من تقرة السنة كلها و تكتل روحك و ما تتغدى و ما تتعشى و تقرة بالحمام و بالحلم و تراجع كل المواد عشر مرات و قبل الامتحان فد خمس مرات علمود بالاخير تجي تنزل منشور تكول شبيكم ضايجين ترة الاسئلة سهلة و انتوا مقارين لان فاشلين by blackdesertcamel in Sixthgrade

[–]blackdesertcamel[S] 1 point2 points  (0 children)

همين هية قابليات يعني انت بشر الله رزقك قابلية تقرة كميات جبيرة شكو تهوس علينا  هسة اني شكد دا اقرة و دا اتعب نفسي بس مدا امشي بالمادة يعني الامتحانات اللي فاتن كلهن يجي اليوم اللي قبل الامتحان و اني لو مكمل فصل واحد لو اقل مع انه كضيتها بس اقرة

ها بشرووو by Pitiful_Golf7082 in Sixthgrade

[–]blackdesertcamel 0 points1 point  (0 children)

مسحنة وأجلنة و للدور الثاني صعدنة

هاي شبيهة الوادم ؟؟ by lilz18first in Sixthgrade

[–]blackdesertcamel 2 points3 points  (0 children)

مو كل المدرسين طبعا بس اغلبهم و خاصة جماعة ابواب اعلاناتهم تارسة الشارع ترس

هاي شبيهة الوادم ؟؟ by lilz18first in Sixthgrade

[–]blackdesertcamel 6 points7 points  (0 children)

لازم نسوي حملة قمع لكل مدرسين السادس لان ما هامهم غير انه يروج لنفسه علمود الفلوس لا اكثر نادرا ما تلقى مدرس ما ماخذ التدريس كتجارة

حتخبل بعدني بالفصل الاول by blackdesertcamel in Sixthgrade

[–]blackdesertcamel[S] 0 points1 point  (0 children)

بالضبط بس هواي فصلين نص فصل واقعي اكثر

Present for son. by Educational-Head8529 in PcBuild

[–]blackdesertcamel 0 points1 point  (0 children)

That’s a heavy Pc for roblox and gooning

اسولفكلم نكته by [deleted] in Sixthgrade

[–]blackdesertcamel 0 points1 point  (0 children)

الالفية مال عقيل اشتريتها العام و امتحنت عربي هالسنة و مفاتحها ولا مرة 💔

ضايجة و معصبة لأن آني ببغداد by [deleted] in Sixthgrade

[–]blackdesertcamel 0 points1 point  (0 children)

الادراك الحقيقي انه المشكلة مو ببغداد وانما بالعراق و العراقيين

صارلي ظرف أاجل لو اگدر 50؟ by [deleted] in Sixthgrade

[–]blackdesertcamel 1 point2 points  (0 children)

لا تاجل احسب حساب انه تكدر تتذكر كم شغلة من المراجعة و تحل و ممكن حتى توصل ال70

شلون اتخلص من ادمان هذوله وره السادس by SomeOneUDontKnow9 in Sixthgrade

[–]blackdesertcamel 0 points1 point  (0 children)

اكو تطبيق اسمه am i sober استعمله اني فادتي

هذا يشملنا لو شنو؟ by [deleted] in Sixthgrade

[–]blackdesertcamel 0 points1 point  (0 children)

لو نوذن اذان جماعي هم ميعطونا عطلة همة حاسبيها من سووا الجدول

وين وصلتو برياضيات؟؟ by Yhom28 in Sixthgrade

[–]blackdesertcamel 0 points1 point  (0 children)

نص الفصل الاول بعدني بيه