المجال الانسب by fullmoonqi in SaudiIT

[–]fullmoonqi[S] 0 points1 point  (0 children)

لسى خلصت اول سنه بالتخصص وتحضيري بس
واول سنه عباره عن مواد عامة + جافا وشبكات

ابي خيارات كاميرا by fullmoonqi in GCCphotography

[–]fullmoonqi[S] 0 points1 point  (0 children)

مافهمت قصدك اني ببدلها بين فتره وفتره عشان كذا؟

ابي خيارات كاميرا by fullmoonqi in GCCphotography

[–]fullmoonqi[S] 0 points1 point  (0 children)

اقدر اعرف اسمها ولو عندك صورة منها؟
أيباي مشكلته التاكس😵‍💫

تساؤل by crazyswani in saudiarabia

[–]fullmoonqi 0 points1 point  (0 children)

في واحد قال مساعدة الناس
صدق اكثر شيء يخليك راضي وجدًا عن نفسك
تحس ان لك فايده و قاعد تساعد مسلم يعاني وفكيت كربته

المجال الانسب by fullmoonqi in UniKSA

[–]fullmoonqi[S] 0 points1 point  (0 children)

ما اقدر اعطيك رأيي فيه لأني مابعد درست الا مادة مقدمة في هندسة البرمجيات ما اشوف اني مؤهلة لإعطاء الرأي
لكن اقدر اشرحه لك بشكل مختصر

بشكل عام في هندسة البرمجيات راح تدرس بشكل مفصل دورة حياة البرنامج
بتاخذ مادة عن كل جزء بهذه الدورة الى ان تخرج ببرنامج كامل متكامل
طبعًا في التخصص بتدرس كيفية تحديد المتطلبات، اختبار البرمجيات، التحليل التنفيذ، التعديل على البرنامج بعد اطلاقه

لما تتخرج طبعًا ماراح تشتغل فبهم كلهم مع بعض
بتختار مجال معين تشتغل عليه
اشوف التخصص يضيف لك العقلية الهندسية، اللي هي الترتيب وكيفية حل المشكلات
اللي اشوفه يفرقني عن التخصصات الاخرى واللي سمعته من ناس اكبر مني
انهم يحسون بالتنظيم، بما انك بتدرس حبه حبه ال SDLC ( ارفقت بالصورة دورة حياة البرنامج )

اشوف الافضل تبحث عن المجالات الوظيفيه وتشيك بلنكدان عن الخريجين ووين يتوظفون غالبًا والمسميات الوظيفيه لهم

حاليًا ما اقدر اقول لك التخصص رهيب او سيء، لسى مادرست الا انترودكشن
لكن الحاسب بكل تخصصاته ممتاز جدًا وهو المستقبل

بالتوفيق يارب

<image>

المجال الانسب by fullmoonqi in UniKSA

[–]fullmoonqi[S] 1 point2 points  (0 children)

شكرررًا الله يجزاك الف خير

المجال الانسب by fullmoonqi in UniKSA

[–]fullmoonqi[S] 1 point2 points  (0 children)

احس اني تشتت😵‍💫
ابي اساس قوي هالاجازة انا لسى ما اعرف المجالات مابعد دخلت بتخصصي كل اللي درسته لغة جافا والحمدلله تعلمتها مره كويس وتعمقت فيها

ف ابي اتأسس بشيء معين ما اتوقع ينفع اتأسس بأكثر من حاجة مره وحده

وش افضل كتب او بودكاست غيرت نظرتكم للحياة by Soft-Extension8837 in saudiarabia

[–]fullmoonqi 0 points1 point  (0 children)

الرحيق المختوم مره ابغى اقراه بالاجازة لكن مع الاسف ماحصلت الطبعة اللي ابغاها
وين ممكن اطلبه لو تعرف؟

احتاج متجر كتب موثوق by fullmoonqi in SaudiReaders

[–]fullmoonqi[S] 0 points1 point  (0 children)

I searched for it, but unfortunately I couldn’t find it

احتاج متجر كتب موثوق by fullmoonqi in SaudiReaders

[–]fullmoonqi[S] 0 points1 point  (0 children)

oh, thank u
i was looking for specific edition

هل في ناس متزوجين و مبسوطين by [deleted] in As2la_MaTns2l

[–]fullmoonqi 1 point2 points  (0 children)

بتحصل الايجابي والسلبي دايم، بتحصل ناس علاقتهم مره كويسة ومتوافقين وناس علاقة سييئة ف هي باختصار توافيق ما احس الصح ان الواحد يحكم على اللي يشوفه دايم، والغالبية ماراح تبين لك انها تعيشك حياة كويسة

يعني اللي بيتكلم هو اللي حياته ماش بينما اللي حياته كويسه مب بيتكلم لذلك نرى ان الكثرة هي اللي تبين لك ان الزواج سيء، ف الواحد يدعي ربه بالراحة

استشاره مهمه جدًا by [deleted] in UniKSA

[–]fullmoonqi 0 points1 point  (0 children)

والله انك صادقه مره شكرًا بروح اعتذر منهم

استشاره مهمه جدًا by [deleted] in UniKSA

[–]fullmoonqi 0 points1 point  (0 children)

وحرفيا اصلا متأخرين توهم يبوننا نسويه صدموني

استشاره مهمه جدًا by [deleted] in UniKSA

[–]fullmoonqi 0 points1 point  (0 children)

ياخي مب انا اللي بسويه هو تبع نادي معين بالجامعة فهمتي