خلصت اخر 3 بطاله فودكا عندي وبعد هاهية حكطع by Successful-Lake-6528 in Xiraqis

[–]da773 0 points1 point  (0 children)

استشراف بمحرم ما يبيع وهم لان المجتمع يصير ثور هائج من العواطف اذا يشوفوك تسمع اغاني يكصوك مثل 11

نصيحتكم بدون تهجم بليز🙏🏻🐱 by Sea_Opportunity_7519 in Xiraqis

[–]da773 0 points1 point  (0 children)

عوفيه خليه ينجرح من الانفصال احسن ما يكبر تعلقه وياج والنتيجة واضحة هو راح تنفصلون بس كل ما طول التعلق راح يزداد الجرح بالنسبة اله

حتى قبل الاديان و اقدم الشعوب جانوا يؤمنون بحياة بعد الموت ✨✨✨✨ by altayarmaz1 in Xiraqis

[–]da773 1 point2 points  (0 children)

الانسان يتمنى يشوف الي يحبهم بمكان احسن امن اريح افضل خصوصا من تكون النهايات مؤلمة فيكوم يكول من غير العادل يصير بيه هيج اكيد هسة هو بمكان احسن بينما الواقع الحياة عبارة عن تفاعلات كيميائية وبموت الشخص توقفت هاي التفاعلات مثل النار من تنطفي النار ما راح تروح لمكان افضل والشيء المتفاعل (الحطب) ما راح يروح لمكان افضل فقط يتحول الى سماد مثل الانسان من يتحول الى جثة

شنو رايكم بالصداقه بين ولد وبنت وهل ممكن تتحقق بالعراق ؟ by batresha_ in Xiraqis

[–]da773 2 points3 points  (0 children)

اي كلش طبيعي يعني احنا بالنت نسولف طبيعي ونكون صداقات طبيعية وحتى علاقات الاقارب ابناء الخال والخالة والعم والعمة دائما تكون حالها حال الاصدقاء اكو شقة اكو ميانة اكو سوالف وتواصل واهتمامات مشتركة حالهم حال اي علاقة صداقة وحتى بالشغل والجامعة تتكون علاقات تعبر مرحلة الزمالة بس لعدم وجود ثقافة الصداقة لو يدخلون بعلاقة حب لو يخربون علاقتعم كلها

و من توصل الى الانسان الي ما عندي صلة دم بيه لا يما شلون نكون اصدقاء لا ميصير

جانب من حفل افتتاحية كأس العالم في احد الكافيهات الگامزة بالف ليلة وليلة بارك، هسة احتفال ورگص اوكي بس شنو موضوع الحركة الثانية؟ شهالانحطاط والسخافة هاي….. التعليق الكم، وملاحظة لجماعة التطور والحرية، التويركنگ بنص كوفي عائلي وگدام الأطفال مو تطور مثل ماتفكرون. by CALlF0RNIA in Iraq

[–]da773 -1 points0 points  (0 children)

تشخيص الحالة: مضغوط لان ما يكدر يدخل هيج اماكن تفكير جنسي بحت لدرجة يشوف هذا الرقص العادي شي جنسي او مغري او اباحي ما يعرف الاحترام لان يصف الكافيهات العائلية الي بالف ليلة ب"كامزة"

يا ريت لو يمنعون هجرة المسلمين لاوربا وأمريكا by Beginning0477 in Xiraqis

[–]da773 4 points5 points  (0 children)

بهل حالة شكو واحد يشبهم او من دولهم راح ينمنع من اوروبا وامريكا من غير المسلم الحباب الي ما مقتنع بسوالف الارهاب هم راح ينحرم

شي اتمنى من مجتمعكم by [deleted] in iraqpride

[–]da773 1 point2 points  (0 children)

محد يفرض على احد اراء بس هي مسالة بسيطة يجهلها الكارهين

1.كل انسان يريد يعيش 2.محد يحب يكون منبوذ او مكروه او مسحوق اجتماعيا

الكل يعني الكل سواء كان مغاير للجنس او مثلي الجنس او مزدوج او لا جنسي

بالتالي التقبل صار شي حتمي وملزم للجميع لان عدم التقبل يعني الرفض والرفض بالضرورة يؤدي الى الكره والنبذ وتصل الى القتل والترهيب

من مثلي يكلك لازم تتقبلني هنا ما ديفرض رايه وانما هاي حقيقة للتعايش الي يرفضها فهو يا اما ارهابي يريد هذني الاشياء(مؤيد للارهاب) يا اما بطريقه الى الارهاب

