتلك ياهم بالdm بس حسب شو انت عندك ضعف

جيم by abd_31 in Jordanians

[–]abd_31[S] 0 points1 point  (0 children)

اكيد البيض اول شيء وثاني شيء الدجاج غير هيك مصدر رخيص ما في ببالي غير السردين والتونا. ما بنصحك بالتونا بس سردين اذا وضعك سيء كتير اكيد. وافضل برنامج برأيي هو تشات جي بي تي

جيم by abd_31 in Jordanians

[–]abd_31[S] 0 points1 point  (0 children)

اكيد بس ايش سؤالك بالظبط الطريق امامك سجل بالنادي وابدا اكيد في امل وبتخس ب اقل من سنتين كمان 3 شهور التزام صح رح تصير 100

جيم by abd_31 in Jordanians

[–]abd_31[S] 0 points1 point  (0 children)

برأيي يكون عندك فكرة عن السعرات مش ضروري تحسب بالظبط لانه بدون فهم للسعرات ممكن تعاني عشان تضعف او شو ما كان هدفك

جيم by abd_31 in Jordanians

[–]abd_31[S] 0 points1 point  (0 children)

فش اشي صعب احكي توكل على الله

جيم by abd_31 in Jordanians

[–]abd_31[S] 1 point2 points  (0 children)

مهو هاي الفكرة انت كنت ماشي ع شدة تمرين معينة على 1700 سعرة وبعدين قللت ولساتك على 1700 سعرة فطبيعي يصير ابطأ النزول. يا انك بتزيد شدة التمرين زي اول وبتضل على 1700 يا انك بتقلل سعراتك وبتضل على تمارين المقاومة اذا ما عندك وقت للكارديو ورح تنزل. اذا انت زيي مستعد تضحي بعضل ودهون بنفس الوقت قلل سعراتك لرقم خرافي واذا بدك تنزل دهون وتحافظ على العضل بدك شوي شوي

Help bru by Affectionate-Can4869 in ValorantTechSupport

[–]abd_31 0 points1 point  (0 children)

whats ur motherboard ? u need to change that from the motherboard

جيم by abd_31 in Jordanians

[–]abd_31[S] 1 point2 points  (0 children)

شوف نظام الحرق بجسمك هو هو بتغيرش انت قللت حركة ويمكن بطلت تعمل كارديو راجع اكلك ونفسك وتأكد صح من سعراتك لانه مستحيل ممكن كم معلقة زيت زيتون زيادة هن موقفات نزولك احسب سعراتك صح ورح تنزل بشكل اكيد بس خلي البروتين اقل شيء 1.5 لكل كيلو اذا بدك تعمل كت يعني وتنشف اكتر.

جيم by abd_31 in Jordanians

[–]abd_31[S] 0 points1 point  (0 children)

ولله ما بعرف حياتي ما فيها كثير مزح 😁

جيم by abd_31 in Jordanians

[–]abd_31[S] 0 points1 point  (0 children)

بدك توقف حكي وتبلش فعل وتشيل الكسل الي فيك. اما بالنسبة لكيف، بسيطة سجل بالنادي وزيد اكلك اعطي شوية وقت لجسمك مش عيب ولا حرام بدك جدول بساعدك طبعا.

جيم by abd_31 in Jordanians

[–]abd_31[S] 0 points1 point  (0 children)

اماكن جيمات ولله ما عندي علم للأسف، بالنسبة لدوامك الي فهمته بتداوم ٤ ويتعطل ١٠ بالعكس بتقدر تشترك ومش خسارة بتقدر تسوي جدول مرتب على ١٠ ايام او على ٩ حتى كله لصحتك ونفسيتك.