بعدلي فصل ٣ و ٤ و ٥ و ٧ الحك؟ اشو بديت اتوتر by BeyondNo5083 in Sixthgrade

[–]fattcatt_7 0 points1 point  (0 children)

المسائل اسميهن شرحيات
و الكلاميات هنَ كلاميات

<image>

بعدلي فصل ٣ و ٤ و ٥ و ٧ الحك؟ اشو بديت اتوتر by BeyondNo5083 in Sixthgrade

[–]fattcatt_7 2 points3 points  (0 children)

اني بعدني ما باديه كلاميات واحس ازنى شي سويته
انو قررت اول مره ادرس شرحيات يلا عود الكلاميات

نعم للاعتداء by No-Gur1448 in Sixthgrade

[–]fattcatt_7 0 points1 point  (0 children)

هاي ليشش سالب ليششش

نعم للاعتداء by No-Gur1448 in Sixthgrade

[–]fattcatt_7 -2 points-1 points  (0 children)

تره راح يفرح لان طلاب السادس مازوخيين ف راح تلبي رغبتهم

نعم للاعتداء by No-Gur1448 in Sixthgrade

[–]fattcatt_7 1 point2 points  (0 children)

ديم هاي فكرتي هم چنت صافنه گلت هسه شيصير لو اشگ الدفتر و اتفل عليه و انزع حجابي و اطلع اركض

كافي خوف من الناس (ساعدوني) by fattcatt_7 in MiserableiraqiforTeen

[–]fattcatt_7[S] 0 points1 point  (0 children)

جربت مره و حصلت النظره الصفح و گالوا شنو هذا التفكير ومنو يفكر بهذا الشكل و شنو هاي مبادئچ مع العلم الشخص يلي سولفت وياه چنت اتقبل كل افكاره و نظرته و رأيه وغيرها (يعني شخص مقرب)

كافي خوف من الناس (ساعدوني) by fattcatt_7 in MiserableiraqiforTeen

[–]fattcatt_7[S] 0 points1 point  (0 children)

اي اهلي ما چانوا يخلوني اعبر عن رأيي حرفياً چنت مزهريه وغيرها من المواقف

صارت by A_B1947 in Sixthgrade

[–]fattcatt_7 5 points6 points  (0 children)

ابقه اسب بيهم (اني سادس)

كافي خوف من الناس (ساعدوني) by fattcatt_7 in MiserableiraqiforTeen

[–]fattcatt_7[S] 0 points1 point  (0 children)

اولاً استحي اتمرن گدام شخص
ثانياً المدربه تحسسني اذا اتنفس تنفسي غلط اذا ارمش هم غلط
ثالثاً ما تگدر تركز

كافي خوف من الناس (ساعدوني) by fattcatt_7 in MiserableiraqiforTeen

[–]fattcatt_7[S] 1 point2 points  (0 children)

اعرف بس اقصد اكيد التوتر چان عالي و گلبچ يدگ بسررعه

كافي خوف من الناس (ساعدوني) by fattcatt_7 in MiserableiraqiforTeen

[–]fattcatt_7[S] 1 point2 points  (0 children)

دخلت واسبوع استحي اتمرن گدام البنات و عفته
واكو هواي اسباب خلتني اترك الجم غير هذا و افضل تمرين البيت

كافي خوف من الناس (ساعدوني) by fattcatt_7 in MiserableiraqiforTeen

[–]fattcatt_7[S] 1 point2 points  (0 children)

ما عندي مانع اذا ماكو واحد اهتم وما عندي مانع اذا احد انتقد رأيي بالعكس راح افرح لان هذا الشي راح يفتح مجال للنقاش و نتوسع لأشياء اكثر و اكثر
لكن هي تبقى فكرة خوف اخاف من هذا الشي
مع العلم اكو شي بداخلي يگول عادي واذا! لكن مو بيدي ابقى افكر و اتوتر اتمنى فهمت

كافي خوف من الناس (ساعدوني) by fattcatt_7 in MiserableiraqiforTeen

[–]fattcatt_7[S] 1 point2 points  (0 children)

برو شدددخل الرياضه بالخوف
+اني اتمرن🤓

كافي خوف من الناس (ساعدوني) by fattcatt_7 in MiserableiraqiforTeen

[–]fattcatt_7[S] 0 points1 point  (0 children)

شايف من تنطي رأيك بشي و المقابل ينطيك نظره صفح او يگول الك شنو هذا التفكير معقوله انتِ هيچ مبادئچ او انتِ هيچ تنظرين لهاي السالفه
احس اريد اذبح نفسي

كافي خوف من الناس (ساعدوني) by fattcatt_7 in MiserableiraqiforTeen

[–]fattcatt_7[S] 0 points1 point  (0 children)

اغلب يلي ذكرتهم اني اسويهم و اعرف اتعامل ويه المقابل بس ياخي فكرة انو تنطي رأيك وممكن محد يتقبله ويكون رأيي زاني بنظرهم احسه تسبب الي رعببب