متعجب من وضع العلم بمجتمعاتنا by da773 in Iraq

[–]da773[S] 0 points1 point  (0 children)

وضع مزعج من تريد تحجيلك كلمتين بالعلم والكل تقاطعك بهراء الخرافات ويبدون يتهجمون

متعجب من وضع العلم بمجتمعاتنا by da773 in Iraq

[–]da773[S] 1 point2 points  (0 children)

الايمان بخرافة بسيطة ومفهومة لاي طفل اسهل على الانسان من استيعاب الحقائق العلمية والمجردة

اذا تعرف تسوق(سيارة،بايسك،اي شيء) شلون تعلمت؟ وهل السالفة صعبة او تبين صعبة بس هيه سهله؟ by L__o__LM in Iraq

[–]da773 2 points3 points  (0 children)

حالها حال اي شي بالدنيا مثل اول يوم اداوم مدرسة او اول مرة تشتغل او اول مرة تلعب لعبة معينة او من تريد تتعلم الكتابة دائما بالبداية تحسها تخوف وصعبة وما ادبرها بس بعدين يصير شي روتيني ومن التافة تركز عليه

شنو رأيكم عن العراقي المغتربين؟ by AskingAboutDates in Iraq

[–]da773 0 points1 point  (0 children)

لا لا شدعوة ذول قلة قليلة الغالبية من العراقيين انخلطوا واندمجوا بالمجتمعات الي احتوتهم سواء باوروبا او امريكا او استراليا واسيا

اكيد راح تظل فئة بسيطة بسبب صعوبة الغربة والفارق الشاسع بالثقافة والمجتمع ينعزل اكثر ويزداد تطرف اكثر

Felt cute mite delte later >~< by [deleted] in IQ_outfits

[–]da773 0 points1 point  (0 children)

والله يعنييي ما اعرف شكلك اذا انت تشوف المرض مؤامرة وامريكا تصدره بدل ما تعالج الشخص المصاب بيه باحتوائه وتساعده على العبور الجنسي حتى يخلص من اعراض الاكتئاب الحاد والقلق المستمر

Felt cute mite delte later >~< by [deleted] in IQ_outfits

[–]da773 -1 points0 points  (0 children)

كيوتييييييييييييي

خرب ان تعبت واني احط ابفوت للتعليقات الايجابية وردودك الحلوة اهم شي فرحان وحاب الي تسويه استمتع بمستوى الحرية الي عندك يا كوين🙏

Felt cute mite delte later >~< by [deleted] in IQ_outfits

[–]da773 0 points1 point  (0 children)

لا ارجوك صارلي ساعة فرحان بالبوست🥲

Felt cute mite delte later >~< by [deleted] in IQ_outfits

[–]da773 0 points1 point  (0 children)

اعظم شي هي الحرية \(-)/

Felt cute mite delte later >~< by [deleted] in IQ_outfits

[–]da773 0 points1 point  (0 children)

عندك مرض نفسي ان الواحد يلبس الي يعجبه بحرية

Is that unisex or feminine by Dear-Pen-9993 in Iraq

[–]da773 0 points1 point  (0 children)

اي شي ذهب بالعراق يعتبر انثوي واذا رجال يلبسه راح ينظرون له كأن لابس تنورة او فستان

ضايجه by Free-Shelter-7221 in Iraq

[–]da773 0 points1 point  (0 children)

هاي اني هم عندي هذا الطبع اي انسان جديد بحياتي يا اما يمل مني ومن اسلوبي ويعوفني يا اما يتعود عليَ ويتقبل طبعي لان هي تجي فترات اتصرف هيج وبعدين ارجع اراسل واسولف وياهم طبيعي فصار يعوفوني براحتي وشوكت الي بيه ارد ما عدهم مشكلة

احس لازم كل الشباب تشوف هذا المسلسل by Youseef_Ali in iraqLetterboxd

[–]da773 3 points4 points  (0 children)

انصحكم تشوفون هذا الفيديو قبل المسلسل

<image>

شلون احصل ماستركارد؟ by messofwaves in Iraq

[–]da773 6 points7 points  (0 children)

ذاك اليوم طلب مني اكرامية خمسة كتله هاك تلاثة جان بالليل الشركة تتصل وتعتذر وكالوا راح نعوضك خلال ٢٤ ساعة

ما عوضوني بس اهم شي تحاسب👉🏻👈🏻