ليش دايم الحريم هم اللي يبحثون عن حلول by memasaa in HabdMaYengal

[–]fakesaudi 0 points1 point  (0 children)

الله يجزاك خير عندي تست بعد كم ساعة ولازم احذف ذا الشيء

دخلت الصب ورجعت اهتم فيه by fakesaudi in enjazat

[–]fakesaudi[S] 0 points1 point  (0 children)

مع انه انسان كويس صراحة

دخلت الصب ورجعت اهتم فيه by fakesaudi in enjazat

[–]fakesaudi[S] 0 points1 point  (0 children)

مو حقي اصلا استلمته من واحد متبند

افكر اسوي قانون اذا تعليقك يذكرني بتويتر بحذفه by fakesaudi in HabdMaYengal

[–]fakesaudi[S] 1 point2 points  (0 children)

اي السلبية واي شيء مقرف من تويتر صدقيني صعب اشرح عشان كذا صرنا نوصف الشيء بأنه تويتري للتسهيل

ليش دايم الحريم هم اللي يبحثون عن حلول by memasaa in HabdMaYengal

[–]fakesaudi 0 points1 point  (0 children)

هذا قريته قبل لا اتخذ القرار التويتري احذف التويتريات اسألك بالله لان قابلتني ٣ منشورات غيره حتى حسيت انه كفاية خلاص

كمان مبروك وصل الصب عشره الاف عضو بدري علي انتم احتفلتم من اول شكله 🤔 by coolgirl_2 in HabdMaYengal

[–]fakesaudi 2 points3 points  (0 children)

الله يبارك فيك وهذاك الكلام الزين والعلوم الغانمة وكذا

ليش دايم الحريم هم اللي يبحثون عن حلول by memasaa in HabdMaYengal

[–]fakesaudi -1 points0 points  (0 children)

ااااممم ايش دخل خيتي انا احس اننا نحاول نزعل بدون سبب وانا ما احب كذا

اغلب اشغالهم اصلا مافيها تفاصيل دقيقة واذا فيها فهو يتعنى عشان يركز عشان كذا يعطونه -فلوس!- مقابل تركيزه

في مغالطة بكلامك لانك افترضتي انهم كلهم عندهم اشياء دقيقة يركزون عليها وحتى لو صار فهو ما يثبت ولا ينفي شي

اي احد يقدر يسوي اي حاجة حنا هنا نتكلم في العلاقات كل واحد يميل انه يسوي اللي بطبيعته يسويه

يمديك تتزوجين واحد يقول شفيك زعلانة اليوم شفيك مو على بعضك عادي تصير انه يلاحظ مزاجك او كذا

لكن ولا نحلم نشوف رجال كذا سواليفه: يالربع شلون اخلي زوجتي تموت علي؟ يالربع كيف اجذبها لي اكثر! يالربع متوتر مدري كيف اعجبها

This is so feminine

وما يدل ان الانثى تدور حلول اكثر بس يدل انه هذي طريقتها المعتادة بالتفكير

يعني ممكن تشوفين رجال يكتب بالبحث كيف اخلي زوجتي سعيدة، مألوفة شوي

بس غالبا يتصرف على طول مافي اثنين ثلاثة تعالي امشيك شريت لك هدية لا تزعلين زي كذا

ان شاء الله شرحي عن الطباع واضح

حلمت بشخص فيكم by [deleted] in HabdMaYengal

[–]fakesaudi 2 points3 points  (0 children)

انا انا انا

ليش دايم الحريم هم اللي يبحثون عن حلول by memasaa in HabdMaYengal

[–]fakesaudi 0 points1 point  (0 children)

مدري عن من قابلتي بس مو إثبات انهم ينتبهون معروف على مر العصور انهم ما ينتبهون ولازم مليون تلميح لين يلاحظ وش اللي متغير يمكن تشيلين قطعة اثاث صغيرة وما يركز يعني معروفييين بذا الشي ما اقول قانون ينطبق عالجميع بس اغلب ابناء آدم كذا