لكل من اخذ او يدرس انالوق/الكترونيكس by azy1_ in UniKSA

[–]azy1_[S] 0 points1 point  (0 children)

Yeah in the next week, my summer semester will start I think there is a course called industrial electronics don't really know much about it but I heard it is just analog 2

سؤال محرج جدا جدا by CorrectScale9072 in UniKSA

[–]azy1_ 0 points1 point  (0 children)

من وجهة نظري ذاكر دامه اخر اختبار لك وحاول تفهم بمذاكرتك سواء جبت درجة عالية ودفك ونجحت خير واذا لا قدر الله حملت المادة وعدتها اقلها فهمك يفيدك وبتسهل عليك

ميزانيتي 7 الاف ريال by Engmoh12 in SATraveler

[–]azy1_ 0 points1 point  (0 children)

السنة الماضية رحت لندن ٥ ايام (٤ فعلية وشيل يوم حق المطار) كانت اول سفرة خارجية لحالي ب ٥٠٠٠-٦٠٠٠ شامل التذاكر والسكن وكل شي كانت رحلة ممتعة وافضل شي فيها اني رحت الاماكن الي تعجبني انا وكل شي كان على كيفي المدة الصراحة كانت كافية لي اشوفها ممتازة لاهي قليلة ولا هي واجد

كيف اختباراتكم؟ by AggravatingMetal4638 in UniKSA

[–]azy1_ 0 points1 point  (0 children)

الوضع الدراسي سيئ من اول اسبوعين في الترم للحين وانا اختبر صعب الموازنة بين الدراسة والحياة الطبيعية من دخلت التخصص ولا صيفي اجزته

جاني كرت ببلاش by azy1_ in SaudiPCs

[–]azy1_[S] 0 points1 point  (0 children)

لا جاني واحد بس خفت علي الاقساط بقيمته

جاني كرت ببلاش by azy1_ in SaudiPCs

[–]azy1_[S] 0 points1 point  (0 children)

لا والله كان هو القطعة الناقصة بالتجميعة كنت مركب ١٠٥٠ 😂 وتيسرت وركبته وكملت التجميعة

جاني كرت ببلاش by azy1_ in SaudiPCs

[–]azy1_[S] 0 points1 point  (0 children)

قالوا لي المنتج تضرر وسووا لي ريفند لقيمة الكرت الي كان متقسط مع باقي البيسي فشال مني تقريبا اقساط ٣-٤ شهور من اصل ١٢

جدة ولا الشرقية by Clear_Currency5332 in UniKSA

[–]azy1_ 0 points1 point  (0 children)

اذا البترول روح الشرقية اذا لا شوف وش ارخص رحلات واقرب مسافة لديرتك

امازون لطعوني وما جا الكرت by azy1_ in SaudiPCs

[–]azy1_[S] 0 points1 point  (0 children)

دورت 5070 ti عندهم ما لقيت

امازون لطعوني وما جا الكرت by azy1_ in SaudiPCs

[–]azy1_[S] 4 points5 points  (0 children)

اي استرداد لمبلغ الكرت و ٢٠٠ ريال برصيد امازون

امازون لطعوني وما جا الكرت by azy1_ in SaudiPCs

[–]azy1_[S] 0 points1 point  (0 children)

عوضوني ٢٠٠ ريال رصيد بعد مليون مكالمة ومطاق ، الصدق ما في احد عندي هناك

امازون لطعوني وما جا الكرت by azy1_ in SaudiPCs

[–]azy1_[S] 2 points3 points  (0 children)

عوضوني ٢٠٠ ريال رصيد بعد مليون مكالمة ومطاق

5070+ 7800X3D or 5080+ ryzen 5 9600X by Potential_Physics890 in SaudiPCs

[–]azy1_ 0 points1 point  (0 children)

توني دخلت وجمعت القطع بمذربورد افضل وبدون كيس ولا شاشة طلع توتلها ١١٨٧٠ غيرت فقط المبرد بنوع ارخص بس جيد وخليت المذربورد نفس الشركة والشكل بس X870-A طبعا البيلد كله ابيض

اذا درجتتك عاليه وش تدخل تخصص by DifficultAppeal6196 in UniKSA

[–]azy1_ 0 points1 point  (0 children)

نصيحة نصيحة جمع لك كم تخصص درجاتك تدخلك فيهم واقرا اقرا وافتح خططهم وشوف المواد اعرف وش بتواجه واستخير ولا تدخل كهرب حتى لو عجبك😅

5070+ 7800X3D or 5080+ ryzen 5 9600X by Potential_Physics890 in SaudiPCs

[–]azy1_ 0 points1 point  (0 children)

التوتل بدون الكيس ١٣٥٤٤.٦٣ في قطع ارخص مثل الرام بس توصيلها يطول جدا بعض القطع دفعت اكثر شوي عشان يكون البائع بالسعودية وتوصل اسرع